كشف كريم فؤاد، مراسل فضائية "صدى البلد"، تفاصيل جديدة بشأن أزمة اللاعب محمد إبراهيم كيشو، لاعب المصارعة الرومانية، بعد اتهامه بالتحرش بفتاة فرنسية وإلقاء القبض عليه من قبل قوات الأمن الفرنسية.

عاجل.. أول تعليق من محمد إبراهيم كيشو بعد انتهاء أزمته في فرنسا ويكشف الحقائق السفارة المصرية تطالب الشرطة الفرنسية ببيان رسمي لإثبات صحة موقف كيشو مشاداة وليس تحرش

وقال مراسل صدى البلد في اتصال هاتفي ببرنامج "صالة التحرير" اليوم السبت، إنه تم إخلاء سبيل كيشو بعد إثبات عدم تحرشه بالفتاة الفرنسية.

وأضاف "كيشو قال في التحقيقات أنه بعدما شاهد المباراة النهائية في وزنه قعد في كافيه مجاور لنهر السين مع صديق له، وعند خروجهما كان فيه فتاة فرنسية بصحبة أصدقائها دخلت معاه في مشاداة".

تفريغ الكاميرات 

وتابع "في مرور دورية فرنسية اتهمته إنه اتحرش  بها وأصدقائها أكدوا أنه اتحرش بها، والسفير علاء يوسف تدخل وجاب محامية فرنسية للدفاع عن كيشو".

واستطرد "وطالبت تفريغ الكاميرات وثبت أنه لم يكن فيه واقعة تحرش وهي اتهمته ظلمًا، وقال إنه مكنتش في حالة سُكر وإني مستعد للكشف الطبي إنه لمن يشرب أي خمور في هذه الواقعة أو في حياته".

لجنة الانضباط 

وأردف "التحقيقات مع كيشو من قبل لجنة الانضباط سوف تتحول 180 درجة من الشطب ومنعه من ممارسة الرياضة إلى فقط كونه لم يلتزم بالتعليمات والعودة إلى القرية الأولمبية مرة أخرى عقب نهاية المباراة".

وأكمل "السفير علاء يوسف طالب الشرطة الفرنسية بإصدار بيان رسمي لتأكيد براءة كيشو، وحجزه كان بعد اتهام الفتاة خاصة أنها كان معها شهود من أصدقائه لحين الانتهاء من التحريات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إبراهيم كيشو الأمن الفرنسي التحريات السفير علاء يوسف الشرطة الفرنسية المصارعة الرومانية تفريغ الكاميرات قوات الأمن الفرنسية

إقرأ أيضاً:

المباحث تستمع لأقوال شهود العيان وتفحص الكاميرات بحادث عقار الزيتون المنهار

يستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان وفحص كاميرات المراقبة فى مسرح العقار المنكوب بمنطقة حلمية الزينون لجمع المعلومات اللازمة حول الواقعة وكشف تفاصيلها بالكامل.

 

وكان عقار مكون من 4 طوابق انهار بالكامل في منطقة الزيتون، وعلى الفور انتقلت سيارات الحمايية المدنية إلى موقع الحادث وبصحبتهم الأوناش لرفع حطام العقار والبحث عن مفقودين من عدمه.

 

تلقت غرفة النجدة في القاهرة بلاغا بـ انهيار عقار بمنطقة الزيتون، وانتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة الأولية أن عقار مكون من 4 طوابق تعرض للانهيار، وتم الاستعانة برجال الحماية المدنية لإزالة ورفع الأنقاض، وتواجدت عدد من سيارات الإسعاف بمكان الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • مواصفات iPhone 16 Pro.. يأتي بزر كاميرا يشبه الكاميرات الرقمية
  • دافع عن خطيبته من التحرش.. غدا أولى جلسات محاكمة 4 متهمين قتلوا شاب في أبو النمرس
  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان وتفحص الكاميرات بحادث عقار الزيتون المنهار
  • أسطورة فرنسية يهاجم مبابي ويعلق على موقعة "حديقة الأمراء"
  • "جنايات الجيزة" تعاقب طالب بالحبس لاتهامه بهتك عرض فتاة بكرداسة
  • استمرار فعاليات صيف شبابنا 2024 بمراكز شباب قنا
  • الخصوصية وحظر الكاميرات الداخلية.. اشتراطات جديدة لمحلات الخياطة النسائية
  • NYT: هكذا قُتلت عائلة كاملة بالرصاص في أحد شوارع غزة (شاهد)
  • آخر استعدادات "التعليم" لبداية العام الدراسي الجديد.. شاهد التفاصيل
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة