أعلن النادي الأهلي، اليوم السبت، ضم اللاعبة ثريا أشرف لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم النسائية.

وكان الأهلي قد أعلن خلال الأيام الماضية ضم 6 لاعبات، وهن المحترفة الأمريكية مايا داردن وسالي منصور ومنة طارق وأمل ناصر وأمنية سمير ونادين غازي، وذلك من أجل تدعيم الفريق الأول في موسمه الأول بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

يذكر أن النادي الأهلي أعلن في منتصف يوليو الماضي تعاقده مع الفرنسي ديميتري ليبوف كمدير فني لفريق الكرة النسائية لمدة 3 سنوات.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير ورئيس مجلس أمناء المؤسسة الصديقية للخدمات الثقافية والاجتماعية، لبحث إقامة معرض دائم للمؤسسة الصديقية في نادي النادي بأكتوبر.

يأتي ذلك في إطار جهود الحكومة لدعم وتعزيز القطاع الخاص والتعاون مع منظمات المجتمع المدني، بما يخدم كافة طوائف المجتمع.

تناول اللقاء مناقشة دور المبادرات الشبابية في تدعيم القيم المجتمعية، وتعزيز مشاركتهم الإيجابية من خلال اطلاق دورهم في تنمية المجتمعات المحلية، ونشر القيم الايجابية والتصدي للشائعات المغرضة والأخبار الكاذبة، وكما تناول اللقاء مناقشة تعميم التجربة في مختلف المنشآت الشبابية والرياضية.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة أن مؤسسة مصر الخير وغيرها منوالمؤسسات تعد شريكاً أساسياً للوزارة في العديد من المشروعات المرتكزة على القيم الإنسانية ونشر الفضائل بين طوائف المجتمع، مشيراً إلي سلسلة نادي النادي هي استثمار من الدولة للمجتمع من خلال تقديم خدمة مميزه بتكلفة مناسبة، بهدف توسيع قاعدة ممارسة الرياضة.

أشار الدكتور  أشرف صبحى خلال الاجتماع على أهمية الدور الذي تقدمه المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في تعزيز الروح المجتمعية وتثقيف الشباب، لافتاً أن إقامة مثل هذه المعارض تسهم في تعزيز التواصل المجتمعي وتوفير بيئة محفزة للابتكار والإبداع.

ومن جانبه، عبر الدكتور علي جمعه عن تقديره لدعم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمبادرات المؤسسة الصديقية، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص لدعم المشاريع الثقافية والاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • الأحد المقبل .. الأهلي يستهل مشواره في أبطال أفريقيا بملاقاة بطل كينيا
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • اتحاد الكرة يعلن عدم مشاركة الأهلي في كأس مصر النسخة المقبلة.. ماذا تقول اللائحة؟.. عاجل
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا لهذا السب
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • ناصر الخليفي: "فخور بتحول النادي والجماعية أصبحت أسلوب الفريق"