دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، السبت، الإفراج عن المصارع محمد إبراهيم كيشو، أحد المشاركين في أولمبياد باريس 2024، لعدم ثبوت تهمة تحرشه بفتاة.

كان قد تمّ إيقاف المصارع  المصري خارج مقهى في وسط العاصمة الفرنسية واحتجزته الشرطة في الساعات الأولى من صباح الجمعة، بتهمة "لمس أرداف زبونة"، قبل أن يتم إطلاق سراحه.

قالت وزارة الشباب والرياضة المصرية في بيان: "تم حفظ التحقيقات بشكل نهائي ضد محمد إبراهيم كيشو، لعدم وجود أي أدلة تدينه، حيث تم تفريغ الكاميرات في مكان الواقعة ولم تجد جهات التحقيق الفرنسية أي فعل مشين من المصارع المصري تجاه الفتاة".

وأضافت: "توجه المصارع من قسم الشرطة إلى مطار شارل ديغول تمهيدًا لعودته إلى القاهرة مساء اليوم السبت".

وأكملت: "تتجه النية لدى لجنة الهيئات والأندية والقيم في مصر برئاسة اللواء شريف القماطي لتحويل مسار التحقيقات من الاتهام الباطل بتحرش المصارع بفتاة فرنسية إلى تهمة خروجه من القرية الأولمبية، وعدم العودة بعد نهاية المباراة النهائية في ميزانه والتي خرج لمشاهدتها ولم يعود، ولم يلتزم بموعد عودته للقرية الأولمبية في باريس".

وكان محمد إبراهيم كيشو قد خسر من الأذربيجاني هاسرات جافاروف، في دور الـ 16 ضمن منافسات المصارعة لوزن 67 كيلوغرامًا، في الألعاب الأولمبية الصيفية بنسختها الـ33.

مصرالألعاب الأولمبيةنشر السبت، 10 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الألعاب الأولمبية

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد

تعاقد المخرج إبراهيم فخر على إخراج مسلسل ياسمين صبري الجديد الذي من المفترض أن تبدأ التحضير له خلال الأيام القليلة القادمة لعرضه في دراما رمضان 2025.

والمسلسل من إنتاج مها سليم ومن المفترض أن تتعاقد الشركة المنتجة مع مؤلف العمل، ومع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

آخر أعمال ياسمين صبري

 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل رحيل، تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام وشارك في العمل كل من أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، هاجر الشرنوبي، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، عزت زين، مي القاضي وآخرين ودارت الأحداث  في إطار شعبي اجتماعي.

 

في السينما عُرض لها مؤخرًا فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام وشارك في العمل كل من ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبدالله، محمد لطفي، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت.
 

آخر أعمال إبراهيم فخر 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إبراهيم فخر مسلسل انتقام، الذي عرض في 2023 وكان من بطولة عادل عباس، سولاف جليل، أسيا كمال، باسل شيب، علي الشجيري، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • إسلام إبراهيم عن مشاركته في مسلسل «تيتا زوزو»: أمتع التجارب
  • "جنايات الجيزة" تعاقب طالب بالحبس لاتهامه بهتك عرض فتاة بكرداسة
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • الجنيه المصري يسجل اليوم السبت هذا المستوى أمام الدولار والعملات العربية
  • إنجاز مصري جديد.. محمد صبحي يحصد فضية رفع الأثقال
  • سعر الدولار الكندي اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 مقابل الجنيه المصري
  • الرئيس تبون يهنئ البطل البارالمبي إبراهيم قندوز
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت