حرص مطرب المهرجانات حمو بيكا، على دعم صديقه عصام صاصا على إثر قضيته الشهيرة التي دهس فيها أحد الأشخاص على الطريق الدائري، والتي أثرت عليه ومر بأزمة نفسية سيئة.

وكتب حمو بيكا، في منشوره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ربنا معاك يا صاحبي ويفك كربك، أنت من أجدع الشخصيات اللي عرفتها، وحد جدع وابن بلد ومبتأذيش حد، فأكيد ربنا مبيعملش حاجة وحشة، وربنا هيقف جنبك، وكلنا في ظهرك وجنبك يا حبيبي ومتقلقش ربنا كبير».

عصام صاصا القبض على عصام صاصا في الإمارات

يذكر أن قوة أمنية قد اصطحبت المطرب عصام صاصا من قسم شرطة الطالبية إلى محكمة جنوب الجيزة لعرضه على نيابة جنوب الجيزة لإعلانه بأمر الإحالة والتوقيع عليه ثم إعادته للقسم.

عصام صاصا

ومن المنتظر أن يتم اصطحاب عصام صاصا في مأمورية أمنية غدا الأحد من قسم الطالبية في الجيزة إلى محكمة زينهم في جنوب القاهرة، لحضور ثاني جلسات محاكمته في تعاطي المواد المخدرة.

وكان قد وصل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى البلاد قادمًا من الإمارات على متن رحلة وصلت إلى مطار سفنكس صباح اليوم وتم اصطحابه إلى قسم شرطة الطالبية وسط مأمورية أمنية.

اقرأ أيضاًبعد ترحيله من الإمارات.. 3 سيناريوهات تنتظر عصام صاصا أمام محكمة الجنايات غدًا

إيداع عصام صاصا في السجن المركزي بالجيزة.. ومحاكمته أمام «الجنايات» غدا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادثة عصام صاصا حبس عصام صاصا حمو بيكا حمو بيكا في برنامج حمو بيكا مهرجانات حمو بيكا وشاكوش زوجة عصام صاصا صاصا ضبط عصام صاصا عصام صاصا عصام صاصا 2024 عصام صاصا الجديد عصام صاصا اليوم عصام صاصا انا مش انا عصام صاصا في دبي عصام صاصا مهرجان فيديو عصام صاصا قضية عصام صاصا كليب عصام صاصا مشكلة حمو بيكا مهرجانات حمو بيكا عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم عن مشاركته في مسلسل «تيتا زوزو»: أمتع التجارب

أعرب الفنان إسلام إبراهيم عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن سعادته بالمشاركة مع إسعاد يونس، في مسلسل «تيتا زوزو».

وكتب إسلام إبراهيم: «خلصت تجربة من أمتع وألذ وأبهج وادفى التجارب اللي دخلتها الشغل مع صاحبة السعادة النجمة إسعاد يونس أو إس زي ما بتحب نقولها لأنها قريبة من الكل ممتع بشكل ما يتوصفش، أم بكل ما تحمل الكلمة من معاني عندها أمومة مفرطة لدرجة إني كنت بحس إن ربنا طبطب عليا بالعمل ده السنة دي بالذات، عشان استمتع بكل المشاعر الحلوة دي فنانة تتعلم منها الالتزام والتركيز والتفاني في الشغل خفة دم وضحك وطفولة طول، ما أنت بتصور حد كده ربنا مجمع فيه كل الحاجات اللي صعب تتجمع في شخصية واحدة، بنحبك يا أس لأنك تستاهل كل الحب والحاجات الحلوة اللي في الدنيا».

واختتم «إسلام»: وأخيرًا شكرًا شرين عادل إنك خلتيني جزء من التجربة دي، وطبعا كلامي عن حلاوتك هيحتاج بوست لوحده، وشكرًا زيزو محمد عبد العزيز علي رشدي، شكرًا سيف رشيد علي تعبك معايا، ربنا يكتبلنا النجاح هتوحشوني أوي».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Islam Ibrahim‎‏ (@‏‎islamibrahimsnl‎‏)‎‏

مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو للفنانة إسعاد يونس من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشارك في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وهو من إنتاج «سينرجي».

مقالات مشابهة

  • شاهد.. صورة سعد الصغير داخل الطائرة قبل القبض عليه بمطار القاهرة
  • إسلام إبراهيم عن مشاركته في مسلسل «تيتا زوزو»: أمتع التجارب
  • حنان ترك توجه رسالة خاصة لصلاح عبد الله: «شفنا النجاح معاك يا دياسطي»
  • ماذا قالت «الجنايات» في حيثيات حبس «صاصا» بعد دهس مواطن تحت تأثير المخدر؟
  • تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل
  • حدث وأنت نائم| حيثيات حكم حبس «عصام صاصا».. وجريمة قتل بالحي الراقي
  • ماثيو ماكونهي يدعم ابنه في أول فيلم سينمائي له
  • 4 أصناف ضمن جدول المخدرات.. ننشر حيثيات حكم حبس «عصام صاصا»
  • إلهام شاهين تكشف صور حفل زفاف ابن شقيقها: «ربنا يحمينا من كل شر»
  • عصام عمر يعلق على عرض «رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في فينيسيا