أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن تكريم الفنانة نشوى مصطفى في نسخته الـ 12، إذ مقرر أن تحصد جائزة الإبداع والتميز عن دورها بمسلسل امبراطورية ميم، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024.


كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولى للأدب والفنون برئاسة الكاتب فتحى الحصرى عن إستفتاء مهرجان همسة  الدورة  الــ  12، وتصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما الرمضانية، كنا مقرر أن يتم تكريم مجموعة من النجوم، وأبرزهم: وفاء عامر، محمد على رزق، إياد نصار، أحمد بدير، أحمد رزق، كمال أبو ريه، محمد محمود، نشوى مصطفى .


وقال رئيس المهرجان:" شارك فى الاستفتاء معظم من عملوا بمسلسلات هذا العام، الكوميدى والدرامى، وعدد الاصوات التى شاركت فى اختيار الفائزين.


وأضاف الحصري، لا يحق لأى مشارك بالتصويت أن يعطي صوته لأكثر من نجم أو عمل واحد فى كل تصنيف .

وبعد إجتماع لجنة التحكيم المخرج احمد صقر، الفنان طارق الدسوقى، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحى حسام الدين صلاح، الاعلامي سمير فقيه، الناقد عماد يسرى، أعلنت عن النتائج الرسمية للمهرجان.

 

مسلسل امبراطورية ميم

يشارك في مسلسل “إمبراطورية م” كل من خالد النبوي، وحلا شيحة، نشوى مصطفى ، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز ومايان السيد وإلهام صفي الدين وهاجر السراج ومنى أحمد زاهر وآدم وهدان وإيمان السيد ونورهان منصور وليلى عز العرب وأحمد طلعت ومحمود حافظ، قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة

 

تضم أحداث مسلسل إمبراطورية م: كما ظهرت في البرومو أننا أمام مشاهد تتشابه كثيرًا لفيلم الثنائي الشهير سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والفنان الكبير أحمد مظهر والذي أول من عرفنا من خلالهم عنوان “إمبراطورية م”، مع عدد كبير من اللمسات المعاصرة للجيل الحالي من حيث المطالب والحياة الاجتماعية لشباب وأطفال الألفية الحالية. 

روح اجتماعية وكوميدية في أحداث “إمبراطورية م” نجد روح من الكوميديا بتواجد الفنانة نشوى مصطفى بعد غياب طويل عن الدراما وخاصةً الرمضانية، ومواقفها مع الفنان خالد النبوي، وعودة الفنانة حلا شيحا، مع طاقم من الشباب والأطفال أعطوا العمل حيوية وتمثيل متسلسل للأجيال بدايةً من الطفولة حتى المراهقة. يظهر خالد النبوي أبًا لـ 6 أطفال من مراحل عمرية مختلفة ومشكلات متعددة، وحلا شيحا المطلقة التي تعيش مع ابنتها، ليلتقيا سويًا خلال أحداث الفيلم ..فهل سيكون بينهما ارتباط الذي يتبعه حياة مشتركة لأبنائهما؟ 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نشوى مصطفى همسة الدولي للآداب والفنون جائزة الإبداع والتميز مسلسل إمبراطورية ميم الفن بوابة الوفد إمبراطوریة م نشوى مصطفى

إقرأ أيضاً:

صراع الأسرة في مسلسل برغم القانون يكشف عن أداء مميز لـ وليد فواز

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض مسلسل برغم القانون الذي يشهد البطولة المطلقة الأولي للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحات متتالية في الدراما، والذي يعرض في الموسم الشتوي الحالي عبر شاشة قناة on.

تفاصيل مشاركة وليد فواز في مسلسل برغم القانون

وكشفت مؤلفة العمل نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنان وليد فواز يجسد شخصية زوج الفنانة رحاب الجمل خلال أحداث مسلسل برغم القانون وهي شقيقة الفنانة إيمان العاصي، وتتصاعد الأحداث بعد وقوع العديد من المشكلات لجميع الأطراف تصل إلى ساحات القضاء، التي تتمحور جميعها حول حقوق المرأة.

قصة وأبطال مسلسل برغم القانون 

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون حول شخصية ليلي التي تجسدها الفنانة إيمان العاصي، وهي محجبة ومتزوجة ولديها أطفال وتعيش في محافظة بورسعيد وتعمل بالمحاماة، ولكنها تواجه قضايا ومشكلات أسرية تتعلق بحياتها الشخصية وبعائلتها، لنرى كيف تستطيع أن تحصل على حقوقها.

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، رحاب الجمل، وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، ومن إخراج شادي عبدالسلام، وتأليف نجلاء الحديني، ويتضمن 30 حلقة.

 

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • كلاكيت ثاني مرة.. محمد إمام ومي عز الدين معا في رمضان 2025
  • بيتر أشرف ينضم لفريق عمل مسلسل "زمالك بولاق"
  • نجمات سنة أولى بطولة مطلقة في مسلسلات الـ«أوف سيزون»
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص
  • صراع الأسرة في مسلسل برغم القانون يكشف عن أداء مميز لـ وليد فواز