يستعد النادي الأهلي لعملية غربلة بين صفوفه برحيل عدد كبير من اللاعبين لأسباب مختلفة بعد الاستغناء عن أليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو، وذلك بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، الذي يتطلع لإفساح المجال لصفقات ودماء جديدة.

موقف قائمة الراحلين عن الأهلي نهاية الموسمويستعرض «الوطن سبورت» موقف الراحلين عن النادي الأهلي نهاية الموسم، بحسب ما يتردد داخل أروقة القلعة الحمراء في الفترة الحالية، كالتالي:

1- محمود الزنفلي «حارس المرمى».

. تم الاستقرار على عدم شراء اللاعب من الداخلية، في ظل إعارته الحالية للأحمر وتنتهي رحلته بنهاية الموسم.

2- محمد عبد المنعم «المدافع» يقترب كثيرا من نادي نيس الفرنسي بعد بيان الأهلي الرسمي، والذي قاله فيه: «إرسال طلبات النادي المالية ردًّا على العرض الفرنسي الذي تلقاه محمد عبد المنعم، التي تليق بالأهلي وقيمته، وإمكانات اللاعب المتميزة، وبما يضمن مصلحة الفريق».

3- بيرسي تاو «الجناح».. قدمت إدارة الأهلي أكثر من عرض للاعب للرحيل، لكن الجنوب إفريقي يريد الرحيل مجانا في الوقت الذي رفضت فيه إدارة الأحمر ذلك وما زال هناك مفاوضات مع وكيل اللاعب.

4 - محمود عبد المنعم كهربا «المهاجم».. الخروج على سبيل الإعارة الموسم المقبل، إذ يوجد عرض وحيد من فريق زد، لكن وكيل اللاعب يبحث عن عرض خليجي منذ فترة.

10 لاعبين خارج الأهلي في الموسم الجديد5- أحمد قندوسي «لاعب الوسط».. اللاعب الجزائري يريد العودة إلى الأهلي أو البقاء في الدوري المصري الممتاز بالموسم المقبل، أو الرحيل للخارج حال وجود عرض أوروبي، خاصة أنه لا يريد أن يفقد فرصته في منتخب الجزائر.

6- كريم نيدفيد «لاعب الوسط».. الأهلي سيعيره في الموسم المقبل أو بيع نهائي لأحد أندية الدوري الممتاز.

7- طاهر محمد طاهر «الجناح».. يوجد عروض للاعب من أندية الدوري، لكن لم يتم حسم أمره حتى الآن، إذ إنه متوقف على الصفقات الجديدة للمارد الأحمر.

8- محمود متولي «المدافع».. أصبح حرا الآن في الانتقال بعد الاستغناء الخاص به.

9- كريم الدبيس «الظهير الأيسر».. سيتم إعارة اللاعب في الفترة المقبلة خصوصا مع قدوم صفقة  يحيى عطية الله.

10 - حمزة علاء «حارس المرمى».. الرحيل معارا في الفترة المقبلة بعد تمديد تعاقده مع الأهلي.

المصدر: الوطن

إقرأ أيضاً:

أفضل 10 لاعبين صناعة وتسجيلا للأهداف الدولية في العالم بينهم نجم عربي

صنّف موقع "ترانسفير ماركت" الألماني قائمة تضم أفضل 10 لاعبين لكرة القدم ساهموا في الأهداف، إما بالصناعة أو التسجيل مع منتخبات بلادهم خلال الخمس أعوام الأخيرة، واحتل نجم عربي المرتبة السابعة في القائمة.

وجاء النجم القطري أكرم عفيف في المرتبة السابعة بالقائمة التي تصدرها الفرنسي كيليان مبابي.

واعتمد التصنيف على عدد الأهداف المسجلة أو المصنوعة من اللاعبين، وفي حال التساوي فيهما يُنظَر لعدد المباريات ليتم تقديم صاحب المباريات الأقل.

وفي ما يلي قائمة أفضل 10 لاعبين ساهموا في الأهداف (صناعة وتسجيلا) مع المنتخبات خلال السنوات الخمس الأخيرة: الفرنسي كيليان مبابي (ساهم في 59 هدفا خلال 52 مباراة). الأرجنتيني ليونيل ميسي (ساهم في 56 هدفا خلال 51 مباراة). الإنجليزي هاري كين (ساهم في 53 هدفا خلال 59 مباراة). البرتغالي كريستيانو رونالدو (ساهم في 51 هدفا خلال 55 مباراة). البلجيكي لوكاكو (ساهم في 46 هدفا خلال 38 مباراة). الهولندي ممفيس ديباي (ساهم في 46 هدفا خلال 49 مباراة). القطري أكرم عفيف (ساهم في 46 هدفا خلال 55 مباراة). الإيراني مهدي طارمي (ساهم في 43 هدفا خلال 43 مباراة). البولندي ليفاندوفسكي (ساهم في 42 هدفا خلال 47 مباراة). البرتغالي برونو فرنانديز (ساهم في 42 هدفا خلال 59 مباراة).

مقالات مشابهة

  • عاجل| الصفقة الجديدة للأهلي مهددة بالغياب عن دوري الأبطال
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • لاعب الأهلي السابق : محمد حمدي إضافة قوية للزمالك الموسم المقبل
  • أفضل 10 لاعبين صناعة وتسجيلا للأهداف الدولية في العالم بينهم نجم عربي
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • عامر حسين: لا أعلم موقفي من الاستمرار أو الرحيل.. وطُلب مني تقديم تصور عن الموسم المقبل
  • شبانة: الأهلي سيخوض بطولات كبرى في الموسم المقبل.. ويحتاج لدعم صفوفه بشكل قوي
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة لإتمام التعاقد «خاص»
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد