أعربت الفنانة رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن اشتياقها لوالدها الراحل النجم الكبير محمود ياسين خلال الساعات القليلة الماضية.

رانيا محمود ياسين تشتاق لوالدها

وشاركت رانيا محمود ياسين، صورة من الطفولة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «وحشتني أوي يا بابي، الله يرحمك ويسكنك جنات النعيم».

محمود ياسين محمود ياسين يرفض ضرب محمد رياض

وفي وقت سابق، قال محمد رياض في تصريحات خاصة لـبرنامج «تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، إن محمود ياسين رفض صفعه بالقلم في إحدى الأعمال الفنية من أجل ابنه عمر، وذلك خلال تعاونهم في مسلسل التوبة الذي عرض في عام 2005.

وأضاف محمد رياض، أنه كان يبتعد عن العمل مع محمود ياسين حتى لا تكثر الأقاويل حول عملي بالوسطة، مضيفا: «اشتغلت معاه وهو قالي ليه مش عاوز تشتغل معايا والمشهد ده مكتوب في الاسكريبت والمفروض إني أنا ابنه وشخص مستهتر ويضربني بالقلم لكنه رفض والمخرج اتكلم معاه وقاله لأ.. بعدها قولتله اضربني عادي، قالي يا حبيبي لو أنا ضربتك وابنك عمر شافني وأنا بضربك هيفضل فاكرلي المشهد ده العمر كله.. عمل حساب لحفيده».

كما أشار محمد رياض لموهبة زوجته رانيا محمود ياسين، قائلا: «عاوز أقولها ربنا يوفقك وتستاهلي كل خير وانتي فنانة موهوبة وشاطرة واللي يميزها أنها بتشتغل على الشخصية كويس أو ي وبتجتهد وموهوبة بالفطرة ومثقفة ومفيش دور عملته إلا ما كان مميز جدا جدا».

اقرأ أيضاً«عيب عليك».. محمد رمضان يثير غضب الجمهور بسبب «حاجة ساقعة»

محمد رياض رئيسا.. المهرجان القومي للمسرح يعلن أعضاء اللجنة العليا في الدورة الـ 17

برنامج «رامز جاب من الآخر».. محمد رياض يسخر من شنب «طارق لطفي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رانيا محمود ياسين الفنانة رانيا محمود ياسين وفاة محمود ياسين محمد رياض ورانيا محمود ياسين ذكرى وفاة محمود ياسين ذكرى وفاة الفنان محمود ياسين أعمال رانيا محمود ياسين رانیا محمود یاسین محمد ریاض

إقرأ أيضاً:

نجل فؤاد المهندس: محمود ذو الفقار أول من راهن على والدي سينمائيا

تحدث محمد فؤاد المهندس، نجل الفنان فؤاد المهندس، عن بداية الفنان فؤاد المهندس في البرنامج الإذاعي الكوميدي «ساعة لقلبك»، موضحًا أنه تعرف على الفنان عبدالمنعم مدبولي وبهجت قمر وسمير خفاجي، بينما كان محمد عوض صديقه منذ الدراسة.

حب بهجت قمر لقراءة لجرائد 

وتابع «المهندس»، خلال لقاءه مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، ببرنامج «بين السطور»، المُذاع عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «بهجت قمر من قراءته في الجرائد والمجالات وحكايات الناس أخرج الكوميديا، كان كل يوم في الصباح الباكر يشتري الجرائد من ميدان الجيزة».

وأوضح أنّ مسرحية «مراتي اسمها مصرية» الصادرة عام 59 حققت نجاحا كبيرا، مؤكدًا أن محمود ذو الفقار هو الذي راهن على الفنان الراحل فؤاد المهندس سينمائيًا.

مقالات مشابهة

  • ياسين عدلي يواسي بن ناصر برسالة مؤثرة !
  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • وفيات الاثنين .. 9 / 9 / 2024
  • من هم أبناء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»؟
  • نجل فؤاد المهندس: محمود ذو الفقار أول من راهن على والدي سينمائيا
  • أمين الفتوى يرد على سؤال متصلة «أخويا عاوز يظلمني فى الميراث؟» (فيديو)
  • وفيات الأحد .. 8 / 9 / 2024
  • ماثيو ماكونهي يدعم ابنه في أول فيلم سينمائي له
  • منتخب مصر يواجه غيابات مؤثرة قبل مباراة بوتسوانا
  • تشكيل الزمالك ضد الشرطة العراقي وديًا