لبنان ٢٤:
2024-09-10@10:36:23 GMT

بسبب صور منتشرة.. المعلومات توقف هذا الشخص!

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

بسبب صور منتشرة.. المعلومات توقف هذا الشخص!

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، البلاغ التالي:    " تداولت مواقع التّواصل الإجتماعي صوراً لشخصٍ مجهول الهويّة يرتدي بزّات عسكريّة ويحمل أسلحة حربيّة. على أثر ذلك، كثّفت القطعات المختصّة في شعبة المعلومات إجراءاتها التّقنيّة والاستعلاميّة لتحديد هويّة المشتبه فيه، وتوقيفه.

وبنتيجة الاستقصاءات والتحرّيّات المكثّفة، توصّلت الشّعبة إلى تحديد هويّته، وهو المدعو: م. ع. (من مواليد عام 2003، سوري) بتاريخ 07-07- 2024 وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من تحديد مكانه في بشامون الضّيعة، حيث عملت على توقيفه.

وبالتّحقيق معه، اعترف أنّه الشّخص ذاته الذي تمّ تناقل صوره على مواقع التّواصل الإجتماعي وهو يرتدي بزّات عسكريّة ويحمل أسلحة حربيّة، وقد أجري المقتضى القانوني بحقّه، وأودع المرجع المختص، بناءّ على إشارة القضاء".    

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

حماية المنافسة توجه مناشدة إلى المواطنين بسبب قضايا الفساد

 كشف الدكتور محمود ممتاز، رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، عن تفاصيل ثلاث قضايا كبرى تتعلق بسوق بيض المائدة، موضحًا أن الجهاز قد اكتشف مخالفات قانونية بين منتجي البيض، تتضمن اتفاقات أفقية لرفع أسعار البيض بشكل غير قانوني، وقد تم رصد هذه الاتفاقات من خلال متابعة الحسابات الخاصة بالمنتجين على وسائل التواصل الاجتماعي.

"اتفضحت".. أول تعليق لعريس كفر الدوار: "حصل خلاف وكنت ماسك إيدها" بعد افتتاحها| جامعة باديا: نستعد لتخصيص مكان لاستقبال الطلاب الوافدين


وأشار" ممتاز" خلال مداخله هاتفيه مع برنامج "الساعة 6" المذاع عبر فضائية "الحياة" اليوم الاثنين،  إلى أن هذه المخالفات تشمل التنسيق بين بعض الأفراد المتنافسين لرفع الأسعار بشكل دوري ومستمر، مما يؤثر سلبًا على المستهلكين ويعطل آليات العرض والطلب في السوق. وقد قرر الجهاز إحالة هذه القضايا إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وأضاف رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية،  أن جهاز حماية المنافسة يعمل على جمع الأدلة الضرورية وتقديمها للنيابة العامة، داعيًا المواطنين والعاملين في الأسواق إلى الإبلاغ عن أي مخالفات يلاحظونها، مؤكدا على أهمية المبادرة بالإبلاغ عن هذه المخالفات، حيث قد تسهم السرعة في التخفيف من العقوبات المقررة.
وتابع أنه قد تصل العقوبات المفروضة على المخالفين إلى 500 مليون جنيه، أو 12% من رقم الأعمال، حسب قرار المحكمة، مناشدًا جميع الأطراف على الالتزام بالقوانين والتقيد بقواعد المنافسة النزيهة، حفاظًا على حقوق المستهلكين واستقرار السوق."
 

مقالات مشابهة

  • واشنطن تعلن توقف المفاوضات بين الحكومة الشرعية ومليشيات الحوثي
  • الخدمات الطبية: توقف 5 مركبات إسعاف بسبب نفاد الوقود
  • حماية المنافسة توجه مناشدة إلى المواطنين بسبب قضايا الفساد
  • هل يجوز سفر الخطيبة مع خطيبها؟.. عضو "العالمي للفتوى" تجيب (فيديو)
  • بعد الاتفاق مع طيف سامي.. تحديد موعد إطلاق رواتب موظفي كردستان لشهر آب
  • بسبب نفاد الوقود.. تحذيرات من توقف مستشفييْن عن العمل شمال غزة
  • السنوسي: بسبب قرارات الرئاسي توقف المصرف المركزي عن أغلب التحويلات الخارجية
  • "الثورة التكنولوجية وأمن المعلومات" ندوة بمركز إعلام سيدى جابر في الإسكندرية
  • أمن بنغازي: ضبط لص الدراجات في منطقة بودزيرة
  • إعلام ألماني: توقف خدمات السكك الحديدية بوسط البلاد بسبب عطل فني