بوابة الوفد:
2024-09-10@10:03:42 GMT

القبض على المتهمين بقتل "اللمبي"

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

ألقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الاسكندرية القبض على المتهمين فى واقعة قتل لاعب الملاكمة  "اللمبي" وحبسهم  على ذمة التحقيقات، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وطلب تقرير الطب الشرعي بسبب الوفاة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة وسؤال شهود العيان.

كان قد تلقى  اللواء حسن عطية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا عن وقوع مشاجرة أمام مقهى بشارع 24 بمنطقة أرض الفضالي بسيدي بشر، ومصرع شخص مصابا بعدة طعنات تم نقله إلى المستشفى وتوفي في الحال، وبالانتقال للمستشفى وموقع البلاغ، وتبين أن المجني عليه هو «محسن عبد الله» 22 عامًا، والشهير بـ محسن اللمبي، وأصيب بعدة طعنات في البطن تسببت في مصرعه في الحال.

تبين من التحريات الأولية وقوع مشاجرة بين والد المجني عليه، وقائد سيارة حاول ركنها أمام مقهى في شارع الفضالي، وبعد انتهاء المشاجرة استعان الثاني بعدة أفراد وتوجه لموقع الحادث ووقعت بينه وبين والد المجني عليه مشادة، وعند تدخل محسن للدفاع مع والده، باغته المتهم بتسديد عدة طعنات له في البطن.

كشفت  والدة المجني عليه، إن الأزمة بدأت عندما حدثت مشكلة بسيطة بين والده وقائد سيارة ملاكي بسبب ركن السيارة أمام المقهى في شارع الفضالي.،وأضافت أن قائد السيارة صعد المشكلة بشكل كبير وتعدى على عامل المقهى بالضرب والسباب بألفاظ خارجة، ثم بعد ذلك انتهت المشكلة بينهما.

وأوضحت والدة المجني عليه، أن نجلها تقابل مع والده في المقهى، وفي أثناء ذلك فوجئ بأحد الأهالي الذي استدعى والده لعقد جلسة فيما بينهما لإنهاء أزمة الخلاف بسبب ركن السيارة.، وأشارت إلى أن المتهم حضر وكان معه 2 آخران، ثم دفع الأول زوجها بقوة وهو ما أغضب نجلها بشدة وعاتبه على ما فعله، قائلة: المتهم زق جوزي جامد فـ ابني اتضايق وقاله انت بتزقه ليه وقامت المشكلة بينهم.. وبعدين المتهم ضرب ابني هو واللي كانوا معاه وطعنوه لحد ما دمه اتصفى.

واستكملت والدة المجني عليه أنه تم نقل نجلها إلى المستشفى، إذ أخبروها الأطباء أن حالتها حرجة ليلفظ أنفاسه الأخيرة خلال دقائق معدودة متأثرًا بإصابته، مختتمة: عايزة حق ابني اللي مات بسبب ركنة عربية.

من جانب اخر شيع المئات من أسرة وأصدقاء محسن اللمبي لاعب الملاكمة، جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر أم النور، وذلك بعد صلاة الجنازة عليه بالمسجد الكبير في شرق الإسكندرية.

حُمل جثمان اللاعب في مشهد مهيب من مسقط رأسه بالإسكندرية، حيث شهدت الجنازة حضور عدد كبير من أصدقاء وأسرة محسن عبد الله والشهير بـ محسن اللمبي، وهو لاعب الملاكمة بمنطقة الإسكندرية والحاصل على المركز الأول بطولة الجمهورية والثاني في البطولة العربية للملاكمة، وشارك مع منتخب شباب مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية القبض على المتهمان تحريات المباحث كاميرات المراقبة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

بسبب الميكروفون.. أول صورة للمتهم بقتل سائق طعنا في الوراق

حصلت بوابة "الفجر" على صورة المتهم بقتل سائق بسبب الميكروفون في الوراق

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس المتهم بقتل سائق نتيجة الاعتداء عليه طعنًا بمطواة بسبب ميكروفون في الوراق

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهم  بقتل شاب (سائق)  نتيجة الاعتداء عليه طعنًا بمطواة في الوراق

اعترافات المتهم

واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، أنه أثناء معاتبة الضحية له على إزعاج الجيران باستخدام ميكروفون، آثار غضبه، فنشبت مشاجرة معه، وطعنه في قلبه فسقط قتيلا في الحال

بسبب الميكروفون

وكشفت التحقيقات، أن المتهم تسبب في إزعاج الضحية، فذهب لمعاتبته، وأثناء ذلك، اعتدى عليه بسلاح أبيض

مقتل شاب

ورد بلاغ لقسم شرطة الوراق، يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتوصلت تحريات رجال المباحث بإشراف المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق، أن المتهم تسبب في إزعاج المجنى عليه بواسطة ميكروفون، مما دفع القتيل لمعاتبته، إلا أن المتهم اعتدى عليه بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتله.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نظر محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب السرقة فى حدائق القبة
  • القبض على المتهمين بقتل شاب فى مشاجرة بالدقهلية
  • «مبتصرفش عليه».. حيثيات الحكم على المتهم بقتل طليقته في الأزبكية
  • القبض على المتهمين بقتل موظف داخل شقة في الشيخ زايد
  • ضبط المتهمين بقتل شخص بسبب عملات أجنبية
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم
  • بسبب الميكروفون.. أول صورة للمتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • المؤبد لمتهم بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية فى كفر الشيخ
  • خلافات أسرية.. حبس المتهمين بقتل سائق خلال مشاجرة في البدرشين