صدرت أحدث أغنيات الفنانة المصرية أية عبد الرؤوف، أغنية "الله على شهامته" حصريًا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الرقمية أنغامي وساوند كلاود.

أغنية "الله على شهامته" عمل غنائي مقسوم باللهجة المصرية، وتناول النص الغنائي موضوع الحب حيث الغزل بشهامة الحبيب وغيرته وتُعتبر من صفات الرجل الشرقي الذي يغار على شرفه وعرضه.

تفاصيل أغنية "الله على شهامته" 

 

صُورت أغنية "الله على شهامته" على طريقة الفيديو كليب في لبنان تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد، وظهرت أية عبد الرؤوف بأربع اطلالات مختلفة.

 صناع أغنية "الله على شهامته" 

 

أغنية "الله على شهامته" من كلمات ايهاب عبد العظيم والحان د. مصطفى العسال وتوزيع الهامي دهيمة واحمد حسام وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

 نجاح أغنية “تيك تاك”

 

وحققت أغنية "تيك تاك" ل أية عبد الرؤوف والتي صدرت قبل ٣ أسابيع ١،٨ مليون مشاهدة على اليوتيوب.

 أغنية "الله على شهامته" 

 

وأعربت أية عبد الرؤوف عن سعادتها بطرح أغنية "الله على شهامته" بعد أسابيع قليلة من أغنية "تيك تاك"، حيث وصفتهما بالأعمال الغنائية الصيفية حيث قدمت ستايل غنائي جديد عليها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آية عبد الرؤوف أغنية مقسوم أغنية تيك تاك أیة عبد الرؤوف

إقرأ أيضاً:

نيفين مختار: الكذب على الله ورسوله يؤدي إلى النار (فيديو)

أكدت الدكتورة نيفين مختار، الواعظة بوزارة الأوقاف، أن الفرق بين الكذب على الله ورسوله والكذب على الناس واضح.

وأوضحت الواعظة بوزارة الأوقاف، خلال حلقة برنامج «مع الناس»، المذاع على فضائية «الناس»، اليوم الاثنين: «الكذب على الله ورسوله هو أشد أنواع الكذب، عندما أقول قال الرسول صلى الله عليه وسلم، وهو لم يقله، فهذا يعد من الكبائر، ولذلك قال النبي عن الذين يكذبون في الأحاديث: من كذب علي متعمدًا فليتبوأ مقعده من النار، وهذا صحيح».

وأضافت: «أما الكذب على الناس، فهو عندما أكذب وأتجمل أمام الآخرين، وأقول مثلاً (الحمد لله، ما أفعل شيئا سيئا)، بينما في الحقيقة أرتكب كل الموبقات، يظهر تصرفي بصورة تخالف الحقيقة والواقع، ولذلك يقول سبحانه وتعالى: (يا أيها الذين آمنوا لم تقولون ما لا تفعلون؟ كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون)، لذا يجب أن يطابق قولي فعلي، لأن هذا هو السبيل إلى حسن الخاتمة إن شاء الله».

وتابعت: «حسن الخاتمة تكون عندما يكون الظاهر مثل الباطن، أما إذا كان ما في داخلي شيئًا والظاهر شيئًا آخر، فإنني أدخل في دائرة النفاق، أقول كلامًا في حالة معينة، ثم أواصل إلقاء المواعظ للناس وأقول لهم يجب أن يفعلوا كذا وكذا، لكن عندما تدخل إلى حياتي الشخصية، تجد أن حياتي مختلفة تمامًا عما أقول، وهذا من أشد أنواع الكذب، وهو أن أكذب على الناس وأتحلى بصفة غير موجودة في الحقيقة».

مقالات مشابهة

  • هل يجوز للراقصة قراءة الفاتحة قبل بدء عملها؟ سعاد صالح تُجيب (فيديو)
  • سعاد صالح توضح حكم قراءة الراقصة الفاتحة قبل بدء عملها -(فيديو)
  • كزبرة يطرح أغنية جديدة مع نورين أبو سعدة (فيديو)
  • نيفين مختار: الكذب على الله ورسوله يؤدي إلى النار (فيديو)
  • أمين الفتوى يحسم الجدل حول حكم الاحتفال بالمولد النبي .. فيديو
  • أمين الفتوى يحسم الجدل بشأن حكم الاحتفال بالمولد النبي -(فيديو)
  • نسمة محجوب تطرح أغنية "مش شاغلين بالنا".. فيديو
  • اليمنيون يعيدون تداول أغنية عبد الحليم حافظ بذكرى ثورة 26 سبتمبر ضد الأئمة (فيديو )
  • حمد الله: اخترت الشباب لأنه غني عن التعريف وهدفي لقب الهداف.. فيديو
  • معجزات منذ الصغر.. قصص من طفولة النبي محمد (فيديو)