أعلن بيب جوارديولا، المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي الإنجليزي، التشكيل الرسمي لفريقه استعدادا لمواجهة مانشستر يونايتد، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "ويمبلي" في كأس الدرع الخيرية.

وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي التشكيل الرسمي لفريقي مان سيتي ومان يونايتد، ويقود إرلينج هالاند تشكيل مانشستر سيتي مع مجموعة من اللاعبين الشباب، فيما يضم تشكيل مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز، على رغم من غيابه عن الجولة التحضيرية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في بطولة الدرع الخيرية

ستنطلق اليوم المواجهة المرتقبة بين عملاقي مدينة مانشستر في نهائي الدرع الخيرية وسيشهد ملعب ويمبلي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، صدامًا ناريًا بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في بطولة الدرع الخيرية 2024

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع متعة كروية استثنائية، حيث ستنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقتنا، مباراة القمة المرتقبة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي الدرع الخيرية وستذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس HD 1، التي ستوفر تغطية شاملة للمواجهة من البداية حتى النهاية، مع تحليلات استوديو متعمقة قبل المباراة وبعدها.

 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع في الدرع الخيرية أمام مانشستر يونايتد
حراسة المرمىستيفان أورتيغا.
الدفاعلويس وروبين دياز ومانويل أكانجي وجوسكو غفارديول.
الوسطكيفن دي بروين وماتيو كوفاسيتش وأوسكار بوب.
الهجومإيرلينغ هالاند وجاك غريليش وبيرناردو سيلفا.

 

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام مانشستر سيتي
حراسة المرمىأندريه أونانا.
الدفاعدييغو دالوت وهاري ماغواير وليساندرو مارتينيز ولوك شو.
الوسطبرونو فيرنانديز وأليخاندرو غارناتشو وماركوس راشفورد.
الهجومجوشوا زيركيزي.

 

تاريخ مواجهات مان سيتي أمام مانشستر يونايتد

التقى فريقا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في 170 مباراة سابقة ضمن بطولة الدوري الإنجليزي. من بين هذه المباريات، فاز مانشستر سيتي في 52 مباراة، بينما حقق مانشستر يونايتد الانتصار في 66 مباراة، وانتهت 52 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

أما بالنسبة للأهداف، فقد سجل مانشستر سيتي 240 هدفًا في شباك مانشستر يونايتد، بينما أحرز اليونايتد 239 هدفًا في مرمى مانشستر سيتي.

تشكيل السيتي
 

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: يوشكو جفارديول- مانويل أكانجي- روبن دياز- ريكو لويس

الوسط: ماتيو كوفاسيتش- نيكو أورايلي- جيمس ماكأتي- أوسكار بوب- جيريمي دوكو

الهجوم: إرلينج هالاند

 

تشكيل اليوناتيد

 

حراسة المرمى: أندري أونانا

الدفاع: ديوجو دالوت- هاري ماجواير- جوني إيفانز- ليساندرو مارتينيز

الوسط: ماسون ماونت - كوبي ماينو- كاسيميرو
الهجوم: برونو فيرنانديز- ماركوس راشفورد- أماد ديالو.

 

مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2023-2024، وللمرة الرابعة على التوالي، والعاشرة فى تاريخه، بينما حصل مانشستر يونايتد على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، وللمرة الـ 13 فى تاريخ الشياطين الحمر.

وخسر مانشستر سيتي لقب الموسم الماضي في الدرع الخيرية، بعدما تعادل مع أرسنال على ملعب " ويمبلي" وتفوقت كتيبة الجانزر بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا (4-1) في ركلات الجزاء الترجيحية.

 

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

ويعاني السيتي من سلسلة سلبية في مباريات الدرع الخيرية، حيث خسر خلال آخر 3 سنوات البطولة لصالح ليستر سيتي وليفربول وأرسنال على الترتيب، وكان آخر لقب للدرع الخيرية حصل عليه في 2019 على حساب الريدز، بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد تعادل إيجابي 1-1.

كما ستكون مباراة اليوم هي الأولى لمانشستر يونايتد في الدرع الخيرية منذ عام 2016، آخر سنة حقق خلالها الفريق إحدى بطولتي الدوري أو الكأس، حيث فاز الشياطين الحمر أبطال الكأس على ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي وقتها، في لقاء الدرع الخيرية بنتيجة 2-1.

مان يونايتد ضد مان سيتي

ويحمل مانشستر سيتي في خزائنه 6 ألقاب من كأس الدرع الخيرية، فيما فاز مانشستر يونايتد باللقب 21 مرة.

ولم يلتق مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وجهًا لوجه فى الدرع الخيرية إلا مرتين فقط، وتفوق اليونايتد في المباراتين، حيث فاز في المواجهة الأولى بهدف دون رد يوم 24 أكتوبر1956، وفاز في المواجهة الثانية بهدف أيضا يوم 7 أغسطس 2011.

يتربع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على صدارة قائمة الأندية الأعلى قيمة تسويقية في العالم قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

ويأتي السيتيزنز في صدارة ترتيب الأغلى فى العالم من ناحية القيمة التسويقية، حيث يأتي فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا في الصدارة بـ 1.43 مليار يورو.

مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

ويبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي، بمواجهة نظيره فريق تشيلسي في الجولة الأولى من المسابقة.

ويستهل فريق مانشستر يونايتد مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/2025، ضد فولهام الجمعة 16 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد مان سيتي ضد مان يونايتد مان سيتي ضد مانشستر يونايتد مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد مباشر مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد بث مباشر مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد مباراة مان سيتي ضد مانشستر يونايتد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد هدف مانشستر سيتي ضد مان يونايتد مانشستر سیتی ومانشستر یونایتد الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد الدرع الخیریة تشکیل مانشستر یونایتد فی مان سیتی

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الجزائر ومنتخب ليبيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الجزائر ومنتخب ليبيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025.. تتصاعد التوقعات مع اقتراب موعد المباراة المرتقبة بين منتخب الجزائر وليبيريا في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. فبعد انطلاقة قوية للفريق الجزائري في الجولة الأولى، يأتي هذا اللقاء ليضيف المزيد من الإثارة والتحدي لمسيرة محاربي الصحراء نحو التأهل إلى النهائيات. إلا أن هذه المباراة تأتي في ظل ظروف صعبة، حيث يعاني المنتخب الجزائري من غياب عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة، مما يزيد من صعوبة المهمة. ورغم ذلك، فإن المنتخب الجزائري يظل مرشحًا قويًا للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث التي تقربه من صدارة المجموعة. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الجزائر وليبيريا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة الجزائر وليبيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025مباراة الجزائر وليبيريا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 


وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة في ظل المنافسة الشديدة في المجموعة، حيث يسعى كل منتخب إلى حصد النقاط الثلاث للتقدم خطوة نحو التأهل. فالفوز في هذه المباراة سيعزز من موقف منتخب الجزائر ويزيد من ثقته بنفسه، في حين أن الخسارة قد تعقد الأمور وتفتح الباب أمام المنافسين. ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يضاهى، حيث يسعى لاعبو المنتخب الجزائري إلى تقديم أفضل ما لديهم من أجل إسعاد الجماهير الجزائرية.

موعد مباراة الجزائر وليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ستنطلق صافرة بداية مباراة الجزائر وليبيريا الحاسمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 اليوم الثلاثاء، الموافق 10 سبتمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. وستقام المباراة على أرضية ملعب "مجمع صامويل كانيون دو الرياضي" في ليبيريا، حيث يستضيف منتخب الأسود محاربي الصحراء في مواجهة من المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الجزائر وليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويمكن لعشاق كرة القدم الجزائرية متابعة مباراة منتخبهم المرتقبة أمام ليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 عبر قنوات متعددة. فبالإضافة إلى البث المباشر على قناة beIN SPORTS HD 2، يمكن للمشاهدين الاستمتاع باللقاء عبر تطبيق TOD، الذي يوفر بثًا مباشرًا عالي الجودة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وبذلك، تتاح للجمهور خيارات متنوعة لمشاهدة المباراة وتشجيع منتخبهم.

معلق مباراة الجزائر وليبيريا


أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مباراة الجزائر وليبيريا في تصفيات أمم افريقيا 2025، للمذيع الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

تشكيل الجزائر المتوقع لمواجهة ليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا
حراسة المرمىأنتوني ماندريا
 خط الدفاعرامي بن سبعيني، عيسى ماندي، توغاي، وجوين حجام
خط الوسطحسام عوار، إسماعيل بن ناصر، ورامز زروقي
خط الهجومسعيد بن رحمة، بغداد بونجاح، ورياض محرز
ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات أمم إفريقيا


بينما جاء ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات أمم إفريقيا كالتالي

منتخب الجزائر3 نقاط من مباراة
منتخب توجونقطتين من مباراتين
منتخب ليبيريانقطة من مباراة
منتخب غينيا الإستوائيةنقطة من مباراتين

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب الجزائر اليوم.. مشاهدة الجزائر × ليبيريا Algeria vs Liberia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة الجزائر × ليبيريا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الجزائر ومنتخب ليبيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × الصين Saudi Arabia vs China بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • شاهد بالبث المباشر منتخب تونس اليوم.. مشاهدة تونس × جامبيا Tunisia vs Gambia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة تونس × جامبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب الكاميرون اليوم.. مشاهدة الكاميرون × ناميبيا Cameroon vs Namibia بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد بالبث المباشر منتخب نيجيريا اليوم.. مشاهدة نيجيريا × بنين Nigeria vs Benin بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2025