مهرجان القلعة 2024 .. بالتزامن مع اقتراب بدء مهرجان القلعة 2024، ارتفعت محركات البحث المختلفة عن مواعيد حفلات مهرجان القلعة 2024، بالإضافة إلى طريقة حجز التذكرة لـ مهرجان القلعة.

مهرجان القلعة 2024

من المقرر أن ينطلق مهرجان القلعة 2024 في دورته الـ 32، الخميس 15 أغسطس، تحت رعاية وزير الثقافة د.أحمد فؤاد هنو، والتي تنظمه دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن تستمر سهرات مهرجان القلعة 2024 لمدة 14 ليلة متتالية حتى يوم الأربعاء 28 أغسطس، على خشبة مسرح محكى القلعة، بقلعة صلاح الدين الأيوبي.

طريقة حجز تذاكر مهرجان القلعة 2024

أما بالنسبة لسعر حفلات مهرجان القلعة، فتكون بـ 60 جنيهًا كفئة موحدة لجميع الحضور باسبقية الحجز، كذلك سيكون شراء التذاكر من منافذ القلعة فقط دون تخصيص تذاكر للحجز عن طريق الأون لاين.

مهرجان القلعة نسخته الـ 32 أبرز الفنانين المشاركين في مهرجان القلعة 2024

يذكر أن برنامج فعاليات مسرح المحكى بمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء فى دورته 32 يشمل عروضا لكل من: الفنانة نسمة عبد العزيز وفرقتها الفنانة كارمن سليمان وفرقتها، فرقة الموسيقى العربية بالإشتراك مع مركز تنمية المواهب، ليلة موسيقى عربية (أغاني وردة) قيادة: علاء عبد السلام، فريق بلاك تيما، الفنان لؤي وفرقته، الفنان عمرو سليم وفرقته، الفنان حمزة نمرة وفرقته، فريق جلاس أونيون، الفنان هشام عباس وفرقته، الصوفية والحداثة - الموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي، والفنانة دينا الوديدي وفرقتها، الفنانة نادية مصطفى وفرقتها.

مهرجان القلعة في دورته الـ 32

كما يشمل: الفنان على الحجار بمصاحبة الفرقة الموسيقية قيادة يوسف صادق، ليلة صوفية مع نجوم فرقة الإنشاد الديني، والفنان إيهاب توفيق وفرقته، ليلة موسيقى عربية (أغاني عبد الحليم) قيادة: محمد الموجي، والفنان هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية قيادة: مصطفى حلمي، أوركسترا القاهرة السيمفوني (أغاني عالمية)، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها، الفنانة سمر طارق وفرقتها، الفنان مصطفى حجاج وفرقته، فرقة مواويل، الشيخ ياسين التهامي وفرقته، الفنان سعد العود وفرقته، الفنان مدحت صالح بمصاحبة الفنان عمرو سليم والفرقة الموسيقية قيادة: أحمد عامر، مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا، الفنان عمر خيرت بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة، بالإضافة إلى عدة عروض فنية عالمية بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية.

اقرأ أيضاًكارمن سليمان تكشف عن موعد حفلها في مهرجان القلعة الدورة 32 (صورة)

300 مشارك في منافسات اللياقة التنافسية بمهرجان «العالم علمين»

مهرجان العلمين يواصل الترويج لحفل ديانا حداد بهذه الطريقة «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان القلعة مهرجان القلعة مهرجان العلمين مهرجان القلعة للموسيقى مهرجان القلعة الدولي مهرجان القلعة في مصر مهرجان محكى القلعة مهرجانات 2024 مهرجان القلعة 31 القلعه ندى القلعة خالد عليش في مهرجان العلمين مهرجان القلعة 2024

إقرأ أيضاً:

هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب

أعلنت إدارة مهرجان سلا لسينما المرأة، عن انضمام الفنانة هنا شيحة، لـ لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة.

وأشارت إدارة المهرجان، إلى أن لجنة التحكيم تتكون من الممثلة والمخرجة المغربية مريم التوزاني، والمخرجة الهنغارية أجنيس، وأوديل سانكارا، ممثلة ومخرجة ومديرة مهرجان، من بوركينا فاسو، وفلور ألبرت، مخرجة من فرنسا.

هنا شيحة موعد انطلاق مهرجان سلا لسينما المرأة

ومن المقرر انطلاق فعاليا مهرجان سلا لسينما المرأة في دورته الـ17، خلال الفترة من 23 إلى 28 سبتمبر الجاري، ويشهد المهرجان تكريم عدد من نجم الفن أبرزهم الفنانة المصرية داليا البحيري، على مسيرتها المتميزة في السينما والتلفزيون، والفنانة المغربية سعدية لاديب، على مسيرتها السينمائية الرائعة.

آخر أعمال هنا شيحة

يذكر أن حكاية «ما تيجى نشوف»، كانت آخر أعمال الفنانة هنا شيحة، وشاركها في بطولته عدد من ندوم الفن ومنهم: نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام.

والعمل من تأليف سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.

اقرأ أيضاًقريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة

«مرارتي اتفقعت».. تفاصيل خضوع بدرية طلبة لـ عملية جراحية

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. تغيير اسم مسلسل هنا الزاهد لـ «نسخة واحدة لا تكفي»
  • واتساب بلس الأزرق 2024.. المميزات وطريقة التحميل
  • السيجارة بـ 100 جنيه.. ننشر لائحة غرامات السكة الحديد المحدثة
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يعلن اسم الفنانة نيللي نجمة الدورة 40
  • هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب
  • (المدارس ليست صالات حفلات )
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة إحسان شريف
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»