مؤكداً أنها تمت تحت غطاء ودعم أمريكي.. رئيس الوفد الوطني يدين المجزرة الصهيونية بحق المصلين في غزة .

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

رئيس الطائفة الإنجيلية يلتقي رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني

استقبل الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، بمقر الهيئة الإنجيلية، المهندس خالد عبد العزيز، رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني، ومارجريت صاروفيم، نائب وزيرة التضامن الالجتماعي، والوفد المرافق، الذي ضم حاتم متولي، عضو اللجنة التأسيسية للتحالف الوطني، ومروة لبده، عضو الأمانة الفنية.

كما شارك في اللقاء من الهيئة القبطية الإنجيلية كل من األستاذ ممتاز جرجس، نائب رئيس الهيئة، واألستاذ باسم بديع، رئيس قطاع الشؤون المالية، ورفيق ناجي، مدير المواقع التنموية بالوجه البحري، وماجدة رمزي، قائم بأعمال مدير التنمية الريفية الشاملة بالوجه البحري، وماجد بولس، نائب مدير التنمية الريفية بالهيئة اإلنجيلية.

رحب الدكتور القس أندريه زكي بالضيوف، معربًا عن تقديره الكبير لدور التحالف الوطني فيدعم مسيرة التنمية المستدامة في مصر. وأشار إلى أن "التحالف الوطني يمثل دعامة قويةللنهوض بالخدمات المجتمعية وتحقيق التنمية الشاملة التي تستهدف كل فئات المجتمع، خاصةالفئات األكثر احتياجًا". كما أشاد بالعمل المثمر والمستمر في مبادرة "ازرع"، التي تهدف إلىتحقيق مصالح الشعب المصري.

من جانبه، أكد المهندس خالد عبد العزيز، رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني، على "الدورالبارز الذي تلعبه الهيئة القبطية اإلنجيلية من خالل مبادرة ازرع، التي تهدف إلى تعزيز األمنالغذائي وتحقيق التنمية الزراعية المستدامة". وأشار إلى أن "هذا التعاون يرسخ مبدأ الشراكةبين المؤسسات الوطنية لخدمة المجتمع وتنميته".

كما أضافت األستاذة مارجريت صاروفيم، نائب وزيرة التضامن االجتماعي، أن "وزارةالتضامن تولي اهتمامًا خاصًا بنشاط التحالف الوطني والهيئة القبطية اإلنجيلية، نظرا ً لدورهماالفعّال في تنفيذ مشروعات تنموية تهدف إلى تحسين جودة حياة المواطنين، وتعزيز التكافلالمجتمعي بما يتماشى مع رؤية الدولة للتنمية المستدامة"

مقالات مشابهة

  • رئيس الهيئة البرلمانية لـ«التجمع»: لا يوجد قيود على الآراء في الحوار الوطني
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يلتقي رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس طاجيكستان باليوم الوطني لبلاده
  • صنعاء تفتح أبوابها لتدفق إيراني غير مسبوق تحت غطاء السياحة الدينية: تحذيرات من تغيير ديموغرافي في اليمن
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني
  • رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يدين العدوان الإسرائيلي على بلدة فرون
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره البرازيلي بالعيد الوطني
  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس البرازيل بالعيد الوطني لبلاده
  • رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة يؤدي واجبه الوطني ببوشاوي