الأسبوع:
2024-09-10@10:23:23 GMT

بالرابط.. طرق وشروط التقدم بالمدن الجامعية 2024 - 2025

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

بالرابط.. طرق وشروط التقدم بالمدن الجامعية 2024 - 2025

المدن الجامعية.. مع اقتراب بدء العام الدراسي الجامعي الجديد 2024/2025، بدأ العديد من الطلاب في البحث عن طرق وشروط التقدم بالمدن الجامعية 2024/2025، وذلك لتسهيل حياة الطلاب الجامعيين، وتوفير الوقت المهدر في التنقل بين المحافظات، وأعلنت الإدارة العامة للمدن الجامعية عن بدء سحب وتلقي طلبات الإقامة بالمدن الجامعية السكن العادي طلبة وطالبات «بنها - طوخ - مشتهر - شبرا» وكذلك السكن الفندقي بنها طلبة وطالبات للعام الجامعي 2024/2025.

وتستعرض «الأسبوع»، طرق وشروط التقدم بالمدن الجامعية 2024/2025، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم في مختلف المجالات عبر الضغط على الرابط هنــــــــــــا.

المدن الجامعية 2024 مواعيد التقدم للقبول بالمدن الجامعية بجامعة بنها

وأوضحت جامعة بنها في بيان، أن التقديم للمدن الجامعية للطلاب القدامى سيكون خلال شهر أغسطس الجاري ولن يسمح بالتقديم بعد انتهاء هذا الموعد، وبالنسبة للطلاب المستجدين يكون لمدة 15 يوما من تاريخ إعلان كل مرحلة تنسيق، على أن تُعلن نتائج قبول الطلاب قبل بدء العام الدراسي.

المدن الجامعية رابط التقدم للقبول بالمدن الجامعية بجامعة بنها

وأشارت إلى أنه على جميع الطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدن الجامعية تسجيل الطلب إلكترونيا على موقع الزهراء للمدن الجامعية عبر الرابط التالي من هنـــــــا.

وذكرت الجامعة في بيانها، أنه سيجري سداد رسوم التقديم إلكترونيًا على موقع التحصيل الإلكتروني لجامعه بنها على الرابط التالي من هنـــــــــــا.

وبينّت أنه سيجري تحميل ملف التقديم إلكترونيا من نفس الرابط السابق بعد سداد الرسوم المستحقة، مع ضرورة استيفاء استمارة التقديم بالمدن الجامعية من الكلية الملتحق بها الطالب مع ختمها بخاتم شعار الجمهورية بالكلية.

ولفت البيان إلى أنه سيجري التوقيع على التعهد في الجزء المخصص في الاستمارة من الطالب وولي الأمر، ثم رفع الاستمارة وتحميل المستندات، مع رفع صورة بطاقة الطالب وصورة بطاقة ولي الأمر كذلك صورة من بطاقة الترشيح بالنسبة للطلاب الجدد فقط.

أوضح البيان أنه يجب ملاحظة التالي عند التقدم للقبول بالمدن الجامعية بجامعة بنها:

- إحضار استمارة التقديم التي جرى استيفاؤها من الكلية لإدارة المدينة حال قبوله للسكن

- لن يُقبل أي طلب إلا بعد استيفاء المستندات المطلوبة

- اتباع التنبيهات والالتزام بمواعيد التقديم المحددة.

- للإدارة العامة للمدن الجامعية الحق في رفض أي طلب يثبت أن به بيانات غير صحيحة ويخضع الطالب وولي الأمر في هذه الحالة إلى الإجراءات القانونية.

الأوراق المطلوبة للسكن بالمدن الجامعية 2024 الأوراق للتقدم الي المدن الجامعية ببنها

أوضح الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب في بيان أن الأوراق المطلوبة للتقدم للالتحاق بالمدن الجامعية ببنها للطلاب الجدد هي:

- الفيزا البنكية للطالب قابلة السداد الإلكتروني.

- صورة شخصية للطالب (مقاس 4×6).

- صورة من بطاقة الطالب أو شهادة ميلاد الرقم القومي «حالة عدم استخراج البطاقة للطلاب المستجدين فقط» مع إحضار الأصل للاطلاع عليها.

- صورة من بطاقة ولي أمر الطالب.

- صورة آخر إيصال كهرباء أو غاز خاص بمحل إقامة الطالب.

- صورة من بطاقة ترشيح الطالب الصادرة عن مكتب تنسيق القبول بالجامعات للطلاب المستجدين فقط.

فتح باب التقديم أمام الطلاب للإقامة بالمدن الجامعية بأسيوط حتى ٢٥ أغسطس القادم

تسكين طلبة الدراسات العليا بالمدن الجامعية الأزهرية.. رابط التسجيل والضوابط المعلنة

المدن الجامعية بجامعة أسيوط تقدم الدعم النفسي للطلاب خلال الامتحانات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المدن الجامعية المدينة الجامعية الاوراق التقديم على المدن الجامعية شروط المدن الجامعية المدن الجامعیة بجامعة بالمدن الجامعیة 2024 المدن الجامعیة 2024 للمدن الجامعیة صورة من بطاقة

إقرأ أيضاً:

 بدء استلام ملفات التقديم للطلاب الجُدد بجامعة أسيوط الجديدة

 

 

 

أعلنت جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية برئاسة الدكتور جمال تاج عبدالجابر رئيس الجامعة، اليوم الأحد عن  بدء إستلام ملفات التقديم للطلاب الثانوية العامة المُرشحين للإلتحاق بكليتي الجامعة للعام الجامعي الجديد وكذلك طلاب الثانوية الأزهرية والمدارس التطبيقية دفعة 2024من خلال التقديم المباشر.

 

وأوضح الدكتور جمال تاج عبدالجابر رئيس الجامعة أن الجامعة قد أعلنت في بيان سابق عن موعد التقديم، وكذلك الأوراق المطلوبة لطلاب الثانوية العامة وكذلك الثانوية الأزهرية والمدارس التطبيقية دفعة 2024.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة تسهيل إجراءات التقديم، وتقديم كافة التسهيلات المتعلقة بهذا الشأن تسيرًا على الطلاب وأولياء الأمور.

وكما أوضح رئيس الجامعة أن جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تسعى إلى تقديم تعليم تكنولوجي متميز من خلال برامج علمية وعملية ذات جودة عالية تساهم في إعداد جيل يمتلك مهارات تكنولوجية متميزة يتطلبها سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

ونوه الدكتور علي يوسف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة تضم كليتين هما كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وكلية تكنولوجيا العلوم الصحية؛ حيث تضم كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة وبرنامج دراسية وهي تكنولوجيا المعلومات، تكنولوجيا الاجهزة الكهربائية والإلكترونية، وتكنولوجيا التصنيع الغذائي، وتكنولوجيا شبكات نقل وتوزيع الكهرباء؛ أما كلية تكنولوجيا العلوم الصحية تضم 3برامج وهي تكنولوجيا الصناعات الدوائية، وتكنولوجيا تركيبات الأسنان، وتكنولوجيا إدارة المعلوماتية الصحية.

مقالات مشابهة

  • كيفية إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية 2024
  • جنوب الوادي: استمرار إجراء الفحص الطبي للطلاب خلال إجازة المولد النبوي
  • فتح باب التقديم للطلاب الجدد بالمدن الجامعية في جامعة جنوب الوادي
  • فتح باب التقديم للمدن الجامعية للطلاب الجدد والقدامى بجامعة جنوب الوادي
  • المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد
  • بطاقة استيعابية 2500 طالب: المدن الجامعية بطنطا تنهي استعداداتها لاستقبال الطلاب الجدد
  •  بدء استلام ملفات التقديم للطلاب الجُدد بجامعة أسيوط الجديدة
  • مؤشرات التنسيق الأولية بجامعة الأزهر 2024.. أيام قليل ويبدأ التقديم
  • تعرف على قواعد وشروط القبول في كليات جامعة الأزهر
  • إجراءات صارمة لمواجهة المشكلات السلوكية.. "التعليم": حسم 15 درجة.. والنقل للطلاب المخالفين