أكمل نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، تعاقده مع المهاجم دومينيك سولانكي من بورنموث بعقد يمتد لستة أعوام.

وكان توتنهام يسعى لتعزيز خط الهجوم طوال فترة إعداد ما قبل الموسم، وبعد ظهور سولانكي كأفضل المرشحين، بدأت المفاوضات المكثفة مع بورنموث قبل أن يتم التوصل لاتفاق مساء أمس الجمعة.

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية، أن الصفقة قد تساوي في النهاية مبلغ يقدر بـ65 مليون جنية إسترليني «83 مليون دولار»، حيث سيدفع توتنهام في البداية 55 مليون جنية إسترليني بالإضافة إلى 10 مليون حنية إسترليني كمدفوعات إضافية.

وفشل سولانكي، الذي لعب مباراة دولية واحدة، في اللعب مع الفريق الأول بتشيلسي وليفربول، بينما كان أفضل مواسمه مع بورنموث في دوري الدرجة الثانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي توتنهام بورنموث صفقات الدوري الإنجليزي صفقات توتنهام ميركاتو 2024

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي

 

في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحت قيادة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني.

أعلن النادي تعاقده بشكل رسمي مع صانع الألعاب عبد الرحمن مجدي قادما من صفوف النادي الإسماعيلي، لدعم خط الوسط والهجوم بلاعب شاب متميز يمتلك المهارة والخبرة.

تغريم مرتضي منصور بتهمة سب وقذف كابتن محمود الخطيب وآخرين عاجل.. بوروسيا مونشجلادباخ لـ "الفجر الرياضي": لم نتلق أي اتصالات من الأهلي لضم مصطفى أشرف

وعبد الرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر من عام 1996، ويبلغ من العمر 26 عاما، وبدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

وخلال مشواره مع كرة القدم، لعب عبد الرحمن مجدي 161 مباراة محلية وقارية، سجل خلالها 25 هدفا، وصنع 12 هدفا آخرين.

وعبد الرحمن مجدي لاعب دولي منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: 200 مليون سر ميركاتو الزمالك الحالي
  • خالد الغندور: 200 مليون جنيه سر ميركاتو الزمالك الحالي
  • الزمالك يقترب من حسم الصفقة السادسة في ميركاتو 2024
  • رسميا ..السد القطري يعلن التعاقد مع عطال
  • البرازيلي باولينيو يعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء رسمياً
  • الصفقة الثالثة.. بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء
  • غزل المحلة يعلن التعاقد مع عامر عامر استعدادا للدوري الممتاز
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي
  • عاجل.. بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي