بات اسمه حديث منصات التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، وذلك بعد إتمام صفقته وانضمامه إلى النادي الأهلى، بعد ما أعلن المارد الأحمر رسميًا إتمام ضم اللاعب يحيى عطية الله على سبيل الإعارة بنية الشراء، ليكن يحيى عطية الله تميمة الحظ الجديدة لنادي القرن.

سر هدف صنعه يحيى عطية الله أبكى رونالدو

تاريخ مليء بالإنجازات للاعب يحيى عطية الله، والذي بات لاعبًا جديدًا في شباك النادي الأهلي، ليحل أسد الأطلس يحيى عطية الله في الجبهة اليسرى بدلًا من علي معلول، والذي داهمته الإصابة قبل أشهر وأبعدته عن الملاعب.

يجهل البعض أن اللاعب يحيى عطية الله، كان سببًا في بكاء الأسطورة كريستيانو رونالدو، في إحدى المباريات التاريخية التي جمعت فريقه المنتخب المغربي مع نظيره البرتغالي، وذلك بعد ما صنع يحيى عطية الله أحد الأهداف في ربع نهائي كأس العالم 2022، ليتمكن يحيى عطية الله من صنع هدف المباراة الوحيد بعرضية متقنة على رأس يوسف النصيري الذي سجل هدفا تاريخيا في شباك كريستيانو رونالدو ورفاقه بحسب شبكة «أطلس سبورت».

بكاء رونالدو بعد خسارة فريقه

اجهش «رونالدو» بالبكاء بعد خسارة منتخب بلاده أمام المغرب، وذلك في ربع نهائي مونديال قطر، ليفشل في منع أسود الأطلس من إحراز البطولة، ليكن للاعب يحيى عطية الله تأثيرًا ملموسًا وملحوظًا في تلك المباراة على وجه الخصوص ويحقق الفوز لفريقه على غريمه البرتغالي.

لم تقتصر إنجازات اللاعب يحيى عطية الله على هذا فحسب، إلا أن يحيى عطية الله اكمل دوره مع أسود الأطلس  ليلعب دورًا فعالًا في ذلك الإنجاز، ويساعد يحيى عطية الله فريقه في الحصول على المركز الرابع كأفضل إنجاز عربي وإفريقي بالتاريخ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يحيى عطية الله یحیى عطیة الله

إقرأ أيضاً:

عطية عزى بشهداء الدفاع المدني وطالب بتطبيق القرار 1701

استنكر النائب سجيع عطية في بيان، "القصف الإسرائيلي على الجنوب اللبناني والذي أدى إلى استشهاد ثلاثة عناصر من الدفاع المدني"، معزيا ذوي الشهداء. وطالب المجتمع الدولي "بتطبيق القرار 1701 بشكل صارم لمنع تكرار مثل هذه الاعتداءات وحماية السيادة اللبنانية".

من جهة أخرى، ناشد عطية وزير التربية عباس الحلبي "بإلغاء زيادة رسوم التسجيل في المدارس الرسمية"، مشددا على أن "هذه الزيادات تشكل عبئاً إضافياً على الأسر اللبنانية التي تعاني من الظروف الاقتصادية الصعبة".

وطالب الدولة "بإنصاف منطقة عكار التي تعاني من التهميش والحرمان". وشدد على "ضرورة توفير الدعم اللازم للمنطقة وتحسين البنية التحتية والخدمات الأساسية لضمان حقوق أهالي عكار وتحقيق العدالة والمساواة لهم".

مقالات مشابهة

  • هانز فليك يتوج بأول جائزة مع فريقه برشلونة
  • يحيى نادر: مطالبون بمضاعفة الجهد
  • الركراكي: التألق مع الأهلي شرط عودة يحيى عطية الله لـ منتخب المغرب
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • رونالدو يقود البرتغال لتحقيق الفوز على اسكتلندا
  • المصري يوافق على انتقال إسلام عطية إلى سموحة
  • عطية عزى بشهداء الدفاع المدني وطالب بتطبيق القرار 1701
  • الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا
  • أسود الأطلس يواجهون أفريقيا الوسطى بملعب وجدة لأول مرة في تصفيات كأس أفريقيا
  • عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا