قال الإعلامي أحمد الطاهري، رئيس تحرير مجلة روز اليوسف ورئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة، إن الموجة الثانية لمخطط محاولة تهجير الفلسطينيين لسيناء تجرى الآن، ويبدو أن بعض الأصوات من داخل حماس، ومن ضمنها موسى أبو مرزوق، يريد أن يدفع إلى هذا الاتجاه، وأن يغض الطرف عن الكارثة التي تلحق بالمقاومة على مدار الفترة الماضية.

وأضاف «الطاهري» خلال مداخلة هاتفية، على فضائية «القاهرة الإخبارية»: «الآن أدركنا من خلال السياق الراهن أن الحرب (الخطبة)، وأن الرد (يواش يواش)، كما خرج الأمين العام لحزب الله، وبالتالي لا داعي لمثل هذه المزايدات، ولا داعي للحديث مرارا وتكرار عما قدمته مصر».

وتابع: «ما قدمته مصر من مساعدات إنسانية بالأرقام، يعادل ما قدمه العالم أجمع، وما فعلته مصر منذ السابع من أكتوبر حتى الآن، لولاها ما كان لأحد أن ينتبه لما يجري على أرض غزة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة مصر فلسطين

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات القصف الإسرائيلي على غزة

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن المقاتلات الحربية الإسرائيلية شنت سلسلة من الغارات على عدد من المناطق في قطاع غزة، فضلا عن القصف المدفعي الذي طال بعض من مناطق القطاع، مما أدى إلى وقوع أكثر من 25 شهيدا في مختلف المحافظات.

خبير: مصر تنافس الصين في تصنيع الإلكترونيات.. وتعمل على إنشاء المصانع أستاذ طب نفسي: المشاكل الأسرية تدفع الأبناء إلى السلوك العدواني

وتابع كويك، خلال رسالة على الهواء لـ "القاهرة الإخبارية"،: أنه خرج من مستشفى ناصر الطبي بمدينة خان يونس جثامين 5 شهداء كان من ضمنهم 3 من مدينة رفح، حيث استهدفت الطائرات الإسرائيلية تجمعا للمواطنين في المنطقة الغريبة، مشيرًا إلى أن منطقة ميراج تعرضت إلى قصف من قبل طائرات الاحتلال مما أدى إلى استشهاد شخص وإصابة آخر.

وشدد على أن المناطق الغربية من مدينة رفح الفلسطينية شهدت انفجارات ضخمة ناجمة عن القصف المدفعي لقوات الاحتلال، موضحًا أن مخيم البريج ومنطقة النصيرات شهدوا عدة غارات خلال الساعات الماضية، مما أدى إلى استشهاد 12 مواطن.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب الصين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة السعودية والصين Saudi Arabia vs China اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • والدة محمد السيد مع خالد الغندور: فخورة بنجلي وما قدمه
  • هنغاريا تعتزم تحويل مساعدات دفاعية إلى تشاد بدلا من أوكرانيا
  • روجليتش يعادل «القياسية الرابعة» في «إسبانيا للدراجات»
  • لا داعي للكلب!
  • «القاهرة الإخبارية»: 770 مليون شخص حول العالم يفتقرون إلى مهارات التعليم
  • «حماة الوطن» يوزع مساعدات إنسانية على النازحين السودانيين والفلسطينيين
  • مركز الملك سلمان مظلة إغاثية رائدة.. العمل الخيري السعودي.. إنسانية راسخة ونهر عطاء متدفق حول العالم
  • القاهرة الإخبارية تكشف آخر تطورات القصف الإسرائيلي على غزة