اجتمع المهندس محمد عبد الكريم رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية بممثلي شركة أوتسوكا العربية، وهي إحدى شركات مجموعة اوتسوكا اليابانية للمغذيات الصحية، أكبر الشركات العالمية العاملة في الصناعات الغذائية والمستحضرات الطبية، لدراسة مشروع الشركة لإقامة مصنع جديد بمدينة العاشر من رمضان لإنتاج المغذيات الصحية ومشروبات الطاقة، فوافقت الهيئة على تخصيص مساحة 95 ألف م2 للشركة لإقامة مشروعها.

حضر الاجتماع «أحمد زغلول» رئيس مجلس الإدارة للمصنع الجديد أوتسوكا العربية والسيد «كيوتو تايرا» مدير منطقة الشرق الاوسط للشركة.

الاستثمارات المتوقعة لمشروع الشركة اليابانية الجديدة

أوضح المهندس عبد الكريم، أن الاستثمارات المتوقعة لمشروع الشركة اليابانية الجديدة كبيرة تتخطى 1.2 مليار جنيه مصري، مؤكدًا على ترحيب الهيئة بكافة الطلبات الاستثمارية المحلية والعالمية، واستعدادها لتقديم كل أوجه الدعم والمساندة لبدء الشركة في مشروعها «إنتاج المكملات الغذائية ومشروبات الطاقة»، بأحدث التكنولوجيات العالمية في أسرع وقت.

وأكد على أن كثرة الطلبات الاستثمارية للشركات المحلية والأجنبية، تدل على قدرة مصر على جذب كبرى الشركات العالمية في ضوء المناخ الاستثماري، وذلك فضلًا عن حزمة التسهيلات والحوافز الاستثمارية التي أقرتها الهيئة مؤخرًا، ومنها «ميكنة الخدمات واختزال الإجراءات وتقليل الفترة الزمنية في إصدار التراخيص والسجل الصناعي وتطوير آليات تخصيص الأراضي».

وقال أحمد زغلول رئيس شركة أوتسوكا العربية، إن المجموعة قامت باختيار مصر لتنفيذ مشروعها الضخم بعد دراسة متعمقة استمرت لمدة عام، وذلك نظرًا للاستقرار السياسي والاقتصادى الذي تتمتع به مصر فضلًا عن المناخ الاستثماري الحالي مؤكدًا على الاحترافية الشديدة والمهنية التي لمستها الشركة من خلال التعامل مع هيئة التنمية الصناعية وآلية المتابعة والحوار المفتوح والمباشر مع المستثمرين والشفافية والعدالة في إجراءات تخصيص الاراضي.

كما كشف عن نية شركة أوتسوكا العربية للمكملات الغذائية في التصدير لدول الشرق الأوسط والطرح في السوق المحلي، وذلك مع اعتماد المصنع على مصادر الطاقة النظيفة في تشغيل المصنع بأحدث الإمكانات العالمية.

معلومات عن المصنع الياباني الجديد لإنتاج المكملات الغذائية الصحية

- المصنع مُخصص لإنتاج المكملات الغذائية الصحية ومشروبات الطاقة من خلال أحدث التكنولوجيات العالمية.

- مكان المصنع في مدينة العاشر من رمضان.

- مساحة المصنع 95 ألف متر مربع.

- أكثر من 1.2 مليار جنيه مصري هو حجم الاستثمارات المتوقعة لمشروع المصنع الياباني الجديد.

- المصنع يعتمد على مصادر الطاقة النظيفة في التشغيل.

اقرأ أيضاًأهم اجتماعات وقرارات مجلس الوزراء خلال أسبوع

اليابان تلغي رحلات جوية وتخلي المناطق الجنوبية بسبب إعصار خانون

خطة جديدة للحكومة لتنفيذ مصانع جديدة بغزل المحلة.. ما موقف الماكينات؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشرق الأوسط مدينة العاشر من رمضان الهيئة العامة للتنمية الصناعية السوق المحلي المكملات الغذائية المکملات الغذائیة

إقرأ أيضاً:

اللوتري الأمريكي 2025.. كل ما تريد معرفته عن تأشيرة الهجرة العشوائية

فتحت وزارة الخارجية الأمريكية موقع تلقي طلبات الحصول على تأشيرات اللوتري الأمريكي 2025 أو ما يٌعرف ببرنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2025، حيث تصدر الخارجية الأمريكية 55 ألف تأشيرة وتمنحها بشكل عشوائي للمتقدمين عبر موقع اللوتري الأمريكي 2025.

التقديم لـ اللوتري الأمريكي 2025

ويسمح برنامج اللوتري الأمريكي 2025 للأشخاص بالتقدم بطلب للحصول على تأشيرة اللوتري الأمريكي 2025، وللتقديم يجب اتباع الخطوات التالية كما ذكرها موقع السفارة الأمريكية بالقاهرة والتي نرصدها فيما يلي:

خطوات التقديم لـ اللوتري الأمريكي 2025

1- يسمح القانون بالتقديم في اللوتري الأمريكي 2025 مرة واحدة فقط لكل شخص خلال فترة التسجيل وحال التقدم أكثر من مرة يتم استبعاد الطلب وتستخدم الخارجية الأمريكية تقنية متطورة لاكتشاف الطلبات المتعددة لاستبعاد صاحبها على الفور.

2- ادخل على موقع التقديم في اللوتري الأمريكي 2025 ويكون التقديم متاح حتى 5 نوفمبر المقبل، وسيطلب الموقع منك إدخال رمز مكتوب في صورة، ثم يفتح لك الموقع لتسجيل بياناتك باللغة الإنجليزية.

تقديم المستندات المطلوبة لـ اللوتري الأمريكي 2025

3- يجب تقديم جميع المستندات والصور إلكترونيًا على موقع التسجيل للتقديم في اللوتري الأمريكي 2025 خلال الفترة من 2 أكتوبر حتى الساعة 12 ظهرًا يوم 5 نوفمبر القادم بتوقيت شرق الولايات المتحدة، والاحتفاظ برقم طلب التقديم في اللوتري الأمريكي 2025 وبيانات التقديم لمتابعة الطلب ومعرفة النتيجة، وتظهر نتيجة طلبات الهجرة العشوائية لأمريكا 2025 خلال شهر مايو المقبل على نفس الموقع.

4- حذرت السلطات الأمريكية من الاحتيال والخداع، ومن بعض الأشخاص أو الشركات التي تزعم أنها قادرة على تسهيل التقديم في اللوتري الأمريكي 2025، وأن بعض الشركات تدعي أنها هي المزودة لمعلومات طالبي الهجرة للخارجية الأمريكية على غير الحقيقة.

كما حذرت من إدخال معلومات ناقصة أو غير حقيقية، وطالبت بإدخال صور واضحة على الموقع للمتقدم للوتري الأمريكي 2025 هو وأسرته.

5- حال قبول تقديمك مبدئًا في اللوتري الأمريكي 2025 سيحدد موعد مقابلة التأشيرة الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني مع إرشادات حول ما يجب القيام به بعد ذلك.

تجهيز المستندات المطلوبة لـ اللوتري الأمريكي 2025

6- يجب عليك حال اختيارك ضمن اللوتري الأمريكي 2025 إحضار جميع المستندات المطلوبة لعرضها خلال المقابلة.

7- تحدد لك السفارة موعد للفحص الطبي، ضمن خطوات الحصول على تأشيرة اللوتري الأمريكي 2025.

8- في نهاية مقابلة تأشيرة اللوتري الأمريكي 2025، سيخبرك الموظف القنصلي ما إذا كان طلب التأشيرة قد تمت الموافقة عليه أو رفضه، وسيخبرك بموعد استلام جواز السفر عليه تأشيرة اللوتري الأمريكي 2025، وإذا تم رفض طلبك يمكنك تقديم التماس عن طريق الرابط، وقد يقبل التماسك وتحصل على تأشيرة الهجرة العشوائية.

مقالات مشابهة

  • بعد زيادة أعداد المصابين في السودان.. كل ما تريد معرفته عن حمي الضنك
  • كل ما تريد معرفته عن أسعار الريال اليوم أمام الجنيه المصري
  • بعد تحذيرات من تفشيه عالميا.. كل ما تريد معرفته عن فيروس ماربورغ
  • الإمارات والسعودية تقودان الاستثمارات العربية في الهيدروجين الأخضر
  • "صنع في مصر".. محافظ المنيا يشجع الصناعة الوطنية ويفتتح مصانع حديثة
  • اللوتري الأمريكي 2025.. كل ما تريد معرفته عن تأشيرة الهجرة العشوائية
  • رئيس الوزراء يحدد موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. إليك كل ما تريد معرفته عن حرب 6 أكتوبر
  • أسبابه وأعراضه وطرق علاجه.. كل ما تريد معرفته عن سرطان البنكرياس
  • كل ما تريد معرفته عن جريمة الامتناع عن تسليم الميراث
  • كل ما تريد معرفته عن انخفاض ضغط الدم.. أعراض وعلاج وطرق وقاية