أعلن المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، حركة المحليات 2024 بمحافظة القليوبية مشيرا إلى أنها حركة محدودة وتتضمن نقل اللواء أحمد أنور رئيس حي شرق شبرا إلى السكرتير العام لمحافظة الغربية والمحاسب محمد مرعي من رئيس مدينة بنها إلى رئيس مدينة الجيزة.

حركة المحليات 2024 بمحافظة القليوبية

أوضح أيمن عطية أن حركة المحليات 2024 بمحافظة القليوبية تضمنت تكليف اللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد بتولي الإشراف على رئاسة مدينة شبرا الخيمة وحي شرق شبرا الخيمة وتولي اللواء محمد الصحصاح رئاسة مدينة الخانكة وتكليف خالد العرفي بتولي رئاسة حي غرب شبرا الخيمة في إطار تجديد الدماء ودفع عجلة العمل بالمحافظة.

تفاصيل حركة المحليات 2024 بمحافظة القليوبية

وتضمنت حركة المحليات 2024 بمحافظة القليوبية استمرار اللواء طارق ماهر قائما بأعمال رئيس مركز ومدينة بنها ومحمد غنيم قائما بأعمال رئيس مركز ومدينة كفر شكر واللواء ملاح أحمد جميل رئيسا لمركز ومدينة طوخ ومشرف على مدينة قها وهيثم الدسوقي رئيسا لمدينة القناطر الخيرية وسمير عمر قائما بأعمال رئيس مدينة قليوب وسلوى أبو العينين رئيسا لمدينة الخصوص فيما يجرى الآن اختيار رئيس جديد أو قائم بالأعمال في رئاسة مركز ومدينة شبين القناطر. 

يذكر أن حركة المحليات 2024 بمحافظة القليوبية والتي صدرت من الوزارة شهدت نقل رئيس حي شرق شبرا الخيمة إلى سكرتير عام محافظة الغربية وتجديد الثقة في اللواء إيهاب سراج سكرتيرا عاما لمحافظة القليوبية لفترة جديدة وتجديد الثقة في عدد من القيادات المحلية بالمحافظة ونقل رئيس مدينة بنها إلى رئيس مدينة الجيزة في إطار المتابعة المستمرة لوزارة التنمية المحلية لأداء قيادات المحليات بجميع محافظات الجمهورية لضبط منظومة العمل المحلي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وضخ دماء جديدة في المناصب القيادية بالمحافظات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية مجالس القليوبية شبرا الخیمة رئیس مدینة

إقرأ أيضاً:

اللواء نصر سالم: زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة رسائل ردع وطمأنة للمصريين

قال اللواء أركان حرب نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، إن إسرائيل تابعت باهتمام زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أحمد خليفة، المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع قطاع غزة.

أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو) تعليق قوي من أحمد موسى بشأن زيارة رئيس الأركان لحدود مصر الشرقية

وأضاف "سالم" في حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "مصر وجهت رسائل ردع ورسائل طمأنة للمصريين من خلال هذه الزيارة".

تأمين حدود مصر 

وتابع "مصر قادرة على تأمين الوطن وتتخذ قرارها وفقا لرؤيتها الإستراتيجية، وذلك في وجود رئيس الأركان مع القادة الأبطال على خط الحدود مباشرة مع غزة".

وأردف "القوات المسلحة دمرت كل الأنفاق التي كانت تأوي العناصر الإرهابية، والقوات الخاصة على الحدود مع غزة تتميز بأعلى درجات الانضباط النفسي".

تنمية سيناء بالمشروعات

وأكمل "إسرائيل أدركت جيدًا قدرات الجيش المصري في حرب أكتوبر 73، واطمأن على جاهزية الأبطال على الحدود مع غزة وتناول الغذاء من المسافة صفر على الحدود، والدرون شغالة بتصور كل حاجة".

وأردف "وجود إسرائيل في محور فيلادلفيا يضع الزيت على النار ويصعد الموقف"، مؤكدًا أن مصر لديها هدف إستراتيجي وهو تنمية سيناء بالمشروعات.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس حي شرق مدينة نصر يوجه بغلق وتشميع المحلات غير المرخصة
  • حركة التغيير الكوردية تختار اللواء جلال رئيسا لها
  • لجنة القيادات بمحافظة الغربية تستكمل اعمالها اختيار أفضل الموظفين
  • لتحقيق الأنضباط.. ضبط 33 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • حركة العدل والمساواة السودانية تحتسب المناضل النقيب السيل محمد المشهور ب”اللواء”
  • اللواء نصر سالم: زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة رسائل ردع وطمأنة للمصريين
  • المؤبد لعاطل ضبط أثناء محاولته الإتجار بالحشيش فى قفص محكمة جنايات شبرا الخيمة
  • المؤبد لمتهم بالاتجار في الحشيش داخل قفص الاتهام بشبرا الخيمة
  • المؤبد لعاطل حاول الاتجار في المخدرات داخل قفص الإتهام بالقليوبية
  • رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة يؤدي واجبه الوطني ببوشاوي