الأسبوع:
2024-09-10@10:17:03 GMT

نقابة المحامين تندد بمجزرة مدرسة «التابعين» في غزة

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

نقابة المحامين تندد بمجزرة مدرسة «التابعين» في غزة

أدان عبد الحليم علام، نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، المجزرة الوحشية التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني المجرم، اليوم السبت، على المدنيين المتواجدين في مدرسة «التابعين» التي تأوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة، والتي أدت إلى استشهاد أكثر من 100 فلسطيني، وإصابة العشرات بجروح بالغة.

وشدد علام، على أن ما يحدث في فلسطين يعد أكبر مجزرة يشهدها العالم في حق الإنسانية، وجريمة إبادة جماعية للشعب الفلسطيني، وانتهاك صارخ لكافة المواثيق والأعراف الدولية، وحقوق الانسان.

ويؤكد رئيس اتحاد المحامين العرب، أنه من العار على المجتمع الدولي، والعالم أجمع أن يستمر في حالة الصمت والسكوت عن هذه الأفعال الإجرامية، وأن يغض الطرف عن هذه الفظائع التي تخطت كل الحدود الإنسانية، مشيرًا إلى أن هذه الأفعال تعد إدانة للجميع على الإطلاق، ولن يغفرها التاريخ لأحد.

كما طالب نقيب المحامين المجتمع الدولي باتِّخاذ موقف حاسم وعاجل من أجل تنفيذ القرارات والأحكام التي أصدرتها محكمة العدل الدولية ضد الكيان الصهيوني وقياداته، وفي مقدمتها الوقف الفوري للعدوان الإرهابي على قطاع غزة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نقابة المحامين عبد الحليم علام نقيب المحامين قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة التابعين استهداف مدرسة التابعين مجزرة مدرسة التابعين قصف الكيان الإسرائيلي مدرسة التابعين ضحايا هجمات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

محافظ ديالى يزور نقابة الصحفيين ديالى ويشيد بأدائها المتميز ودورها الفاعل في المجتمع

شبكة أنباء العراق ..

زار محافظ ديالى الاستاذ عدنان محمد عباس الشمري امس الاثنين التاسع من أيلول 2024 نقابة الصحفيين العراقيين فرع ديالى ، حيث كان في استقباله رئيس فرع النقابة ساجد المهداوي وأعضاء الهيئة الادارية وعدد من الزملاء الصحفيين والإعلاميين .
ونقل السيد المحافظ تحياته الى الاستاذ مؤيد اللامي ،مشيدا بالجهود المتميزة والكبيرة التي تنهض بها نقابة الصحفيين العراقيين ودور رجالها الفاعل في نقل الحقائق التي تقع على ارض الواقع الى الراي العام ، داعيا دوائر المحافظة ومؤسسات المجتمع الى دعم جهود النقابة وبما يمكنها من تأدية رسالتها المهنية ، كما وعد الزملاء الصحفيين بتسهيل تخصيص قطع الأراضي لهم وان ابوابه مفتوحه للجميع .


من جانبه قدم المهداوي ، تهاني الاستاذ مؤيد اللامي الى السيد المحافظ بمناسبة تسنّمه مهام عمله الجديد ، اضافة الى شرحآ مفصلآ عن طبيعة عمل النقابة وتواصلها المستمر مع الزملاء الصحفيين والاعلاميين اللذين يؤدون دورآ كبيرآ في إبراز الحقائق التي تدور على ارض المحافظة بجميع اقضيتها ونواحيها وقصباتها الى الرأي العام المحلي والعالمي سواء كانت سلبا او ايجابا  .

user

مقالات مشابهة

  • الخارجية الفلسطينية تندد بجريمة مواصي خان يونس: انعكاس للفشل الدولي في وقف الإبادة
  • منظمة حقوقية: مجزرة مواصي خانيونس الإنسانية يغذيها الصمت الدولي
  • منظمة حقوقية: مجزرة مواصي خان يونس الإنسانية يغذيها الصمت الدولي
  • محافظ ديالى يزور نقابة الصحفيين ديالى ويشيد بأدائها المتميز ودورها الفاعل في المجتمع
  • نقيب المحامين يستعرض ما تم في شأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • شريف الكيلاني: نتفهم جيدا التحديات التي تواجه المجتمع الضريبي ونعمل على مواجهتها
  • نقابة المحامين تكشف سبب اعتراضها على مشروع قانون الإجراءات الجنائية (فيديو)
  • نقابة المحامين: المادة 242 في مشروع قانون الإجراءات الجنائية أزعجتنا
  • "الشعبية": تقرير الأمم المتحدة حول مجاعة غزة يكشف خطورة الأوضاع الإنسانية التي يسببها الاحتلال
  • الملكة رانيا تندد بعنصرية المجتمع الدولي ضد الفلسطينيين: دخلنا عصرا جديداً من الفوضى العالمية