يُواصل طلاب جامعة دمنهور، مشاركتهم في فعاليات مهرجان «العالم علمين» المقام بمدينة العلمين الجديدة، يأتي ذلك برعاية الدكتور إلهامي ترابيس، رئيس الجامعة.

وشاركت الجامعة، بوفد ضم ٥٠ طالبًا من طلاب كلية العلوم، بمتابعة الدكتور ماجد شعلة، قائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد عشري، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، بإشراف كل من: هادي صفار، مدير إدارة المعسكرات، الدكتور عماد السحلي، الأستاذ المساعد بقسم الفيزياء، عبد العزيز إبراهيم.

ووفقًا لبيان إعلامي، أعلنت الجامعة، أن الطلاب شاركوا ببرنامج تضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك الموسيقى والفنون الجميلة ومعرض للفنون التشكيلية، وكرة القدم الخماسية، كما استمتع الطلاب بحضور حفل ترفيهي بالمسرح الروماني بالعلمين الجديدة، يعقبه جولة حرة للطلاب في مدينة العلمين.

من جانبه، أكد الدكتور ماجد شعلة، على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة، وحرص جامعة دمنهور برئاسة الدكتور إلهامي ترابيس، على مشاركة الطلاب في مثل هذه الفعاليات لدورها في دعم وبناء شخصياتهم وتنمية درجة الوعي لديهم، مُشيرًا إلى أن الجامعة تعمل على تذليل جميع الإجراءات وتسخير كافة الإمكانيات للوفد المشارك لكي يظهر بالمظهر المشرف.

وأعرب طلاب علوم جامعة دمنهور، عن سعادتهم البالغة للمشاركة في مهرجان «العالم علمين» مُؤكدين أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات تعزز لديهم قيم الانتماء والوعي بأهمية التنمية المستدامة، ومعرفة حجم الإنجازات الغير مسبوقة التي تشهدها الجمهورية الجديدة، ناصحي زملائهم بالمشاركة في مثل هذه الفعاليات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مدينة العلمين الجديدة جامعة دمنهور دمنهور مهرجان العالم علمين طلاب جامعة دمنهور جامعة دمنهور

إقرأ أيضاً:

جامعة الزقازيق تُكرم طلابها الفائزين في مسابقة «الشهيد الرفاعي 51»

كرم الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، طلاب الجامعة الفائزين في مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو، وذلك بقاعة مجلس الجامعة، بحضور الدكتور إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد جمعة مستشار رئيس الجامعة للسياسات والشئون الاقتصادية، ومحمد متولي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، ومحمد زقزوق مدير النشاط الرياضي، والدكتور عصام عامر المشرف على رياضة الجودو، بجانب الجهاز الفني والإداري المشرف على الفريق.

وخلال التكريم، أشاد الدكتور خالد الدرندلي بالإنجازات التي حققها طلاب الجامعة، مؤكداً فخره واعتزازه بانجازاتهم المتميزة وتمثيلهم المشرف للجامعة، كما وجه شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري لجهودهم المبذولة في تدريب الطلاب ودفعهم نحو النجاح، مثمناً دورهم البارز في تعزيز روح الفريق والالتزام بالتميز.

في السياق ذاته أكد الدكتور إيهاب الببلاوي، استمرار دعم الجامعة لجميع الطلاب الذين يسعون لتحقيق الريادة في مختلف المجالات، وحثهم على مواصلة العمل الجاد والاجتهاد لرفع اسم الجامعة في المحافل المحلية والدولية.

تم تكريم الطلاب الفائزين وفق النتائج التالية: حصل مصطفى محمد مصطفى طالب بكلية التربية الرياضية على المركز الثاني في وزن 66 كجم، والميدالية الفضية، بينما حصل حسن السيد حسن طالب بكلية التربية الرياضية على المركز الثالث في وزن 60 كجم والميدالية البرونزية، وحصلت رشا عز الدين عبد العزيز طالبة بكلية التربية الرياضية على المركز الثالث في وزن 48 كجم والميدالية البرونزية.

كما تم تكريم الجهاز الفني والإداري المتميز، والذي ضم: الكابتن سامح السيد عثمان خاطر (مدرب الطلاب)، والكابتن مصطفى السيد مصطفى (مدرب الطالبات).

يشار إلى أن التكريم جاء في إطار حرص جامعة الزقازيق بدعم وتحفيز طلابها على التفوق في كافة المجالات، الذين ساهموا في تحقيق هذه الإنجازات الرياضية التي ترفع من شأن الجامعة على مستوى الجامعات المصرية.

مقالات مشابهة

  • بدء أولى دورات اللغة الإنجليزية بمركز التطوير المهني بجامعة دمنهور
  • وفد من 10 طلاب بجنوب الوادي يزور جامعة مايكل الأول برومانيا
  • حفل تخريج طلاب برامج الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني بالشراكة مع جنوب الوادي
  • بعد افتتاحها.. كل ما تريد معرفته عن جامعة باديا
  • ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم في جامعة بنها
  • جامعة الزقازيق تُكرم طلابها الفائزين في مسابقة «الشهيد الرفاعي 51»
  • قرار رئاسي بإنشاء جامعة خاصة في المنصورة الجديدة.. تضم 7 كليات مختلفة
  • جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%
  • جامعة صنعاء تدشن أنشطة المولد النبوي الشريف الثقافية والرياضية
  • جامعة صنعاء تدشن الأنشطة الثقافية والرياضية الخاصة بالمولد النبوي 1446هـ