طرحت المطربة آية عبد الرؤوف، أحدث أغنياتها بعنوان «الله على شهامته»، عبر موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، والمنصات الرقمية أنغامي وساوند كلاود.

وأغنية «الله على شهامته» من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان د. مصطفى العسال، وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

آية عبد الرؤوف: أغنية الله على شهامته تتناول شهامة الرجل الشرقي

وأوضحت المطربة آية عبد الرؤوف، في تصريحات صحفية، أن أغنية «الله على شهامته» عمل غنائي مقسوم باللهجة المصرية، وتناول النص الغنائي موضوع الحب، حيث الغزل بشهامة الحبيب وغيرته، وتُعتبر من صفات الرجل الشرقي الذي يغار على شرفه وعرضه.

وصُورت أغنية «الله على شهامته» على طريقة الفيديو كليب في لبنان، تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد، وظهرت آية عبد الرؤوف بـ4 إطلالات مختلفة، وأعربت عن سعادتها بطرح الأغنية بعد أسابيع قليلة من أغنية «تيك تاك»؛ إذ وصفتهما بالأعمال الغنائية الصيفية، خاصة أنها قدمت ستايل غنائي جديد عليها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لايف ستايلز ستوديوز فادي حداد آیة عبد الرؤوف

إقرأ أيضاً:

أول منخفض جوي يؤثر على الحوض الشرقي للبحر المتوسط اليوم.. هل يحدث في مصر؟

تغيرات مناخية مختلفة تشهدها البلاد خلال الفترة الحالية، نتيجة حدوث عدة ظواهر جوية في مختلف المناطق، ما يؤدي إلى تذبذب في درجات الحرارة يصاحبها فرص سقوط أمطار، لذلك تشير أحدث مخرجات الخرائط الجوية إلى اندفاع كتلة هوائية باردة نسبياً من وسط القارة الأوروبية نحو الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط يكون ذلك في نهار اليوم الثلاثاء.

من المتوقع يتسبب اندفاع الكتل الهوائية الباردة من وسط القارة الأوروبية، في تشكيل منخفض جوي إلى الجنوب الغربي من إيطاليا، وذلك في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، وقبل أن يستمر في التحرك نحو الجنوب الشرقي ليتمركز في النهار إلى الشمال من جزيرة كريت وغرب تركيا وفقا لما ذكره الموقع الرسمي لـ«طقس العرب».

أول منخفض جوي يتشكل في الحوض الشرقي للمتوسط

يعتبر المنخفض الجوي هو أول منخفض جوي يتشكل في الحوض الشرقي للمتوسط هذا العام، كما يصاحبه انخفاض في درجات الحرارة في عدة بلدان منها اليونان وصربيا وبلغاريا وغرب تركيا، بالإضافة إلى نشاط في سرعة الرياح وهطول أمطار غزيرة في تلك المناطق.

وحول تأثر مصر بالمنخفض الجوي، قال الدكتور محمود القياتي، عضو هيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن المنخفض الجوي يمر من جهة الغرب إلى جهة الشرق ويظل بعيدا تماما عن مصر، حيث يظل متعلق داخل البحر المتوسط، إذ يمر بعدة بلدان منها إيطاليا وتركيا.

حالة الطقس في مصر 

وعن حالة الطقس، تابع «القياتي» أن البلاد تتأثر بموجة شديدة الحرارة بداية من اليوم نتيجة تأثرها بكتل هوائية قادمة من المناطق الصحراوية، ومن المتوقع أن تستمر حتى يوم الجمعة المقبل. 

مقالات مشابهة

  • أول منخفض جوي يؤثر على الحوض الشرقي للبحر المتوسط اليوم.. هل يحدث في مصر؟
  • نسمة محجوب تطرح أغنية "مش شاغلين بالنا".. فيديو
  • كيف نظم الإسلام العلاقة بين الرجل والمرأة؟
  • إب .. مسيرة ضوئية بالمربع الشرقي احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • نجمات الفن يدعمن شام الذهبي بعد واقعة الجيم.. أبرزهن جميلة عوض
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بقطر.. الفنانة عشة الجبل تقدم وصلة رقص مثيرة على الطريقة الأثيوبية مع أحد معجبيها
  • أميرة سليم تضع اللمسات الأخيرة على أغنية «بنحب المصرية» استعدادا لطرحها
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبومها "مفيش ممنوع"
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبوم "مفيش ممنوع"