جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس قهوجى 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل عامل نظافة بأوسيم بسبب معاتبة المجني عليه للمتهم، لتسببه في اتساخ ملابسه لإلقائه أتربة أثناء سيره في الشارع.

فيما قررت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق، حبس المتهم وكلفت الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجنى عليه، لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

  


وأمرت بالفحص الظاهرى من خلال تحديد العلامات الاستعرافية والتى تثبت فى بطاقة ترفق مع الجثة والتي تشمل العمر والطول والسن والملابس التي يرتدية ومراحل تعفن الجثة وأى علامات تعريفية كالوشم وسحب عينات من البول والدم والأحشاء.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كل الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

وكان قد أنهى قهوجي حياة عامل طعنا بسلاح أبيض في أوسيم، بسبب معاتبة المجني عليه للمتهم، لتسببه في اتساخ ملابسه لإلقائه أتربة أثناء سيره في الشارع، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بمقتل أحد الأشخاص في أوسيم، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين من خلال تحريات المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث أوسيم، أن قهوجي طعن عامل بسلاح أبيض، بسبب معاتبة المجني عليه للمتهم، لإلقائه أتربة أثناء سيره في الشارع، وتسببه في اتساخ ملابسه.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق والتي أمرت بما سبق.

 

 

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جرائم القتل اخبار الحوادث أمن الجيزة الطب الشرعى قاضي المعارضات النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

«بيلعب بالسلاح» .. عامل يطلق خرطوش على نفسه بالخطأ فى سوهاج

استقبل مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة عامل يبلغ من العمر 37 سنة يقيم بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج، مصابًا برش خرطوش بالساق اليمنى، أصاب نفسه أثناء عبثه بسلاح ناري كان بحوزته حال تواجده بالمنزل عن طريق الخطأ وجرى ضبط السلاح المستخدم بإرشاده، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد بورود إشارة لمركز شرطة المنشاه من مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، بوصول "خالد . خ . ع . ا" 37 سنة عامل يقيم بدائرة المركز مصاباً برش خرطوش بالساق اليمني .


 

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال المصاب أفاد بأنه أثناء تواجده بالمنزل وحال قيامه بالعبث بسلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ نتج عنه إصابته المشار إليها ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك وتم ضبط السلاح المستخدم بإرشاده .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .


 

مصرع رضيعة غرقًا داخل إناء فى سوهاج

وفي سياق آخر استقبل مستشفى دار السلام المركزي طفلة تبلغ من العمر تسعة أشهر تقيم بدائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج جثة هامدة لقيت مصرعها غرقا أثناء لهوها بالمنزل سقطت على وجهها داخل إناء ممتليء بالمياه وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة عقب ورود تقرير مفتش الصحة بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بورود إشارة لمركز شرطة دار السلام من المستشفى المركزي بوصول الطفلة "جونستا . ج . ص . خ" البالغة من العمر تسعة أشهر جثة هامدة إدعاء غرق ] تقيم بدائرة المركز .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص ومناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها .


 

افاد  والدها "ج . ص . خ" 34 سنة عامل يقيم بذات الناحية أفاد بأنه أثناء لهو نجلته المذكورة حبواً بالمنزل سقطت على وجهها داخل إناء ممتلئ بالمياه مما أدى لغرقها ووفاتها ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفي الشبهة الجنائية .

 

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة .


 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة .

مقالات مشابهة

  • «القضاء الأعلى» يوافق على تجديد ندب بعض قيادات النيابة العامة
  • المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بالتعدي على طفلة أثناء سيرها في الشارع بالقليوبية
  • «جنايات الزقازيق» تبدأ نظر محاكمة عامل متهم بقتل منجد
  • خلافات زوجية.. استمرار حبس عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • تجديد حبس عاطل متهم بقتل شخص داخل شقته فى المرج 15 يوما
  • «بيلعب بالسلاح» .. عامل يطلق خرطوش على نفسه بالخطأ فى سوهاج
  • مصرع عامل وضبط 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج
  • «مبتصرفش عليه».. حيثيات الحكم على المتهم بقتل طليقته في الأزبكية
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم
  • النيابة تأمر بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار بأسوان