تصدر فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر عالمياً، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات حول العالم خلال 2024، بعدما مليار و557 مليونًا و409 ألف دولار منذ طرحه بالسينمات،  كما أنه يكون أول فيلم تجاوز المليار دولار في 2024.

فيلم Inside Out 2

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 628 مليونا و69 ألف دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 929  ملايين 339 دولار، كما حصد 1,298,952 جنيه بالسينمات المصرية.

أبطال فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

فيلم Inside Out 2

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

فيلم Deadpool & Wolverine يحقق إيرادات ضخمة في مصر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Inside Out 2 إيرادات فيلم Inside Out 2 فیلم Inside Out

إقرأ أيضاً:

الحضارة المصرية تأسر قلوب ملكات جمال العالم | صور

زارت حوالي 35 من ملكات جمال العالم، معابد الكرنك، اليوم الأحد، وسط سعادتهن وانبهارهن بماشاهدنه من جمال وسحر الحضارة المصرية القديمة؛ المتمثل في أعمال التشييد لهذه الآثار.

ورافق ملكات جمال العالم خلال زيارتهن معابد الكرنك، الطيب غريب، مدير معابد الكرنك، والذي قدم شرحا كاملا عن الحضارة المصرية القديمة وما تتضمنه معابد الكرنك.

كما شاهدن الجعران المقدس والطواف حوله، بالإضافة لالتقاط الصور التذكارية بجوار البحيرة المقدسة، ومعابد أخرى بداخل الكرنك.

و تنوعت جنسيات ملكات جمال العالم من دول عربية،  وأوربية ايضا؛ منها إسبانيا،  والأرجنتين وفلندنا، وروسيا، وأوكرانيا ونيجيريا، اليونان، سنغافورة، وإندونسيا، فنزويلا، الفلبين، بلجيكا، الجزائر، كولومبيا، المغرب، بلغاريا، كوت ديفوار، بنما، البرازيل.

 ملكات جمال العالم بالأقصر

وكانت الأقصر شهدت أمس الأول مفاجأة شاب أمريكي الجنسية لصديقته، بخاتم الزواج، ليتقدم لخطبتها خلال إقلاع رحلة للبالون الطائر في سماء الأقصر؛ وسط حالة من السعادة التي انتابت صديقته.

 ملكات جمال العالم بالأقصر

ولفت عاملون بمطار البالون إلى أن سكوت سائح أمريكي، فاجأ صديقته فازي من ذات الجنسية بخاتم الزواج على متن رحلة البالون صباح اليوم، الأمر الذي أثار دهشتها وفرحتها في آن واحد.
 

 الحضارة المصرية تأسر  قلوب ملكات جمال العالم 


 وفي الفترات الماضية؛ تكرر هذا المشهد خلال رحلات البالون؛ فمن أعلى نقطة فوق محافظة الأقصر، تقدم سائح برازيلي بخاتم الخطوبة لحبيبته داخل إحدى رحلات البالون الطائر، حيث فاجأها بينما هما يحلقان بالبالون الطائر في سماء محافظة الأقصر.

وشهدت مفاجئة السائح البرازيلي لحبيبته، فرحة الحضور من قائد البالون ومرتادي البالون، والذين قدموا التهاني للسائح وخطيبته.
 

 ملكات جمال العالم بالأقصر

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تشهد فيها الأقصر عشق السياح لاختيارها مصدر المفاجأة للتقدم للزواج، إذ سبق وأن تقدم سائح  امريكي قبل شهور للتقدم بخاتم الزواج من حبيبته بمعبد الكرنك، كما اتفق مع مصور لتوثيق اللحظة والتقاط الصور التذكارية مع حبيبته أثناء مفاجئتها لطلب الزواج منها في الكرنك.

 ملكات جمال العالم بالأقصر

وكان مطار البالون الطائر في بالبر الغربي، قد شهد اليوم الجمعة، انطلاق  33 رحلة بالون، كان على متنها 800 سائح وسائحة من مختلف الجنسيات، وسط أجواء من البهجة.

مقالات مشابهة

  • استراليا : 25 مليار دولار تضيع في القمار سنويًا
  • "التجارة العالمية" تكشف أرقامًا مهمة عن أثرياء وفقراء العالم
  • ابل تكشف عن أسعار ايفون 16 في تركيا.. هل وصلت الأسعار إلى أرقام خيالية؟
  • أقل من مليون جنيه.. إيرادات السينما المصرية تسجل تراجعا في آخر 24 ساعة
  • كاتب صحفي: الاهتمام بالزراعة يحقق الأمن الغذائي للدولة المصرية 
  • «القاهرة» يحقق قفزة فى الأرباح بمعدل نمو 120% خلال النصف الأول لعام 2024
  • حكاية فيلم مصري في الستينيات يحقق إيرادات غير مسبوقة بتاريخ شباك التذاكر
  • اتحاد أسواق المال العربية: البورصة المصرية الأفضل أداءً في المنطقة
  • الحضارة المصرية تأسر قلوب ملكات جمال العالم | صور
  • المالية النيابية:فرض ضرائب جديدة على المواطنين لتعظيم إيرادات الدولة