تصدر اسم الثنائي كزبرة وأسماء جلال محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شارك كزبرة، متابعيه عبر السوشيال ميديا، مقطع فيديو يرقص فيه مع أسماء جلال على إحدى الأغاني، وعلق: "الحمدلله عدت على خير..يا رب يبعد عننا العين".

إعلان أسماء جلال وكزبرة

 

يذكر ان أسماء جلال وكزبرة وأمير عيد وتميم يونس يشاركون في الحملة الدعائية الجديدة لواحدة من أشهر شركات الاتصالات، وقدمت أسماء جلال فقرة غنائية في الإعلان إلى جانب كزبرة وأميرعيد، وتصدرت صورها مواقع التواصل الاجتماعي، مع إشادات بإطلالتها.

 

عرض كزبرة للزواج من أسماء جلال 

 

وايضا نشر كزبرة مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، ظهر مع أسماء جلال، خلال كواليس تصوير إعلان خاص جمع بينهما مؤخرا، وهو يقول: «أنا بقول لكل شاب يشتغل ويجتهد ويسعى لحد ما يصحى يلاقي مراته أسماء جلال»، بينما عبرت أسماء عن دهشتها من كلمات كزبرة المفاجئة، وقامت أسماء جلال بترك مكانها والجري بعيدا، ليقول كزبرة: «مكسوفة مني»، لينتشر بعدها هذا الفيديو عبر السوشيال ميديا وترددت تساؤلات حول حقيقة زواجهما. 

آخر أعمال أسماء جلال

 

وكان آخر أعمال أسماء جلال هو فيلم "اللعب مع العيال" أمام الفنان محمد إمام، إخراج شريف عرفة، وشاركت كضيف شرف في فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" إخراج طارق العريان، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف ومحمد ممدوح وكريم قاسم وعلي صبحي.

 آخر أعمال كزبرة

 

وكان آخر أعمال كزبرة، في السينما هو فيلم “الحريفة” بطولة نور النبوى وميدو وكزبرة وأحمد غزى ونور إيهاب، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد، وتدور قصته حول "ماجد" لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة، وايضا شارك في مسلسل كوبرا الذي تم طرحه في رمضان الماضي لعام 2024، وحقق مسلسل كوبرا نجاحًا ملحوظًا وجاء من بطولة محمد إمام، وجسد كزبرة خلال الأحداث شخصية سيكا والتي تعد أول أعمال الدرامية. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كزبرة أخر أعمال أسماء جلال أحدث ظهور لـ أسماء جلال اسماء جلال كزبرة و أسماء جلال أسماء جلال آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

تعرف على آخر التطورات الصحية لـ بدرية طلبة

 

كشفت الفنانة بدرية طلبة، عن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، مما أدى إلى خضوعها لعملية جراحية لاستئصال المرارة، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

ونشرت بدرية طلبة، صورة من داخل إحدى غرف المستشفيات الكبرى بالقاهرة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:" الحمد الله مرارتي اتفقعت وشلتها، شكرًا لكل اللي سأل عليا ربنا يتم شقائي على خير".


 

آخر أعمال بدرية طلبة

 

والجدير بالذكر آخر أعمال بدرية طلبة فيلم الملكة بطولة الفنانة هالة صدقي، الذي عُرض في دور العرض السينمائي الفترة الماضية، وتناول والعمل قصة سيدة الأعمال ماجدة التي تتعرض ماجدة للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

فيلم الملكة بطولة هالة صدقي، رانيا يوسف، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • كزبرة يطرح فيديو كليب جديد.. تفاصيل
  • لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"
  • بسبب «تيك توك».. مها أحمد مطلوبة على «جوجل» | تفاصيل
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ بدرية طلبة
  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • بإطلالة بسيطة.. كارولين عزمي تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • االمؤلف أحمد الإبياري : أنا أول من أكتشف رامز جلال وأحمد أدم والراحل طلعت زكريا