زار فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ الدكتور صلاح البدير مقر الملحقية الدينية بسفارة المملكة العربية السعودية في العاصمة الباكستانية إسلام آباد وذلك على هامش زيارته الرسمية الحالية للبلاد ضمن جدول برنامج زيارات أئمة الحرمين الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

ورافق فضيلته في الزيارة سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف بن سعيد المالكي ومعالي وزير الشؤون الدينية والوئام بين الأديان الباكستاني السيد شودري سالك حسين وعدد من المسؤولين في الوزارة والشخصيات الهامة.

وكان في استقبال فضيلة عند وصوله الملحقية الدينية فضيلة الملحق الديني المكلف الاستاذ يحيى بن على سفياني، وأشاد فضيلته بدور  الكبير الذي تقوم به الملحقية الدينية في تعزيز العلاقة بين البلدين الشقيقين من خلال خدمة المسلمين في جمهورية باكستان مقدماً شكره وتقديره لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على جهوده الكبيرة من خلال متابعة برامج وأنشطة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة الإسلامية التي تنفذها عبر ملحقياتها خارج المملكة لنشر رسالة الإسلام السمحة ونشر قيم الوسطية والاعتدال ونبذ الغلو والتطرف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المسجد النبوى إمام وخطيب المسجد النبوي جمهورية باكستان الإسلامية العاصمة الباكستانية إسلام آباد

إقرأ أيضاً:

زلزال يضرب شمال باكستان بقوة 4.5 ريختر

ضرب زلزال بلغت قوته 4.5 درجات على مقياس ريختر، أمس الاثنين، الأجزاء الشمالية من باكستان دون أن ترد على الفور أنباء عن وقوع خسائر بشرية أو مادية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأوضح المركز الوطني لرصد الزلازل في إسلام آباد، أن مركز الهزة كان في عمق 151 كيلومترا في سلسلة جبال هندوكوش بشمال أفغانستان، وقد شعر بها سكان الشطر الشمالي من باكستان، بما في ذلك العاصمة إسلام آباد ومناطق وادي سوات وبيشاور.
أخبار متعلقة "الصحة العالمية" تؤكد التزامها بوصول المساعدات إلى السودانيينممثل الاتحاد الأوروبي: ما يحدث في غزة مروع وليس دفاعًا عن النفس

مقالات مشابهة

  • زلزال يضرب شمال باكستان بقوة 4.5 ريختر
  • ماذا قال الشيخ الشعراوي عن ذكرى المولد النبوي الشريف؟ (فيديو)
  • زلزال يضرب شمال باكستان بقوة 4.5 درجات
  • وزير الأوقاف خلال لقائه رؤساء تحرير الصحف: الاصطفاف خلف فضيلة شيخ الأزهر هو المبدأ والمنطلق لنا
  • تحذير عاجل من الملحقية الثقافية بالسفارة اليمنية بموسكو للطلاب اليمنيين الجدد
  • وزير الخارجية المصري يزور جامع الشيخ زايد الكبير
  • أهمية تعزيز الأخلاق الإسلامية في ذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير الخارجية يزور ضريح مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد آل نهيان
  • وزير الخارجية يزور ضريح الشيخ زايد مؤسس دولة الإمارات
  • فعالية لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بحجة بذكرى المولد النبوي الشريف