تلقّى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف، ظهيرة اليوم، اتصالا هاتفيا من المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بفيينا، غادة والي.

وأعربت المسؤولة الأممية، في المكالمة، عن خالص امتنانها وتقديرها للجهود الحثيثة وللدور الهام الذي اضطلعت به الجزائر في تيسير المفاوضات نحو اعتماد مشروع اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة السيبرانية، وهو الاعتماد الذي تم بالإجماع يوم الخميس الماضي.

كما هنأت ذات المسؤولة الأممية بلادنا على رئاستها المتميزة للمسار التفاوضي بكل حكمة واقتدار. وعلى تمكنها من تحقيق هذا الإنجاز الذي يعتبر مكسباً ثميناً للمجموعة الدولية. لا سيما وأن الاتفاقية المذكورة تعتبر أول صك قانوني دولي يعني حصرياً بمسائل مكافحة الجريمة السيبرانية.

وفي الختام، اتفق الطرفان على مواصلة التنسيق البيني وتعزيزه في أفق الإقرار الرسمي للاتفاقية المذكورة. وذلك خلال الشق رفيع المستوى من أشغال الجمعية العامة للأمم المتحدة شهر سبتمبر المقبل.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الجزائر ومنتخب ليبيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الجزائر ومنتخب ليبيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025.. تتصاعد التوقعات مع اقتراب موعد المباراة المرتقبة بين منتخب الجزائر وليبيريا في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. فبعد انطلاقة قوية للفريق الجزائري في الجولة الأولى، يأتي هذا اللقاء ليضيف المزيد من الإثارة والتحدي لمسيرة محاربي الصحراء نحو التأهل إلى النهائيات. إلا أن هذه المباراة تأتي في ظل ظروف صعبة، حيث يعاني المنتخب الجزائري من غياب عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة، مما يزيد من صعوبة المهمة. ورغم ذلك، فإن المنتخب الجزائري يظل مرشحًا قويًا للفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث التي تقربه من صدارة المجموعة. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الجزائر وليبيريا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة الجزائر وليبيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025مباراة الجزائر وليبيريا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 


وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة في ظل المنافسة الشديدة في المجموعة، حيث يسعى كل منتخب إلى حصد النقاط الثلاث للتقدم خطوة نحو التأهل. فالفوز في هذه المباراة سيعزز من موقف منتخب الجزائر ويزيد من ثقته بنفسه، في حين أن الخسارة قد تعقد الأمور وتفتح الباب أمام المنافسين. ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يضاهى، حيث يسعى لاعبو المنتخب الجزائري إلى تقديم أفضل ما لديهم من أجل إسعاد الجماهير الجزائرية.

موعد مباراة الجزائر وليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ستنطلق صافرة بداية مباراة الجزائر وليبيريا الحاسمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 اليوم الثلاثاء، الموافق 10 سبتمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. وستقام المباراة على أرضية ملعب "مجمع صامويل كانيون دو الرياضي" في ليبيريا، حيث يستضيف منتخب الأسود محاربي الصحراء في مواجهة من المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الجزائر وليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويمكن لعشاق كرة القدم الجزائرية متابعة مباراة منتخبهم المرتقبة أمام ليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 عبر قنوات متعددة. فبالإضافة إلى البث المباشر على قناة beIN SPORTS HD 2، يمكن للمشاهدين الاستمتاع باللقاء عبر تطبيق TOD، الذي يوفر بثًا مباشرًا عالي الجودة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وبذلك، تتاح للجمهور خيارات متنوعة لمشاهدة المباراة وتشجيع منتخبهم.

معلق مباراة الجزائر وليبيريا


أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مباراة الجزائر وليبيريا في تصفيات أمم افريقيا 2025، للمذيع الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

تشكيل الجزائر المتوقع لمواجهة ليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا
حراسة المرمىأنتوني ماندريا
 خط الدفاعرامي بن سبعيني، عيسى ماندي، توغاي، وجوين حجام
خط الوسطحسام عوار، إسماعيل بن ناصر، ورامز زروقي
خط الهجومسعيد بن رحمة، بغداد بونجاح، ورياض محرز
ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات أمم إفريقيا


بينما جاء ترتيب مجموعة الجزائر في تصفيات أمم إفريقيا كالتالي

منتخب الجزائر3 نقاط من مباراة
منتخب توجونقطتين من مباراتين
منتخب ليبيريانقطة من مباراة
منتخب غينيا الإستوائيةنقطة من مباراتين

 

مقالات مشابهة

  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة الجزائر × ليبيريا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الجزائر ومنتخب ليبيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة الجزائر وليبيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • «الدبيبة» يُؤكد أهمية التعاون مع البعثة الأممية
  • شاهد.. الفنانة هدى عربي تكشف تفاصيل خطيرة: (مطربة شهيرة عملت لي كجور عن طريق تيس أسود وشرطت جلابيتها لمن شافتني غنيت في إتفاقية السلام)
  • وزير العدل يستقبل وفد الاتحاد الأوروبي لبحث مكافحة الجريمة المنظمة عبر الدول
  • الرئاسي يُؤكد استمرار دعمه لجهود البعثة الأممية
  • الشلف: توقيف صاحب مؤسسة لإنتاج المواد الصيدلانية تنشط برخص إعتماد مزورة 
  • مساهمة بايدن غير المقصودة في الرعب الذي يتكشف في غزة
  • لإنجاح عملية الانتخابات الرئاسية.. سفارة الجزائر بالقاهرة تشكر السلطات المصرية