الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 30 لاعبة في معسكر «قوى» الشارقة للمرأة الإمارات تدين بأشد العبارات استهداف مدرسة تؤوي نازحين شرق غزة


أسدل الستار على بطولة الإمارات الفردية للشطرنج تحت 12 و14 و16 و18 و20 سنة، للذكور والإناث، والتي ينظمها اتحاد اللعبة في ضيافة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، بمشاركة 151 لاعباً ولاعبة في جميع الفئات.


حضر حفل الختام الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي، رئيس الاتحاد العربي للشطرنج، رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وتريم مطر تريم، رئيس اتحاد الشطرنج، ونجلاء الشامسي، رئيس نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، ورائد الفضاء محمد الملا، وسلطان علي الطاهر، رئيس الجهاز الفني للاتحاد، وعدد من الشخصيات.
وأسفرت نتائج اليوم الأخير من البطولة لعدد من الفئات، عن فوز أحمد يونس الخميري لاعب نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية بالمركز الأول، مسجلاً 8 نقاط في 9 جولات، متساوياً مع وصيفه صقر عيسى خميس لاعب نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، والثالث سلطان أحمد المهيري لاعب نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، برصيد 7 نقاط.
وفي نفس الفئة للإناث، فازت الريم الحمادي من نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية بالمركز الأول، محققة 8 نقاط في 9 جولات، وجاءت زميلتها روضة العفيفي في المركز الثاني برصيد 7.5 نقطة، وآمنة صقر المري لاعبة نادي دبي للشطرنج في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.
وفاز سالم جاسم البلوشي لاعب كلباء بالمركز الأول في فئة تحت 14 سنة للذكور، مسجلاً 7.5 نقطة، متساوياً مع وصيفه عامر سعيد الليلي لاعب نادي الفجيرة للشطرنج، والثالث راشد حسين الحمادي لاعب نادي الشارقة الثقافي للشطرنج برصيد 7 نقاط.
وتصدر حميدان محمد الزعابي، لاعب نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية مسابقة تحت 16 سنة، مسجلاً 8.5 نقطة في 9 جولات، يليه سعود صقر لاعب نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، برصيد 8 نقاط، والثالث أحمد علي بامطرف لاعب نادي الشارقة الثقافي للشطرنج برصيد 6 نقاط.
وفي نفس الفئة للإناث، فازت ميرة عبدالعزيز لاعبة نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية بالمركز الأول مسجلة 8 نقاط، وفاطمة صالح جاسم، لاعبة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ولولوة خليفة الحمادي، لاعبة أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية في المركز الثالث برصيد 6.5 نقطة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الشارقة الشطرنج محمد الملا لاعب نادی الشارقة الثقافی للشطرنج أبوظبی للشطرنج والألعاب الذهنیة بالمرکز الأول برصید 7 نقاط فی المرکز

إقرأ أيضاً:

«فام القابضة» تُسلم مشروع «آرت تاور» في الشارقة

كشفت مجموعة فام القابضة، الشركة الرائدة في التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إنجاز مشروع «آرت تاورART TOWER» المطل على شارع النهدة، مقابل مركز صحارى التجاري على الخط الفاصل بين إمارتي الشارقة ودبي.
ويتكون «آرت تاور» من 18 طابقاً سكنياً، ويضم 160 شقة سكنية بتصاميم متنوعة ومساحات مختلفة تلائم كافة الاحتياجات والمتطلبات، خاصة وأنه محاط بالعديد من المراكز الحيوية من مراكز التسوق الكبرى والمحلات الخدمية اليومية، مما يضيف نمط حياة متكاملة .
وتتنوع وحدات مشروع «آرت تاور» ما بين شقق استوديو، وشقق بغرفة وصالة، وأخرى بغرفتين وصالة، جميعها مصممة بمساحات توفر أعلى مستويات الراحة والرفاهية.
وأكدت «فام القابضة»، حرصها على تنفيذ كافة مشاريعها وفق الجدول الزمني المحدد، ما يعزز من ثقة المستثمرين بمشاريع الشركة، وبالسوق العقاري بالإمارات.
ويتميز مشروع «آرت تاور» بكونه أول برج في المنطقة يضم لوحات فنية أصلية من إبداعات الفنان الإماراتي محمد الأستاد الحمادي، ما يمنحه طابعًا فنيًا وثقافيًا فريدًا، معبراً عن حضارة وتاريخ دولة الإمارات.
من جانبه أكد الدكتور فيصل علي موسى، رئيس مجلس إدارة «فام القابضة»: أن إنجاز وتسليم مشروع «آرت تاور» يمثل حلقة جديدة في مسيرة إنجازات الشركة التي تتواصل بإنجاز وتسليم العديد من المشاريع وفق المواعيد المعلنة.
قال موسى، إن إمارة الشارقة تعد أرضاً خصبة للمشاريع العقارية، بسبب تعدد العوامل والمميزات الموجودة في الإمارة، إلى جانب التسهيلات التي تقدمها، وحزمة القوانين الاستثمارية التي تعتمدها.


مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء جمعية رائد لتمكين القيادات الشبابية
  • «فام القابضة» تُسلم مشروع «آرت تاور» في الشارقة
  • تحت رعاية ولي العهد .. وزير الثقافة يُتوّج الفائزين بالجوائز الثقافية الوطنية في دورتها الرابعة، ويُعلن استحداث جائزتين للإعلام الثقافي وللحِرف اليدوية
  • نادي الشارقة يعلن ضم البرازيلي جيليرمي بيرو
  • «أبوظبي لألعاب المضرب» يتوج الفائزين في الريشة الطائرة
  • إعلان الفائزين ببرنامج منح منصة البحوث والممارسات الفنية
  • نادي الرايه يدعم صفوفه ب4 صفقات
  • خوسيه بوتو: نياشميتش «لاعب مثالي»
  • هيئة الشارقة للمتاحف تفتح باب التسجيل لمؤتمر “سوا :10 سنوات من التبادل الثقافي في التعلم المتحفي ” نوفمبر 2024
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل