ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
طھظˆط¹ط¯ ط§ظ„ظ…طط§ظ…ظٹ ظ‡ط§ط´ظ… ط´ط±ظپ ط§ظ„ط¯ظٹظ† طŒ ظˆط¹ط¯ط¯ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…طط§ظ…ظٹظ† طŒ ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ظ…ظ‡ط¯ظٹ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط· طŒ ط¨ط§ظ„ظ„ط¬ظˆط، ط§ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ‚ط¶ط§ط، ط¹ظ„ظ‰ ط®ظ„ظپظٹط© ط§ظ„ظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„ط±ط¦ط§ط³ظٹ ط§ظ„ط°ظٹ طµط¯ط± ط¨ط§ط³طھظ‚ط·ط§ط¹ 10 ط¢ظ„ط§ظپ ظ„ط¨ظ†ط© ظ…ظ† طط±ظ… ط¬ط§ظ…ط¹ط© طµظ†ط¹ط§ط، ظ„طµط§ظ„ط ط£طط¯ ط§ظ„ظ…ط³طھط«ظ…ط±ظٹظ† ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹظٹظ† طھططھ ط§ط³ظ… ""ط´ط±ظƒط© ظ…ط³ط§ظ‡ظ…ط© طھط¬ط§ط±ظٹط©"" طŒ ظˆظ‡ظˆ ظ…ط§ط´ظƒظ„ طµط¯ظ…ط© ظپظٹ ط§ظ„ط´ط§ط±ط¹ ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹ ظˆط§ظ„ظˆط³ط· ط§ظ„ط§ظƒط§ط¯ظٹظ…ظٹ ط¯ط§ط®ظ„ظٹط§ظ‹ ظˆط®ط§ط±ط¬ظٹط§ظ‹.
ظˆط·ط§ظ„ط¨ ط§ظ„ظ…طط§ظ…ظٹ ط´ط±ظپ ط§ظ„ط¯ظٹظ† ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظ…ط¬ظ„ط³ ط§ظ„ط³ظٹط§ط³ظٹ ط§ظ„ط§ط¹ظ„ظ‰ -ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ظ…ظ‡ط¯ظٹ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط· ط¨ط§ظ„ط؛ط§ط، ظ‚ط±ط§ط± ط§ط³طھظ‚ط·ط§ط¹ ط§ظ„ظ€ 10 ط§ظ„ط§ظپ ظ„ط¨ظ†ط© ظ…ظ† ط¬ط§ظ…ط¹ط© طµظ†ط¹ط§ط، ظ„ظ…ط®ط§ظ„ظپطھظ‡ ط§ظ„ط¯ط³طھظˆط± ظˆط§ظ„ظ‚ط§ظ†ظˆظ†.
ظˆط£ظƒط¯ ط§ظ„ظ…طط§ظ…ظٹ ظ‡ط§ط´ظ… ط´ط±ظپ ط§ظ„ط¯ظٹظ† طŒ ط¹ظ„ظ‰ ط¨ط·ظ„ط§ظ† ط§ظ„ظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„ط±ط¦ط§ط³ظٹ ط¨ظƒط§ظپط© ظپظ‚ط±ط§طھظ‡ ظˆط°ظ„ظƒ ظ„طµط¯ظˆط±ظ‡ ط¨ط§ظ„ظ…ط®ط§ظ„ظپط© ظ„ظ„ط¯ط³طھظˆط± ظˆظ‚ط§ظ†ظˆظ† ط§ظ„ظ‡ظٹط¦ط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ط¤ط³ط³ط§طھ ظˆط§ظ„ط´ط±ظƒط§طھ ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© ظˆظ‚ط§ظ†ظˆظ† ط§ط±ط§ط¶ظٹ ظˆط¹ظ‚ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ط¯ظˆظ„ط© ظˆظ‚ط§ظ†ظˆظ† ط§ظ„ط´ط±ظƒط§طھ ط§ظ„طھط¬ط§ط±ظٹط© .
ظˆظ†ط§ط´ط¯ ط´ط±ظپ ط§ظ„ط¯ظٹظ† ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط· ط§ظٹظ‚ط§ظپ ط§ط¬ط±ط§ط،ط§طھ ظ‡ط°ط§ ط§ظ„ظ…ط´ط±ظˆط¹ ظˆطھط´ظƒظٹظ„ ظ„ط¬ظ†ط© ظ‚ط§ظ†ظˆظ†ظٹط© ظˆط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹط© ظ„ظ„طھطظ‚ظٹظ‚ ظپظٹ ط§ظ„ط§ظ…ط± ظˆط§طط§ظ„ط© ط§ظ„ظ…طھظˆط±ط·ظٹظ† ظ…ظ…ظ† ظ‚ط§ظ…ظˆط§ ط¨ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ط© ظˆط¹ظ„ظ‰ ط±ط§ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ظ…ط±ظٹط¨ ط¹ط¨ط¯ظ‡ ط¹ظ„ظٹ ظ‡ط§ط¯ظٹ.
ظˆط£ط¶ط§ظپ ط¨ط§ظ†ظ‡ ظˆظپظٹ طط§ظ„ ط±ظپط¶ ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط´ط¯ط© ظˆطھط¬ط§ظ‡ظ„ظ‡ط§ ظپط§ظ†ظ‡ ظˆط§ظ†ط·ظ„ط§ظ‚ط§ ظ…ظ† ط§ظ„ظˆط§ط¬ط¨ ط§ظ„ط¯ظٹظ†ظٹ ظˆط§ظ„ط´ط±ط¹ظٹ ظˆ ط§ظ„ظˆط·ظ†ظٹ ظˆط§ظ„ظ‚ط§ظ†ظˆظ†ظٹ ط³ظٹط³ظ„ظƒ ط§ظ„ط·ط±ظٹظ‚ ط§ظ„ظ‚ط§ظ†ظˆظ†ظٹ ط§ظ„ط°ظٹ ظƒظپظ„ظ‡ ط§ظ„ط¯ط³طھظˆط± ظˆط§ظ„ظ‚ط§ظ†ظˆظ† ظˆط³ظٹطھظ‚ط¯ظ… ط¨ط¯ط¹ظˆظ‰ ط§ظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ‚ط¶ط§ط، ظ„ظ„ظ…ط·ط§ظ„ط¨ط© ط§ط³طھط¹ط¬ط§ظ„ط§ ط¨ظˆظ‚ظپ ط§ط¬ط±ط§ط،ط§طھ ط§ظ„ظ…ط´ط±ظˆط¹ ظˆط§ظ„ظ…ط·ط§ظ„ط¨ط© ظ…ظˆط¶ظˆط¹ط§ ط¨ط§ظ„ط؛ط§ط، ظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„ط§ظ†ط´ط§ط، ظˆظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„طھظ…ظ„ظٹظƒ.
المصدر: سام برس
كلمات دلالية: ط ط ظپ ط ظ ط ظٹظ ط ظ ظ ط ط ظ ظٹ ط ط ظٹط ظٹ ط ظ ط ظ ط ط ظٹ ط طھ ط ظ ط ط ط ظٹ ط ط ظٹط ط ظ ظٹظ ظٹ ظˆط
إقرأ أيضاً:
بعد عودته إلى سوريا.. مكسيم خليل ويزور قبر والدته لأول مرة
متابعة بتجــرد: لا يزال النجم مكسيم خليل يستمتع بوقته في سوريا بعد زيارته لبلده لأول مرة منذ اندلاع الثورة السورية العام 2011، في حدث يستحوذ على اهتمام الجمهور بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، ويحرصون على متابعة تحركاته وانفعالاته الصادقة ومشاعره المتباينة بين الفرح والحرب والبكاء.
فبعد استقباله الحار وتنقّله في شوارع سوريا واستمتاعه بالعودة وبالحرية بين أهله وأصدقائه، زار النجم السوري قبر والدته السيدة ستيلا خليل التي وافتها المنية عام 2021، ولم يتمكن حينها من الحضور الى سوريا لتوديعها الى مثواها الأخير.
وبدا مكسيم في الفيديو المتداوَل على السوشيال ميديا في غاية التأثر كما لو أنه عاد طفلاً صغيراً في حضرة والدته، وكان في غاية الحزن وهو يتلمّس قبرها ويربّت على الحجارة كما لو أنه يناديها… كما حرص على إضاءة الشموع فوق قبرها.
واللافت أنه دُوّنت على القبر كلمات للشاعر نزار قباني جاء فيها: “أيا أمي أنا الولد الذي أبحر وما زالت بخاطره تعيش عروسة السكر فكيف يا أمي غدوت أباً.. ولم أكبر؟”، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وعبّروا عن سعادتهم بهذا اللقاء، لا سيما أن مكسيم خليل حُرم من رؤية والدته لسنوات طويلة بسبب تواجده في الغربة.
main 2024-12-23Bitajarod