استقبل حاكم إقليم السند بجمهورية باكستان الإسلامية السيد محمد كامران خان تيسوري إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف الشيخ الدكتور صلاح بن محمد البدير اليوم السبت الموافق السادس من شهر صفر لعام 1446هـ بمقر حاكم إقليم السند بالعاصمة اسلام آباد بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان الاستاذ نواف بن سعيد المالكي وذلك ضمن جدول برنامج زيارات أئمة الحرمين الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وفي مستهل اللقاء رحب السيد محمد كامران خان تيسوري بفضيلة إمام المسجد النبوي الشريف الدكتور صلاح محمد البدير، مؤكداً أن هذه الزيارة لها أثر كبير في نفوس مسلمي باكستان، منوهاً بمواقف المملكة العربية السعودية في خدمة باكستان في الظروف الصعبة التي لاتنسى ، ومشيرًا إلى العلاقات التاريخية والأخوية التي تجمع بين البلدين.

وأثنى حاكم إقليم السند على الجهود الجبارة التي تبذلها المملكة العربية السعودية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز  وسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان في خدمة ضيوف الرحمن وخدمة المشاعر المقدسة من خلال تسخير كافة الوسائل لخدمة الحجاج والمعتمرين، والتي تجلت في التوسعات الضخمة وتطوير الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين من مختلف أنحاء العالم.

من جانبه دعا فضيلة الشيخ الدكتور محمد صلاح البدير الله سبحانه وتعالى أن يديم الأمن والاستقرار والازدهار لباكستان والمملكة العربية السعودية وأن يديم هذه العلاقات الطيبة بين البلدين وأن يعم السلام والرخاء على العالم الإسلامي بأسره.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إمام الحرم النبوي جمهورية باكستان الإسلامية

إقرأ أيضاً:

نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور

شارك الفنان نور النبوي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور له رفقة النجم الكبير صلاح عبد الله، وذلك على هامش تواجدهما بإحدى الفعاليات.

وظهر نور النبوي رفقة الفنان صلاح عبد الله، وعلق قائلا: «عم صلاح، اتشرفت بحضرتك يا أستاذ».

View this post on Instagram

A post shared by Nour El Nabawy (@nourelnabawy)

آخر أعمال نور النبوي

ومن ناحية أخرى، يعيش النجم الشاب نور النبوي حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث ينتظر عرض أحدث أعماله في الدراما بمشاركته في مسلسل 6 شهور.

تفاصيل مسلسل 6 شهور

يعد مسلسل «6 شهور»، من أعمال watch it الأصلية، وأول بطولة مطلقة لـ نور النبوي، في مجال الدراما، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن من تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، ومن إخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، والمسلسل تدور احداثه في إطار من التشويق والاثارة حيث سيكون لكل حلقة نجم متواجد في الأحداث.

أبطال مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور، يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: نور النبوي، نور إيهاب، ومجدى بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وإشراف عام مصطفى العوضى.

اقرأ أيضاًأولى بطولاته المطلقة.. نور النبوي يوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل «6 شهور»

نور النبوي يبدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. هل يدخل نور النبوي في خناقة مع والده بـ «أمبراطورية ميم»؟

مقالات مشابهة

  • انطلاق عمرة المولد النبوي 2024 قريبا بأسعار مخفضة
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة الشيخ عبدالله محمد الشيخ
  • بالصور.. زيارة مصيلحى وعبد المجيد وسلامة لفريق الكرة بالاتحاد السكندرى
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • بموافقة خادم الحرمين.. منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ200 متبرع ومتبرعة بأحد أعضائهم الرئيسة
  • بموافقة خادم الحرمين.. منح وسام الملك عبدالعزيز لـ 200 متبرع بالأعضاء
  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة لتبرعهم بأحد أعضائهم الرئيسة
  • "اتشرفت بحضرتك يا أستاذ”.. نور النبوي يعبر عن حبه لـ صلاح عبدالله
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • الدكتور سعيد العيسائي يدشن صالونه الثقافي الأول بالقاهرة