تمكن رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن بني سويف، بقيادة اللواء محمد الخولي مدير إدارة البحث الجنائي من القبض على شخص بتهمة إشعال النيران في منزل شقيق والدته بقرية حسين نامق التابعة لقرية الزيتون مركز ناصر، لخلافات على الميراث، مما أسفر عن وفاة زوجة خاله وإصابته هو وأبنائه الثلاث بحروق من الدرجة الثانية.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء أسامة جمعة مدير أمن بني سويف، إخطارًا يفيد بإشغال شخص النيران في منزل بعزبة حسين نامق، وعلى الفور إنتقلت رجال المباحث بقيادة اللواء محمد الخولي مدير إدارة البحث الجنائي وتشكيل فريق بحث وتمكنوا من القبض على المتهم.

وتبين من التحريات قيام المتهم ويدعى " و. ص. ر " بإشعال النيران في منزل شقيق والدته لخلاف على الميراث، ووفاة زوجة خاله متأثرة بالحريق وإصابة خاله ويدعى وسيم وأبنائه الثلاث محمد 9 سنوات ومروان 5 سنوات، وسفيان 3 سنوات بإصابات خطيرة إثر الحريق وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم وعُرض المتهم على النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف حوادث اخبار بني سويف فی منزل

إقرأ أيضاً:

عُرس قرآني في شرهي.. تكريم 400 من حفظة القرآن في إهناسيا ببني سويف

شهدت قرية شرهي التابعة لمركز إهناسيا ببني سويف، الإحتفالية السنوية الكبرى لتكريم 400 من حفظة القرآن الكريم، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، برعاية جمعية نهضة مصر للخدمات والتنمية بالقرية.

 

وشهدت الإحتفالية حضور: النائبان الدكتور علي بدر، واللواء سامي توفيق، عضوي مجلس النواب، وحمادة عبد الجليل خشبة، رئيس مجلس إدارة جمعية نهضة مصر للخدمات والتنمية، والشيخ شوقي الجندي، واعضاء مجلس الإدارة وعددًا من أهالي القرية.

 

وقال حمادة خشبة، رئيس مجلس الإدارة، إن الجمعية تحرص على تنظيم مسابقة بين ابناء القرية وتوابعها من حفظة القرآن الكريم، ودائمًا ما تُختتم المسابقة بإحتفالية كبرى سنويًا لتكريم الفائزين ومنحهم هدايا عينية وجوائز مادية، وهو ما يعكس اهتمام الجمعية بالنشء والشباب من ابناء قرية شرهي، لبناء جيل قوي لديه فكر وسطي ومستنير، مشيدًا بأولياء أمور الفائزون ومثمنًا جهود المحفظين ولجان المسابقة والقائمين على التنظيم.

 

ومن جانبه حرص النائب الدكتور علي بدر، عضو مجلس النواب عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، على تقديم التهنئة للأطفال والطلاب والطالبات من حفظة القرآن الكريم، خاصة الأمهات اللاتي تحرصن على  تربية أبنائهن تربية سليمة، بداية من حفظ القرآن الكريم منذ الصغر، وصولًا إلى التفوق العلمي في المراحل التعليمية المختلفة، وهو ما يتميز به أطفال وطلاب وطالبات قرية شرهي ومركز إهناسيا بالكامل.

 

وأكد الدكتور علي بدر، على أن حفظة القرآن الكريم يستحقون أكثر من ذلك بكثير، لافتًا إلى أن مثل هذه الفاعليات تأتي في إطار تحفيزهم وحثهم على مواصلة التفوق، وحرصًا على تربية النشء تربية سليمة، لافتًا إلى أن أعداد من يحفظون كتاب الله تتزايد كل عام عن الآخر، مقدمًا لمجلس إدارة جمعية نهضة مصر، ولكل المشاركين في المسابقة من شيوخ الأوقاف ومحفظي القرآن، والقائمين على تنظيم الاحتفالية، معبرًا عن سعادته البالغة لوجود هذا الزخم من حفظة القرآن.

 

وفى نهاية الحفل تم توزيع الهدايا والجوائز العينية والمادية على الفائزين والمتفوقين في حفظ وتلاوة القرآن الكريم من أبناء قرية شرهي والقرى المجاورة لها، تشجيعًا لهم على الاستمرار في التفوق، وسط فرحة كبيرة من الحضور، أثناء تكريم المتفوقين من حفظة كتاب الله.

 

تكريم حفظة القرآن الكريم في إهناسيا ببني سويف

 

تكريم حفظة القرآن الكريم في إهناسيا ببني سويفتكريم حفظة القرآن الكريم في إهناسيا ببني سويفتكريم حفظة القرآن الكريم في إهناسيا ببني سويفتكريم حفظة القرآن الكريم في إهناسيا ببني سويفتكريم حفظة القرآن الكريم في إهناسيا ببني سويفتكريم حفظة القرآن الكريم في إهناسيا ببني سويفتكريم حفظة القرآن الكريم في إهناسيا ببني سويفتكريم حفظة القرآن الكريم في إهناسيا ببني سويفتكريم حفظة القرآن الكريم في إهناسيا ببني سويفتكريم حفظة القرآن الكريم في إهناسيا ببني سويفتكريم حفظة القرآن الكريم في إهناسيا ببني سويفتكريم حفظة القرآن الكريم في إهناسيا ببني سويف

 

مقالات مشابهة

  • عُرس قرآني في شرهي.. تكريم 400 من حفظة القرآن في إهناسيا ببني سويف
  • حبس حارس عقار لاتهامه بالاعتداء جنسيًا على طفلة ببني سويف
  • إصابة ربة منزل إعياء شديد وتسمم لتناولها "قرص حفظ الغلال" ببني سويف
  • تكريم وكيل مديرية الصحة ببني سويف السابق عقب إنتهاء فترة عمله
  • المشدد 7 سنوات لعامل لشروعه في خطف طفل من أمام محل والده بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات لعامل شرع فى خطف طفل بالقليوبية
  • السجن المشدد 7 سنوات لعامل شرع فى خطف طفل من أمام محل والده بطوخ
  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية بني عدي ببني سويف
  • شرطة محافظة أبين تضبط متهما بقتل خاله مطلع الشهر الجاري
  • تقرير أسبوعي عن مستجدات العمل بملف التصالح ببني سويف