تصدرت الفنانة أسماء جلال، التريند على مؤشر البحث «جوجل»، ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أولى تجاربها الغنائية، وذلك من خلال مشاركتها إعلان لإحدى شركات الاتصالات.

وسيطرت الأجواء الصيفية، على الإعلان، حيث تضمن وصلة رقص مبهجة بين عدد من النجوم ومنهم أمير عيد وكزبرة وتميم يونس والنجمة أسماء جلال.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

«بعد إذنك سيبنا نخطف الأضواء.

. صحي الطبلة عشان عايزينها في كام مشوار.. مولعاها هنا.. وأنت لسه سايبني هناك.. رايحة معاهم آخر الدنيا.. وفاضية أرقص معاك.. لا في شبه بيننا ولا فارقة معانا.. على فكرة الصيف من غيرنا مجاش».

حقيقة ارتباط أسماء جلال بـ كزبرة

وعلى صعيد آخر تصدرت الفنانة أسماء جلال مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن ليس بسبب جمالها المبهر، إنما بسبب ظهورها في مقطع فيديو مع الفنان كزبرة، وهو ما أثار حالة من الجدل.

نشر الفنان كزبرة مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، ظهر فيه مع الفنانة أسماء جلال، خلال كواليس تصوير إعلان لإحدى شركات الاتصالات جمع بينهما مؤخرا.

وظهر كزبرة في الفيديو، وبجواره أسماء جلال، وهو يقول: «أنا بقول لكل شاب يشتغل ويجتهد ويسعى لحد ما يصحى يلاقي مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء»، بينما عبرت أسماء عن دهشتها من كلمات كزبرة المفاجئة.

وبمجرد أن قال كزبرة، كلماته السابقة، تركت أسماء جلال، مكانها وابتعدت عن الكاميرا، ليقول كزبرة: «مكسوفة مني»، لينتشر بعدها هذا الفيديو عبر السوشيال ميديا وترددت تساؤلات حول حقيقة زواجهما.

آخر أعمال أسماء جلال

تعاقدت الفنانة أسماء جلال، مؤخرا على المشاركة في فيلم فيها إيه يعني، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل.

والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني.

ويعرض حاليا لـ أسماء جلال بدور العرض السينمائي فيلم «ولاد رزق 3» ودارت أحداث الفيلم حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

الفيلم بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاًبطولة مي عمر.. محمد سامي يشوق جمهوره لمسلسل «إش إش»

من قلب العلمين.. نهى عابدين في ضيافة برنامج «حد النجوم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسماء جلال الفنانة أسماء جلال اسماء جلال آخر أعمال أسماء جلال أغنية أسماء جلال الفنانة أسماء جلال

إقرأ أيضاً:

بعد تنظيف أسنانه.. تغيير جذري في مظهر جوني ديب يثير الجدل

في الساعات الماضية أثار الفنان جوني ديب الجدل بعد ظهوره بابتسامة جديدة بعد إصلاح أسنانه، وذلك على إثر مواجهته حملة واسعة من الانتقادات العام الماضي أثناء ظهوره في مهرجان كان السينمائي، حيث لجأ معجبوه إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعليق على أسنانه، ومع التغيير الجديد في مظهره يتساءل البعض حول إذا كان مرتبطًا بعمل فني أم خضع لآراء المنتقدين.

هل يرتبط تغيير جوني ديب بعمل فني؟

في العام الماضي خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي، واجه الفنان جوني ديب، البالغ من العمر 61 عاما، انتقادات واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، كانت عبارة عن تنمر على شكل أسنانه التي أكلها التسوس. وفق موقع«foxchattanooga».

لكن الساعات الماضية ظهر الفنان جوني ديب في مقطع فيديو له، يكشف عن تحول كبير في أسنانه، بعدما أجرى عملية تجميل في فمه وبحسب موقع PageSix ، فقد تم نشر الفيديو على موقع «إنستجرام» بواسطة نادل في أحد المطاعم، ويظهر فيه ديب وهو يقضي إجازة في جزر الباهاما على شاطئ البحر.

Johnny Depp flashes seemingly new pearly whites after his ‘rotting’ teeth went viral https://t.co/9EdjwpqmRT pic.twitter.com/7imNSZNjjM

— Page Six (@PageSix) September 4, 2024

آخر أعمال جوني ديب

وبحسب الصفحة الرسمية لـ جوني ديب، لا يوجد أي أعمال فنية قريبة، هو فقط يستمتع بإجازة بعد عرض فيلمه الأخير «جان دو باري»، والذي مازال يُعرض في السينمات وحقق 4.8 ملايين دولار خلال أول 3 أسابيع من عرضه، وبيعت له أكثر من 550 ألف تذكرة، وكتب «ديب» على صفحته: «جلست مع مارك سالزبوري الرائع للدردشة حول دوري في دور لويس الخامس عشر في «جان دو باري» من تأليف ماوين، الذي عرض في مايو الماضي للجمهور الأمريكي والكندي.

مقالات مشابهة

  • كزبرة يطرح فيديو كليب جديد.. تفاصيل
  • لوحة لصنعاء القديمة للفنان اليمني الشهير "عدنان جمّن" تثير جدلًا واسعًا
  • بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بهذه الصورة.. مرارتي اتفقعت
  • هدير ابو نار بالحجاب وبدون مكياج.. صورة مفاجئة لزوجة أكرم توفيق الثانية تثير الجدل (شاهد)
  • ابنة داعية ”شهير” تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب أثناء عقد قرانها داخل مسجد بالقاهرة
  • جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي
  • خطوبة أمح الدولي تثير تساؤلات الجمهور| شقيقة يحسم الجدل ويكشف الحقيقة
  • خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي
  • صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني
  • بعد تنظيف أسنانه.. تغيير جذري في مظهر جوني ديب يثير الجدل