نظمت أمانة الحزب بمحافظة الجيزة، برئاسة المستشار ناصر جابر حسان، حفل تكريم لأوائل الشهادتين الثانوية والإعدادية بالمحافظة، تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر وفي اطار الدور المجتمعي للحزب بدعم المتفوقين وتشجيعهم على الاستمرار بذلك الجهد في سبيل التفوق.

الانتهاء من مرحلة الثانوية العامة

قال «حسان» إن الاحتفال يأتي في إطار تقديم الدعم للازم لهؤلاء الطلبة خاصة بعد الانتهاء من مرحلة الثانوية العامة والدخول في مرحلة التعليم العالي أو الجامعي، موضحًا أن العلم هو السبيل الوحيد لرفعة الدول وتقدم المجتمعات.

وأشار الأمين العام لحزب مصر أكتوبر بمحافظة الجيزة، إلى أن الحفل شهد تكريم الطلبة واستضافتهم وذويهم بمقر الحزب في المحافظة للسماع لهم، وللتحديات التي واجهوها خلال الفترة الماضية، وذلك لعرضها على الجهات المعنية لتفاديها خلال السنوات المقبلة. 

تكريم الطلبة واستضافتهم

وشارك في اللقاء عدد من قيادات الأمانة العامة للمحافظة وكوادر وشباب الحزب وأعضاء هيئة مكتب المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر أكتوبر جيهان مديح الثانوية العامة تكريم الطلاب

إقرأ أيضاً:

نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين بالشهادة الابتدائية والإعدادية

في احتفالية مميزة، قامت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي، وكيل نقابة المهندسين المصرية ورئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، بتكريم الطلاب المتفوقين في الشهادتين الابتدائية والإعدادية من أبناء المهندسين، وذلك في حفل أقامته اللجنة الاجتماعية والثقافية برئاسة المهندس كريم عزت بنادي المهندسين بالإسكندرية.

وخلال الحفل، عبر الدكتور محمد هشام سعودي عن سعادته البالغة بتفوق أبناء المهندسين، مؤكداً أن هذا النجاح يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها أولياء الأمور، وقدم شكره لأولياء الأمور على جهودهم الكبيرة ودورهم البارز في دعم أبنائهم، كما أثنى على الجهود المبذولة من مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية ومجلس النادي، وخص بالشكر اللجنة الاجتماعية والثقافية المنظمة للحفل برئاسة المهندس كريم عزت.

من جانبه، هنأ "أمين عام نقابة المهندسين بالإسكندرية"، أولياء الأمور على تفوق أبنائهم، مشيراً إلى أهمية التميز العلمي والثقافي، وضرورة استمرار الجهود للحفاظ على هذا التميز.

 

وأشار المهندس محمد فتح الباب، أمين نادي المهندسين بالإسكندرية، إلى أن هذا اليوم هو يوم تكريم لأولياء الأمور كما هو يوم تفوق للطلاب، مؤكداً أن النجاح الذي تحقق هو نتيجة مجهوداتهم الكبيرة وشكر "فتح الباب" الحضور على مشاركتهم في هذا الحدث.

 قال المهندس كريم عزت، رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية، إنه يحرص دائماً على تنظيم هذا النوع من الاحتفالات لتكريم أبناء المهندسين، معبراً عن شكره لمجلس النقابة و أعضاء اللجنة الكرام والقائمين على الحفل، وفي النهاية كل الشكر لأولياء الأمور لنصل لهذا اليوم الجميل وتكليل جهودهم بهذا الحفل،

في ختام الحفل، تم تكريم الطلاب المتفوقين بتسليمهم دروع التفوق وشهادات التقدير، والتقاط الصور التذكارية.،وكان الحفل بحضور المهندس وليد ماضي أمين صندوق النقابة، المهندس أحمد محمود أمين صندوق النادي، أعضاء مجلس النقابة الدكتور محمد صلاح و المهندس مينا ميلاد.

مقالات مشابهة

  • «اختل توازنه» .. إصابة عامل سقط من قطار متحرك فى سوهاج
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين بالشهادة الابتدائية والإعدادية
  • موسى زينل أحد أوائل مؤسسي المسرح القطري
  • وزير الثقافة يكرم المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الأسبق
  • محافظ الجيزة يشهد فعاليات افتتاح جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • انسحاب قيادي من حزب الخنجر لعدم اهتمام الحزب بمحافظة نينوى
  • القبض على شخص لترويجه الإمفيتامين المخدر بمحافظة طريف
  • تفاصيل نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 الدور الثاني
  • بعد حديثه عن الموت.. من هو الإعلامي حساني بشير؟