بوابة الوفد:
2024-09-10@10:16:27 GMT

ضبط حشيش ومشروبات كحولية بأحد شواطئ الإسكندرية

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

تمكنت  الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم السبت، من ضبط العشرات من الشباب اثناء جلوسهم باحد الشواطئ بتعاطى الحشيش والمشروبات الكحولية ، تم على الفور التحفظ على المضبوطات .

وكشف الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف اثناء قيام متفشى الادارة بعمل جولات مرورية شملت شواطئ القطاعين الشرقي والغربي، تم ضبط بعض المشروبات الكحولية والمواد المخدرة بحوزة مجموعة من الشباب بشواطئ: "جزيرة الدهب، المندرة العام، بليس 2 المميز"، وتم إعدامها في الحال بمعرفة مفتشي الإدارة أمام حائزيها وطردهم خارج الشاطئ حفاظا علي الآداب العامة للشاطئ وخصوصية العائلات المتواجدة بالشاطئ.

كما تم ضبط شيشة وموقد غاز بشواطئ: "سيدي بشر، المندرة العام، بحري المميز، الهانوفيل الخدمة، بليس 2 المميز"، وتم مصادرتها لحين الخروج من الشاطئ حفاظا علي الآداب العامة للشاطئ وخصوصية العائلات المتواجدة بالشواطئ.

 

وتبين أثناء المرور عدم نظافة رمال ومياه شواطئ : "️إدوار الخراط، الأنفوشي الشرقي، الأنفوشي الغربي، اسكندر، جزيرة الدهب، الهانوفيل الغربي المميز، ️الهانوفيل الخدمة، شاطئ بليس 2 المميز"، وتم استدعاء مستأجري هذه الشواطئ واخطارهم بضرورة تلافى هذه الملاحظات فورا وعند إعادة المرور تم التأكد من نظافة تلك الشواطئ.

واضاف رئيس ادارة المصايف انه حقق شاطئ أبو العباس مخالفة تحصيل مبلغ إضافي عن سعر التذكرة الرسمي وتم إرجاع المبلغ المستحق لصاحبه، وتم إعداد مذكرة بالمخالفة للعرض علي رئيس الإدارة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفة.

كانت قد شهدت شواطئ البحر بالإسكندرية، اليوم  السبت إقبال كبير من المصطافين حيث ساهمت الأجواء الصيفية الحارة بالمدينة الساحلية ومحافظات الجمهورية، في زيادة إقبال المواطنين على شواطئ البحر البالغ عددها 52 شاطئ.

من جانب اخر علنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، رفع الرايات الخضراء بشواطئ القطاع الشرقي، بينما جرى رفع الرايات الصفراء التحذيرية في شواطئ القطاع الغربي. وطالبت الإدارة المواطنين بالامتناع تماما عن دفع أي إكراميات أو مصروفات زائدة عن سعر التذكرة، والاتصال فورا على ارقام الشكاوى الموجودة على بوابات الشواطئ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية الادارة المركزية للسياحة والمصايف حشيش الشواطئ

إقرأ أيضاً:

"حشيش في بسكويت".. نقل جنود إسرائيليين للمستشفى وفتح تحقيق

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، الأحد، أنه تم نقل عدد من جنود الجيش الإسرائيلي في قوات الاحتياط، الذين يخدمون في إحدى القواعد العسكرية بالجنوب، إلى المستشفى، بعد تناولهم "بسكويت" يشتبه في أنه يحتوي على مادة الحشيش.

وقال المصدر إن الجنود تناولوا طعاما تبرع به مدنيون جاؤوا إلى القاعدة بمنتجات غذائية قالوا إنها مخصصة لعناصر الجيش.

وأضاف أنه تم نقل الجنود إلى المستشفى خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعدما شعروا بالمرض، فيما تم استبعاد احتمال إصابتهم بعدوى.

وذكرت الصحيفة أن الجنود غادروا المستشفى بعدما تحسنت حالتهم الصحية بعد بضع ساعات، مشيرة إلى أن الشرطة العسكرية بدأت تحقيقا في الواقعة.

وأفاد الجيش الإسرائيلي، في بيان، بأنه سيتم تحديث القواعد المتعلقة باستلام التبرعات الغذائية.

ومنذ بداية الحرب في غزة، يتبرع المدنيون بالملابس والعتاد العسكري والطعام للقوات العسكرية. 

مقالات مشابهة

  • حشيش ولا ماريجوانا؟.. سبب القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة
  • ضبط شخص بحوزته حشيش وخمور في الكفرة
  • "حشيش في بسكويت".. نقل جنود إسرائيليين للمستشفى وفتح تحقيق
  • محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلي المجلس القومي للمرأة لبحث سبل زيادة التعاون المشترك
  • رئيس الإدارة المركزية لإعداد القادة الثقافيين تفتتح ثاني مجموعات المتابعة وتقييم الأداء
  • الرئيس الإيراني: نقل العاصمة من طهران إلى قرب شواطئ الخليج
  • "مياه الفيوم": عقد الاجتماع الدوري الخاص باللجنة المركزية للسلامة والصحة المهنية
  • انعقاد الاجتماع الدوري الخاص باللجنة المركزية للسلامة بمياه الفيوم
  • «وهم اسمه الرقم المميز»
  • 10 صور و11 معلومة عن القرش الحوتي بهلول بعد ظهوره على شواطئ مرسى علم