أعرب الفنان عصام السقا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن استيائه من انتقادات الجمهور لـ لاعبة الخيل سلمي عبد المقصود المشاركة في اولمبياد باريس خلال الساعات القلسلة الماضية، وذلك بعد سقوطها من اعلى الحصان في المسابقة.

وشارك عصام السقا، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، وعلق عليها قائلا: «بغض النظر عن البعثه وحواراتها، بس الفروسية مهما كنت شاطر وفاهم ومتمكن، تقع من علي الحصان عادي جدا، مالهاش اي علاقة بشطارتك حصان خاف او مالوش مزاج، هيعمل اي حاجه علشان يوقعك، ارحمو خواطر الناس واجبروهم بدل ماتكسروهم».

آخر أعمال عصام السقا

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال عصام السقا مشاركته في فيلم «رى ستارت» بالتعاون مع النجم تامر حسني، والذي من المقرر انطلاقته خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم ري ستارت

فيلم ري ستارت، يضم في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، سيد أسامة «ميكا»، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

بالإضافة غلى، مشاركته الدرامية في مسلسل صدفة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، ودارت احداثه في إطار اجتماعي حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعى «فؤاد مهران»، في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي الرياضي إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعى "صدفة".

اقرأ أيضاًعصام السقا ينعي وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل «صورة»

تامر حسني يعلن انضمام عصام السقا في «ري ستارت» ويكشف عن موعد التصوير

مسلسل صدفة الحلقة 27.. رشدي الشامي يخطط لقتل عصام السقا بالتعاون مع زوجته

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السقا احمد السقا اولمبياد باريس برنامج الستات عصام الستات عصام السقا الفنان عصام السقا زواج عصام السقا اعمال عصام السقا مسلسلات عصام السقا عصام السقا مسلسل العودة عصام السقا مسلسل صدفة النجم عصام السقا أعمال عصام السقا عصام السقا

إقرأ أيضاً:

بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله

إحتفل الفنان محمد التاجي، مساء أمس الجمعة الموافق 6 سبتمبر، بخطوبة نجله، على أمينة النحاس حفيدة الفنان الراحل حمدي أحمد، وأعلن ذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

حيث نشر عددًا من صور من حفل الخطوبة، الذي إقتصرت على حضور الأهل والأصدقاء، وعلق عليهم قائلًا:" عقبال عندكم الليلة قرينا فاتحة ابني ألمو التاجي والأنسة أمينة النحاس حفيدة الفنان  حمدي أحمد رحمة الله عليه الحمدلله أهي حاجة حلوة حصلتلي  عشان تعوضني عن الأخبار الجميلة السعيدة المبهجة اللي جابتلي قصور في الشريان التاجي".

 

منشور محمد التاجيآخر أعمال محمد التاجي

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد التاجي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أبطال مسلسل “العتاولة”

 

 

ومسلسل “العتاولة” بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ويشارك معهم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

 


أحداث مسلسل "العتاولة"

 


وتدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • «مين هو مخترع السبلايز؟».. ياسمين عز: ارحموا الفرعون بيصحى مطلوب منه مليون جنيه
  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟
  • محمد سامي عن تامر حسني: «أول داعم ليا وعمره ما اتأخر عني»
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله