قررت جهات التحقيق بنيابة المقطم الجزئية بالقاهرة، تجديد حبس والد طفل المقطم المُتهم بدهس الطفل «مالك» حال عبوره الطريق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

حيث تم عرض الطفل المتهم على محكمة الطفل التي جددت حبسه 15 يومصا على ذمة التحقيق، في واقعة غتهامه بدهس طفل آخر في الشارع أمام المارة، فيما تحفظت جهات التحقيق على كاميرات المراقبة التى رصدت الواقعة.

حيث تلقت النيابة العامة إخطارًا بوقوعِ حادث سير حال قيادة المتهم الطفل (15 سنة) لمركبة ويسيرُ بها عكس اتجاه السير بدائرة قسم شرطة المقطم، نتجَ عنه إصابة طفل (9 سنوات) بإصابات بالغة أثناء عبوره للطريق، فباشرتِ النيابة العامة التحقيقات.

واستجوبت المتهمَ الطفل فأقرَّ بارتكابه للحادث، وأضاف أن والدَه هو من مكنه من قيادة السيارة. وباستجواب والد الطفل قرر بصحةِ قيادة نجله للمركبة محل الحادث.

وبمطالعة النيابة العامة لمقطع مصورٍ قُدم من أهل المجني عليه، تبين قيادةُ الطفل المتهم للمركبة عكس اتجاه السير ودهسه للطفلِ المجني عليه، وقد أسفرت تحريات الشرطةِ عن صحة ارتكاب المتهم الطفل للواقعة وتمكين والده له من قيادة السيارة.

هذا وقد أمرت النيابة العامة بحبس الطفل ووالده احتياطيًا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

اقرأ أيضاًكوارث قيادة الأطفال للسيارات.. حبس طفل ووالده في حادث دهس بـ المقطم

عاجل.. إنهاء إجراءات الإفراج عن كيشو تمهيدًا لترحيله إلى القاهرة اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة النيابة اخبار الحوادث دهس طفل طفل المقطم النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تكرم طفلاً جسد مفهوم المسؤولية المجتمعية

كرم اللواء أحمد سيف بن زيتون المهيري مدير قطاع العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي الطفل مميار أحمد لحسن تصرفة بالإبلاغ عن حادث مروري. وجسّد الطفل مثالاً على مفهوم المواطنة الإيجابية، والمسؤولية المجتمعية، وقام بالاتصال بالجهات المختصة للإبلاغ عن حادث وقع مؤخراً، حيث صدم فيه شخص دراجة نارية وغادر موقع الحادث دون تقديم أي مساعدة. وأشاد مدير القطاع بالطفل مميار الذي استحق التكريم على تصرفه النابع من المسؤوليه والشجاعة، وقدأظهر وبوضوح أهمية التصرف السريع والواعي في مثل هذه الحالات، وهو ما يعكس القيم النبيلة التي نحرص على غرسها في مجتمعنا، حاثاً إياه على مواصلة هذه الروح الطيبة التي تسهم في تعزيز المواطنة الإيجابية لدى أفراد المجتمع. و عبر مدير القطاع عن اعتزازه بوجود شباب مثل مميار، الذين يسهمون في تعزيز قيم الأمان والمساعدة في المجتمع، مؤكداً أن هذا التكريم هو بمثابة تشجيع للجميع على التصرف بحكمة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة فتاة قتلت شابا في المقطم
  • "حرمني من التعليم وجعلني ميكانيكي".. اعترافات صادمة لقاتل والده بالمقطم
  • مصرع طفل بحادث انقلاب سيارة فى بني سويف
  • «القضاء الأعلى» يوافق على تجديد ندب بعض قيادات النيابة العامة
  • شرطة أبوظبي تكرم طفلاً جسد مفهوم المسؤولية المجتمعية
  • شرطة أبوظبي تكرم طفلاً لحسن تصرفه بعد حادث مروري
  • التحقيقات في واقعة مصرع سيدة وإصابة أخري بقليوب
  • الداخلية الأردنية تكشف عن التحقيقات الأوليّة في حادث معبر اللنبي-الكرامة
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم