بوابة الفجر:
2024-09-10@10:08:00 GMT

هل ينجح برشلونة في خطف نجم تشيلسي ؟

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة الإسباني قد يستكشف التعاقد مع لاعب وسط جديد قبل نهاية الميركاتو على الرغم من أن المدير الفني هانزي فليك أعلن بأنه سعيد بخيارات خط الوسط لديه.


ولفتت صحيفة سبورت الإسبانية أنه بعد الأداء الرائع في الفترة التحضيرية من مارك كاسادو ومارك بيرنال في جولة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أن البارسا لا يزال ينوي التعاقد مع لاعب خط وسط آخر.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة أظهر في وقت سابق اهتمامًا بالتعاقد مع أمادو اونانا وميكيل ميرينو ولكنه لم يُقدم على أي خطوات متقدمة من أجل ضمهما.

عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي في كأس السوبر الإنجليزي عاجل.. تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام مانشستر يونايتد في كأس السوبر الإنجليزي


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة اتصلوا بكارني تشوكويميكا نجم خط وسط تشيلسي الشاب البالغ من العمر 20 عامًا وإذا غير فليك رأيه في الأسابيع الأخيرة من الميركاتو فسيكون هو الأولوية.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن تشوكويميكا ينتظر مزيدًا من الاتصالات من برشلونة، حيث لا تبدو الصفقة مرجحة في الوقت الحالي ولكنها ليست مستحيلة نظرًا لعدم ضمان مكانه أساسيًا في تشكيلة تشيلسي تحت قيادة المدير الفني إينزو ماريسكا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة الاسباني صحيفة سبورت الإسبانية كارني تشوكويميكا كأس السوبر الانجليزي مواجهة مانشستر سيتي نجم تشيلسي

إقرأ أيضاً:

حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"

أجرى محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول وقائد منتخب مصر، مقابلة صحفية مع الدوري الإنجليزي الممتاز، تحدث خلالها عن عدة موضوعات تخص مستقبله وأداءه مع الفريق. يُذكر أن عقد صلاح مع ليفربول سينتهي في صيف 2025، ومن المتوقع أن يسعى النادي لتمديد عقده مع هداف الفريق.

تصريحات محمد صلاح

خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع جماهير الدوري الإنجليزي الممتاز، تحدث صلاح عن آرني سلوت قبل الفوز على مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي قائلًا: "أجرينا بعض المحادثات، وأعتقد أن الفريق يلعب بشكل جيد حتى الآن، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية."

وأضاف: "أنا أيضًا أقدم أداءً جيدًا، وعلينا فقط الاستمرار في المحاولة للفوز بلقب كبير هذا الموسم. أحب المشاركة في المباريات الكبيرة للنادي، مثل لقاءات يونايتد، حيث يعلم الجميع التاريخ الطويل بين الناديين."

عاجل.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في بارالمبياد باريس: عزيمتكم فخر لأبناء الوطن موعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني عن مسيرته ضد مانشستر يونايتد

وأشار صلاح: "لم أكن محظوظًا بتسجيل أي هدف في أول موسمين أمام مانشستر يونايتد. هذا كان أمرًا جنونيًا. أعتقد أن الناس كانوا يتحدثون عن عدم تقديمي الأداء المطلوب في المباريات الكبيرة، لكن بعد تسجيل هدفي الأول، أصبحت الأمور أسهل بكثير."

وتابع قائلًا: "كنت مهتمًا كثيرًا بتحقيق أرقام قياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، وكان ذلك في ذهني. لهذا السبب خلعت القميص بعد هدفي رقم 129 في الدوري مع ليفربول خلال مباراة 7-0 ضد يونايتد."

حول تطور أدائه التهديفي

وأوضح صلاح: "لقد تطورت مهارتي التهديفية مع مرور الوقت. عندما كنت في روما، سجلت 30 هدفًا في موسمين. الآن، إذا سجلت 30 هدفًا في موسمين، سيكون هناك رد فعل عنيف هنا!"

واختتم صلاح حديثه قائلًا: "لكن أعتقد أن كل شيء تغير كثيرًا، خاصة بعد موسمي الأول عندما فزت بالحذاء الذهبي، حيث ارتفعت التوقعات بشكل كبير جدًا."

مقالات مشابهة

  • زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • برشلونة يستهدف أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي
  • برشلونة يحدد صفقاته في الميركاتو القادم
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة