يتقدم رئيس مجلس إدارة جريدة الوفد الدكتور أيمن محسب، والكاتب الصحفي سامي أبو العز مستشار التحرير لمؤسسة الوفد الإعلامية والكاتب الصحفي عاطف خليل رئيس تحرير بوابة الوفد، والكاتب الصحفي أمجد مصطفى رئيس تحرير جريدة الوفد، ومديرو التحرير، وجميع الزملاء بالجريدة والبوابة؛ بخالص التهنئة للزميل الدكتور صلاح عبدالله بمناسبة حفل زفافه على الأستاذة زين العابدين وأقيم الحفل وسط فرحة من الأهل والأحباب في محافظة المنيا.

خالص التهاني القلبية للعروسين بمناسبة الخطوبة السعيدة، متمنين من المولى عز وجل أن يرزقهما مزيدا من الهناء والسرور، وأن يجمع بينهما في خير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد جريدة الوفد الدكتور صلاح عبدالله حفل زفاف الدكتور أيمن محسب عاطف خليل

إقرأ أيضاً:

رسائل دعم متبادَلة بين حنان ترك وصلاح عبدالله

متابعة بتجــرد: تبادلت الفنانة المعتزلة حنان ترك والفنان الكبير صلاح عبدالله رسائل الدعم بينهما بعد تعليق الأخير على منشور لحنان عبر حسابها الخاص في منصة “X” قالت فيه: “هرتب أولوياتي لتحقيق التوازن في حياتي… مين يقول وأنا كمان؟”.

وجاء الرد سريعاً من صلاح عبد الله على صورة أبيات شعر قال فيها: “نفسي أقول بس خايف مكنش قد القول… ياما قلت كتير زمان والفشل كان مهول”.

لتردّ عليه حنان ترك معبّرةً عن محبّتها وامتنانها له، وكاشفةً أنه أضاف إليها الكثير في مشوارها الفني، وتعلّمت منه الكثير والكثير في حياتها، فكان بمثابة أبيها، وهي ممتنة له على مساعدته لها ولكل جيلها، حيث قالت: “فشل إيه بس يا عم صلاح يا حبيب الملايين… دا إحنا اتعلمنا التفاؤل منك وشفنا النجاح معاك يا دياسطي”.

وكانت حنان ترك قد عادت الى الأضواء بعد تصريحات المخرجة هالة خليل عن نيتها تقديم الجزء الثاني من فيلم “أحلى الأوقات” الذي قدّمته حنان بمشاركة هند صبري ومنة شلبي، حيث قالت هالة في تصريح سابق لـ”لها” عن موقف حنان ترك من العودة إلى التمثيل، من خلال الجزء الثاني من هذا الفيلم: “حنان ترك لم تمانع في المشاركة بالجزء الثاني من فيلم “أحلى الأوقات”، بالعكس تحمّست للفكرة ولكنها تنتظر الانتهاء من كتابة السيناريو حتى تستطيع أن تبدي موافقتها النهائية”.

وأضافت: “السيناريو هو الفيصل في قرار حنان ترك بالعودة الى التمثيل، وأنا أواصل حالياً كتابة السيناريو وقد انتهيت من كتابة نصفه، ولن أمانع في ظهور حنان ترك في الفيلم بشخصية معينة تتناسب مع حجابها، كما أن أحداث الفيلم تدور في زمن مختلف تماماً عن أحداث الجزء الأول”.

2024-09-10Elie Abou Najemمقالات مشابهة بصور من الكواليس.. رانيا يوسف تشوّق الجمهور لـ”روج أسود”

24 دقيقة مضت

أشرف زكي يهدد المنتجين بعدم التعامل مع البلوغرز.. قرار حاسم من النقابة

27 دقيقة مضت

“أعيش فترة حداد”.. سيلينا غوميز تعلن عدم قدرتها على الإنجاب

32 دقيقة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • رسائل دعم متبادَلة بين حنان ترك وصلاح عبدالله
  • مدير تحرير جريدة الأهرام المصرية: إسرائيل تريد الآن أن تصل إلى السنوار حتى تدمر ما تبقى من المفاوضات
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة الشيخ عبدالله محمد الشيخ
  • الدكتور عبدالسند يمامة يهنئ فلاحي مصر بعيدهم
  • القيادة تهنئ الرئيس الجزائري بإعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة
  • القيادة تهنئ رئيس الجزائر بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة
  • القيادة تهنئ رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة
  • بحضور رئيس تحرير "الفجر" الدكتور مصطفى ثابت.. وزير الأوقاف يلتقي رؤساء تحرير الصحف
  • القيادة تهنئ رئيسة مقدونيا الشمالية بذكرى استقلال بلادها
  • مديرية التحرير بالأمانة تقيم فعالية احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف