بوابة الوفد:
2024-09-10@10:12:35 GMT

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالبحيرة

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

أصيب 9 أشخاص بكسور وجروح مختلفة اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمركز وادى النطرون بالظهير الصحراوي لمحافظة البحيرة.

كانت مديرية أمن البحيرة، قد تلقت إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، وبالفحص تبين إصابة 9 أشخاص بكسور وجروح مختلفة إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي دائرة مركز وادى النطرون.

تم نقل المصابين إلى مستشفى وادى النطرون المركزى، لإسعافهم وتلقى الرعاية الطبية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لاحالته إلى النيابة العامة  لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم أسامة.أ بالحبس مع الشغل سنة بتهمة تعاطي المُخدرات في البساتين. 

وتضمن حُكم المحكمة تغريم المُدان مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ومُصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

صدر الحُكم برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة.

وبحضور السيد الأستاذ كريم عماد الدين فوزي وكيل النيابة، وحضور الأستاذ محمد طه محمد أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم أسامة.أ أنه في يوم 31 أكتوبر 2022 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد التعاطي جوهري الحشيش والميثامفيتامين المُخدرين في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن عينة البول الخاصة بالمُتهم تحتوي على أيض الحشيش المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، كما ثبت من ذلك التقرير أن القطعتين البلاستيك المضبوطتين بمكان الواقعة عالقاً بهما آثار لمادة الميثامفيتامين المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 9 أشخاص حادث انقلاب سيارة ميكروباص محافظة البحيرة مستشفى وادى النطرون النيابة العامة المخدرات

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بطريق أرقين الدولى جنوب أسوان

أصيب 6 أشخاص، فى حادث انقلاب سيارة، اليوم السبت، على الطريق الدولى أرقين، جنوب أسوان، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

تلقى اللواء محمد ابو الليل، مدير أمن أسوان، إخطاراً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل بالقرب من الكيلو 50 على الطريق الدولى أرقين بأبوسمبل جنوب أسوان.

تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 6 أشخاص، تم نقلهم إلى مستشفى أبو سمبل الدولى، لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وتبين ان المصابين هم: "محمود عبد القادر، 28 سنة، مصاب اشتباه خلع بالكتف الأيمن، مصطفى أشرف، 22 سنة، مصاب كدمات وسحجات، حسن أحمد، 23 سنة، مصاب اشتباه كسر بالقدم اليسرى، شريف عبد الناصر، 23 سنة، مصاب كدمات وسحجات، طارق سيد، 23 سنة، مصاب مصاب جرح بفروة الرأس وكدمات، حمدى أحمد، 23 سنة، مصاب اشتباه نزيف بالمخ وكدمات".







مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة إسعاف بمركز دراو بأسوان
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بأسوان
  • اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 3 أشخاص في انقلاب ميكروباص في الصف
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بطريق أسيوط الغربي
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى الصف
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • انقلاب سيارة ميكروباص رحلات دون إصابات بطريق الفيوم الصحراوي
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الواحات البحرية
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بطريق أرقين الدولى جنوب أسوان