وكالة بغداد اليوم:
2024-09-10@10:28:43 GMT

ترامب يصف هاريس بـألفاظ بذيئة

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

ترامب يصف هاريس بـألفاظ بذيئة

بغداد اليوم- متابعة

ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز"، اليوم السبت (10 آب 2024)، نقلا عن مصادرها بأن المرشح الجمهوري دونالد ترامب ينعت منافسته الديمقراطية كامالا هاريس بـ"ألفاظ بذيئة".

وأكد مصدران للصحيفة بأنهما سمعا ترامب مرارا يستخدم ألفاظا بذيئة أثناء التحدث عن هاريس.

ووفقا للصحيفة، في حفل عشاء في أوائل أغسطس، قال ترامب إن وسائل الإعلام تعتقد أن شخصيته قد ضعفت بعد محاولة الاغتيال، مؤكدا أنه "لم يصبح أكثر لطفا حتى".

وأشار إلى أن هاريس تتجنب التحدث إلى الصحافة في محاولة لإخفاء ضعفها وفشلها.

وفي وقت سابق، أعلن ترامب أنه يريد إجراء ثلاث جولات من المناظرة مع هاريس.

وقال ترامب في كلمة ألقاها في مقره بمار أي لاغو في ولاية فلوريدا "برأيي إجراء المناظرة مهم جدا، وقد اتفقنا مع قناة "فوكس" حول إجرائها في 4 سبتمبر ومع "إن بي سي" في 10 سبتمبر ومع "أي بي سي" في 25 سبتمبر".

يذكر أن الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة من المتوقع أن تجري كالعادة في 5 نوفمبر.

المصدر: نيويورك تايمز

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

هاريس تكشف عن توقعاتها لما سيفعله ترامب خلال المناظرة بينهما

(CNN)-- استعرضت كامالا هاريس نائب الرئيس الأمريكي المرشحة الديمقراطية للرئاسة، الاثنين، ما تتوقع رؤيته من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال مناظرتهما المقررة، الساعة التاسعة مساء الثلاثاء بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة (الواحدة صباح الأربعاء بتوقيت غرينيتش).

وتوقعت هاريس أن ترامب سوف "يكذب" خلال المناظرة، وقالت إنها تتوقع هجمات بشأن هويتها العرقية والنوع الاجتماعي، بما يتماشى مع الطريقة التي هاجم بها ترامب من قبل الرئيس الأسبق، باراك أوباما والمرشحة الرئاسية الديمقراطية السابقة، هيلاري كلينتون.

وأضافت كامالا هاريس في مقابلة في برنامج "The Rickey Smiley Morning Show"، الاثنين، أنها تستعد لترامب "ليتحدث بالكثير من الأكاذيب" ومهاجمتها شخصيا خلال مناظرة، الثلاثاء.

وقالت هاريس: "لا توجد حدود له فيما يتعلق بمدى انحداره، ويجب أن نكون مستعدين لذلك. يجب أن نكون مستعدين لحقيقة أنه ليس مهتما بقول الحقيقة، ويجب أن نكون مستعدين لاحتمال أن يتحدث بالكثير من الأكاذيب".

وأشارت هاريس على وجه التحديد إلى هجمات ترامب السابقة على باراك أوباما وهيلاري كلينتون، مشيرة إلى أنه قد يستحضر هويتها كامرأة سمراء أثناء المناظرة.

وقالت كامالا هاريس: "أعتقد أنه سيكذب، كما تعلمون، لديه كتاب ألاعيب استخدمه في السابق، سواء هجومه على الرئيس أوباما، أو هيلاري كلينتون. لذلك يجب أن نتوقع أن يظهر بعضا من ذلك".

وأضافت هاريس في المقابلة، التي تم تسجيلها، الأربعاء الماضي، أثناء رحلتها إلى ولاية نيو هامبشاير، إنها تأمل في إثبات أن ترامب "يميل إلى القتال من أجل نفسه" وهو ما يتناقض مع التزامها هي بالعمل لمصلحة الناخبين.

وقالت هاريس: "ما أود الإشارة إليه هو ما نعرفه نحن، والكثير من الناس، بينما أسافر في جميع أنحاء البلاد خلال هذه الحملة، يميل (ترامب) إلى القتال من أجل نفسه، وليس من أجل الشعب الأمريكي. وأعتقد أن هذا سيظهر خلال المناظرة".

مقالات مشابهة

  • تقرير: صيف هاريس الذهبي انتهى
  • عاجل - "العالم يترقَّب اللِّقاء".. مناظرة دونالد ترامب وكامالا هاريس اليوم الثلاثاء
  • على ماذا سيركز كل من هاريس وترامب في المناظرة الرئاسية المرتقبة؟
  • اللحظات الأخيرة لمناظرة «ترامب» و«هاريس»
  • هاريس تكشف عن توقعاتها لما سيفعله ترامب خلال المناظرة بينهما
  • هاريس وترامب على تيك توك.. كيف حدث التحول المفاجئ؟
  • استطلاع أجرته نيويورك تايمز: ترامب يتقدم على هاريس بنسبة 48% مقابل 47%
  • استطلاع نيويورك تايمز: المناظرة بين هاريس وترامب يوم الثلاثاء سيكون لها تأثير كبير على السباق الرئاسي
  • هاريس وترامب.. أيهما أقل ضررًا؟
  • «فايننشال تايمز»: «أيفون» الجديد مزوَّد بشريحة ذكاء اصطناعي