لحظات مأساوية وسط أجواء تمزج بين الحزن والآلم، ودموع تنهمر من الأصدقاء والأقارب، إذ حرص نجوم الفن والرياضة، اليوم السبت، على تشييع صلاة الجنازة على الكابتن صلاح حسني، والد الفنان أحمد صلاح حسني وهند حسني، بعد صلاة الظهر بجامع حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

جنازة صلاح حسني جنازة صلاح حسني جنازة صلاح حسني جنازة صلاح حسني 

حضر جنازة الكابتن صلاح حسني عدد كبير من نجوم الفن والرياضة أبرزهم الفنان أمير كرارة، والفنانة هنادي مهنى، وحارس مرمى بيراميدز شريف إكرامي، واللاعب أحمد فتحي.

جنازة صلاح حسني جنازة صلاح حسني جنازة صلاح حسني وفاة صلاح حسني

ورحل عن عالمنا والد الفنان أحمد صلاح حسني، وأعلن خبر الوفاة الإعلامي الرياضي عمرو البنوني عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إذ كتب: خالص العزاء لأسرة الكرة المصرية والنادي الأهلي في رحيل الكابتن صلاح حسني نجم الفريق ومدير الكرة السابق والمدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة والد الفنان ولاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أحمد صلاح حسني.. الدوام لله.

جنازة صلاح حسني جنازة صلاح حسني جنازة صلاح حسني صلاح حسني

هو والد الفنان أحمد صلاح حسني، ووالد زوجة الفنان أمير كرارة، لاعب سابق بالنادي الأهلي، مدير الكرة الأسبق بالنادي الأهلي.، مدير الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، عضو مجلس إدارة نادي هليوبوليس الأسبق.

ونعى الكثير من الفنانون، الفنان أحمد صلاح حسني في وفاة والده الراحل، ومنهم الفنان فتحي عبد الوهاب، تامر حسني، شريف إدريس وغيرهم.

قبلات وأحضان راغب علامة لـ"تفاحة السينما".. ليلى علوي تتمايل في حفله بالساحل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح حسني وفاة صلاح حسني جنازة صلاح حسني نجوم الفن نجوم الفن والرياضة الكابتن صلاح حسني أحمد صلاح حسني الفنان أحمد صلاح حسني والد الفنان أحمد صلاح حسني صلاح حسني نجم الأهلي السابق الفنان أحمد صلاح حسنی جنازة صلاح حسنی والد الفنان

إقرأ أيضاً:

خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي

نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، والقائم  بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، الفنان التشكيلي الكبير حلمي التوني، الذي رحل عن عالمنا اليوم السبت، عن عمر ناهز ٩٠ عاما.

وقال المخرج خالد جلال، إننا فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي في مصر الذي ترك بصمة في وجدان الأجيال على اختلاف أعمارها، فقدم الراحل رسوما متفردة للأطفال، كما كان رمزا لتعميق مفهوم الهوية المصرية البصرية.

وأضاف رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، أن الراحل كان من المتابعين لعروض استوديو مسرح مركز الإبداع الفني وكتب كلمات لا تنسى عن العرض المسرحي (قهوة سادة)، داعيا المولى أن يتغمد الفقيد برحمته وغفرانه، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

من هو حلمي التوني؟

يشار إلى أن الفنان حلمي التوني، ولد بمحافظة بني سويف بمصر في 30 إبريل عام 1934، حصل على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة تخصص ديكور مسرحي عام 1958 ودرس فنون الزخرفة والديكور، وأقام العديد من المعارض، سواء محلية أو دولية، وهو فنان تشكيلي مصري متخصص في التصوير الزيتي والتصميم.

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان جنازة الدكتور طارق علي حسن رئيس دار الأوبرا الأسبق
  • حسام البدري: حاولت ضم محمد صلاح إلى الأهلي قبل رحلته الاحترافية
  • نجوم الفن يدعمون بدرية طلبة بعد خضوعها لعملية جراحية
  • بوش الابن يكشف موقفه من المعركة الرئاسية
  • فنانة تشكيلية: الراحل حلمي التوني حلقة وصل بين الفن الحديث والمعاصر
  • فريدة سيف النصر.. أيقونة الفن تصنع التريند بجائزة الأفضل في "العتاولة"|(خاص الوفد)
  • سناء منصور: حلمي التوني ترك أثرا كبيرا في مجال الفن
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي
  • نجوم الفن يحتفلون بزفاف ابن شقيق إلهام شاهين في حفل أسطوري