10 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: أعلنت قيادة شرطة ميسان، اليوم السبت، اعتقال متهم قام بحرق عجلات عائدة لأحد المواطنين في ناحية بني هاشم ضمن المحافظة.

وذكرت القيادة في بيان، انه “بعد استخبار مركز شرطة ناحية بني هاشم التابع لقسم شرطة الكحلاء بوجود حادث حريق في احدى ساحات الوقوف المدنية تسبب باحتراق ثلاث عجلات تابعة لاحد المواطنين”، مشيرة الى ان “قوة امنية مشتركة قامت وعلى الفور وبدلالة المشتكي الذي حدد هوية الفاعل لوجود خلافات شخصية فيما بينهم وبعد استحصال الموافقات القضائية تم مداهمة منزل المتهم والتمكن من اعتقاله بعد اقل من 24 ساعة على ارتكاب جريمته”.

وأضافت، انه “تم اقتياد المتهم إلى مركز الاحتجاز الامني وتوقيفه وفق احكام المادة 342 من قانون العقوبات”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تُعلن عن أرقام غرف العمليات بكل مركز ومدينة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين

شدد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، على أهمية تحقيق أعلى درجات التفاعل الإيجابى مع كافة الموضوعات التى ترصدها غرف العمليات فى مختلف القطاعات، وسرعة إيجاد الحلول والبدائل الممكنة فى إطار القانون للتسهيل على المواطنين فى مختلف نواحى معيشتهم، وبما يضمن أفضل أداء تنفيذى فى مجال الخدمات والمرافق.

كما أكد محافظ الجيزة علي أهمية ضمان الاتصال الفعال بين غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات بالوحدات المحلية، والمصالح الحكومية لسرعة التجاوب مع أية بلاغات أو شكاوي عاجلة فى كافة القطاعات.

وفي ذلك الاطار وانطلاقاً من حرص محافظة الجيزة على زيادة فاعلية منظومة تلقي البلاغات و الشكاوى وسرعة المعالجة والرد على المواطنين تم تخصيص غرفة عمليات فرعية بكل حى ومركز ومدينة بنطاق المحافظة وذلك لتلقى الشكاوى والبلاغات وتسريع وتيرة البحث والمعالجة والرد والتى تعمل على مدار الساعة، على أن تستمر غرفة العمليات المركزية باستقبال الشكاوى والبلاغات على أرقام الخطوط التالية 35855722- 35863004- 35869193- 35869371، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة واتساب على ارقام 01016050453 بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www. shakwa. eg وذلك في إطار التوسع في إتاحة سبل التواصل وتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها.

وتهيب محافظة الجيزة بالمواطنين بالالتزام بالرقم المخصص لتلقى الشكاوى والبلاغات وفقاً لنطاق كل حالة وذلك لتمكين العاملين بالمنظومة من التفاعل مع الحالات الواقعة بنطاق اختصاصهم ولضمان كفاءة العمل، على أن يتم اللجوء للأرقام الخاصة بغرفة العمليات المركزية فى حالة عدم تلقى إستجابة من الغرف الفرعية.

وتؤكد محافظة الجيزة للمواطنين على أن جميع العاملين بالمنظومة قد تم تأهيلهم وفق أعلى مستويات الجودة للتعامل مع شكاوى المواطنين وأن الجميع يعمل لغرض رئيسى وهو توفير أفضل الخدمات للمواطنين وتقديم المساعدة لهم بشكل يرقى لمستوى توقعاتهم فى مقدمى الخدمة، وفيما يلى بيان بأرقام غرف العمليات الفرعية بنطاق المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ ذي قار: اعتقال شبكة ابتزاز للمسؤولين الحكوميين
  • اعتقال سارق أجنبي في كربلاء و22 مخالفا للإقامة
  • محافظة الجيزة تُعلن عن أرقام غرف العمليات بكل مركز ومدينة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين
  • ضبط متهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم في بني سويف
  • القبض على مستريح الأدوية فى بنى سويف بتهمة النصب على المواطنين
  • ضبط شخصين ببنى سويف لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين
  • مقتل شخص بهجوم مسلّح في ناحية زمار بنينوى
  • سقوط المتهم بسرقة المتعلقات الشخصية من المواطنين
  • استولى على أموال المواطنين.. تفاصيل التحقيقات مع متهم بالنصب والاحتيال
  • لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة للقمار والدمبلة في بغداد