بوابة الوفد:
2024-09-10@10:23:11 GMT

فيلم Deadpool & Wolverine يحقق إيرادات ضخمة في مصر

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

حقق فيلم Deadpool & Wolverine  إيرادات في شباك التذاكر العالمي في أسبوعه الأول في السينمات، ونجح الفيلم في تحقيق إجمالي إيرادات بلغ 630.5 مليون دولار، من بينها 298.5 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، و332 مليون دولار في السينما الخارجية، وحصد 9,004,014 جنيه بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض.

فيلم Deadpool & Wolverine


وصل فيلم Deadpool & Wolverine من المركز السادس إلى المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات على مستوى العالم في 2024، بعد ما نجح في إزاحة فيلمي Kung Fu Panda 4 وGodzilla x Kong: The New Empire، ومن المتوقع خلال الأيام المقبلة أن ينجح الفيلم في الصعود إلى المركز الثاني الذي يحتله فيلم Dune: Part Two بإيرادات تبلغ 711 مليون دولار، ليصبح في مواجهة مع فيلم المركز الأول Inside Out 2 الذي حقق 1.5 مليار دولار.

أحداث فيلم Deadpool & Wolverine

وتدور أحداث الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool الذي يعرض تحت عنوان «Deadpool & Wolverine» حول البطل الخارق «ديدبول» الذي يبحث في العديد من العوالم الموازية عن البطل الخارق «ولفرين» حتى يساعده في إنقاذ عالمه من الانقراض، ويحمل الفيلم توقيع المخرج شون ليفي.

فيلم Deadpool & Wolverineأبطال فيلم Deadpool & Wolverine

ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة من أبرز نجوم هوليوود من بينهم ريان رينولدز، هيو جاكمان، إيما كورين ومورينا باكارين وروبرت ديلاني وليزلي أوجامز وآرون ستانفورد وماثيو ماكفادين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

الحزن يسيطر على نجوم الفن والرياضة بجنازة صلاح حسني.. صور

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Deadpool Wolverine ملیون دولار فیلم Deadpool

إقرأ أيضاً:

بـ 440 مليون دولار.. مساعدات سويدية عسكرية جديدة لأوكرانيا

قدمت السويد حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 440 مليون دولار.
وتعد الحزمة الـ17 من نوعها، وتشمل ذخائر لمركبات "سي في 90" القتالية وست طائرات هجومية إضافية من طراز "سي بي 90" ومسيرات صغيرة.مساعدات السويد العسكرية لأوكرانياوأوضح وزير الدفاع السويدي بال جونسون، أن المساعدات تشمل معدات خاصة بالطائرة المقاتلة "جريبين" من أجل إتاحة أي تبرع بتلك المقاتلات إلى أوكرانيا في المستقبل.
أخبار متعلقة الأمم المتحدة: ملايين الأطفال في أفريقيا يتغيبون عن المدارس بسبب الصراعاتمستهدفة منشآت الطاقة.. روسيا تشن هجمات جوية على العاصمة كييفوقال "جونسون"، إنه في حين لا توجد حاليًا خطط لنقل مقاتلات جريبين، فإن التبرع بالمعدات سيسمح بحدوث ذلك في المستقبل.
وتابع: "نريد أن تكون لدينا القدرة على تقديم تبرع محتمل بمقاتلات جريبين في مرحلة لاحقة، ولكن يجب أن يتم تنسيق ذلك على المستوى الدولي".

مقالات مشابهة

  • “بن غاطي” تعلن عن مسابقة عالمية للتصوير الفوتوغرافي المعماري بجوائز تفوق نصف مليون دولار
  • فريق سعودي يحقق مبيعات لوجبة واحدة بقيمة 45 مليون سعودي في 6 أسابيع! (فيديو)
  • بـ 440 مليون دولار.. مساعدات سويدية عسكرية جديدة لأوكرانيا
  • أقل من مليون جنيه.. إيرادات السينما المصرية تسجل تراجعا في آخر 24 ساعة
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 251 مليون دولار اليوم
  • حكاية فيلم مصري في الستينيات يحقق إيرادات غير مسبوقة بتاريخ شباك التذاكر
  • 9 معلومات عن الطائرة «9-MQ».. أسقطها الحوثيون وتكلفتها 30 مليون دولار
  • بقيمة 295 مليون ريال.. ترسية المركز الحضاري بالقطيف لمدة 50 سنة
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • اليويفا يغرم روما 2.22 مليون دولار