قال الألماني فابيان هورتسلر، المدير الفني الجديد لفريق برايتون الإنجليزي لكرة القدم، إن المفاوضات مع ماتس هوميلز، الفائز بكأس العالم 2014 مع المنتخب الألماني، إيجابية للغاية.

وأضاف هورتسلر صاحب الـ31 عامًا، الذي انضم لفريق برايتون بعدما قاد سانت باولي للصعود للدوري الألماني «البوندسليجا»، إن هوميلز هو من سيتخذ القرار النهائي.

وتابع هورتسلر لشبكة «سكاي»: «يمكنني القول أن الظروف على مايرام، وإلا ما كنا سنواصل مناقشة الموضوع».

وأضاف: «المفاوضات كانت إيجابية، سواء على المستوى الاحترافي او المستوى الخاص».

وأوضح: «نكن لبعضنا البعض الاحترام، أجرينا محادثات جيدة، ولكن في النهاية يجب على اللاعب أن يقرر لنفسه ما إذا كان يمكنه التأقلم مع النادي بنسبة مئة بالمئة أم لا».

واختتم: «في النهاية الأمر متعلق بما يريده اللاعب وما إذا كان سيتمكن من الالتزام بشكل كامل، وهذا ما يهم من الآن فصاعدا».

ولم يتعاقد هوميلز مع أي ناد منذ انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند في يونيو الماضي، وكان قريبًا من الانتقال إلى فريق بولونيا الإيطالي قبل أن تتوقف الصفقة، كما ذكرت تقارير صحفية أن وست هام الإنجليزي يرغب هو الآخر في ضم اللاعب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي برايتون فريق برايتون نادي برايتون هوميلز ماتس هوميلز ميركاتو 2024

إقرأ أيضاً:

مدرب المغرب يكشف التشخيص المبدئي لإصابة أشرف داري

اعتبر وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، أن مباراة فريقه ضد ليسوتو، أعطته فكرة على الصعوبات التي يمكن أن يواجهها في مواجهة منتخبات تحسن الدفاع.

وحقق منتخب المغرب فوزا صعبا في اللحظات الأخيرة 1 / صفر على منتخب ليسوتو، أمس الاثنين، على الملعب الكبير بمدينة أغادير، بالجولة الثانية للمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، التي تستضيفها البلاد أواخر العام المقبل.

وأكد الركراكي أن مستوى منتخب ليسوتو لم يفاجئه لمعرفته المسبقة بالمتاعب التي خلقها لمجموعة من المنتخبات الأفريقية الكبيرة التي واجهها من قبل مثل نيجيريا وجنوب أفريقيا.

واستطرد الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "كنت أرغب في منح الفرصة للاعبين جدد وأظهر لهم صعوبة اللعب في أفريقيا مقارنة بأوروبا".

أضاف الركراكي "المواجهات في أفريقيا ليست بالأمر السهل. كنت أتوقع بعض الصعوبة كذلك لأنني أجريت تغييرا بنسبة 90% على المجموعة لاسيما وأن بعض اللاعبين كان يخوض مباراته الأولى أو الثانية هذا الموسم".

الاعتماد على أصحاب الخبرة

وأوضح "في الشوط الأول كان إيقاع اللعب بطيئا بتواجد غير مؤثر داخل منطقة الجزاء لذلك لجأنا للاعبي الخبرة لأني أعلم مستوى وقيمة المتواجدين في الاحتياط الذين حافظوا على تركيزهم حتى آخر لحظة من أجل تحقيق الفوز".

وعن التغييرات التكتيكية التي أجراها على امتداد دقائق المباراة أضاف الركراكي "غيرنا من أسلوب لعبنا أكثر من مرة على امتداد دقائق المباراة بناء على هوية اللاعبين المتواجدين في الملعب".

وتابع "صراحة كنت أنتظر أداء أفضل من بعض اللاعبين لكن الأهم بالنسبة لي هو منح الفرصة للاعبين شباب مثل آدم أزنو الذي انسجم بسرعة مع زملائه".

أشار المدرب المغربي "كنا نهدر الكثير من الوقت في بناء الهجمات في حين أن الأمر يتطلب سرعة أكبر لا سيما في مواجهة منتخبات تعتمد التراجع وتحصين خطوطها الخلفية".

وكشف "لم نستغل جيدا الفرص الكثيرة المتاحة من خلال الكرات الثابتة والركنيات، لذلك نعمل على تعزيز الطاقم الفني بخبير في هذا المجال لتحسين أداء المنتخب مستقبلا".

تشخيص إصابة أشرف داري

وعن غياب أشرف داري عن المباراة في آخر لحظة بعدما كان مسجلا ضمن قائمة البداية قال وليد الركراكي إن لاعب الأهلي المصري تعرض لإصابة في الكاحل ففضل عدم المغامرة به في انتظار إجراء فحوصات طبية لمعرفة طبيعة الإصابة مفضلا منح الفرصة للاعب الخبرة يونس عبد الحميد.

وتقمص إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني، دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف المنتخب المغربي الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع منتخب المغرب رصيده إلى 6 نقاط، في صدارة المجموعة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بعدما استهل مشواره في التصفيات بالفوز 4 / 1 على ضيفه منتخب الجابون.

مقالات مشابهة

  • مدرب المغرب يكشف التشخيص المبدئي لإصابة أشرف داري
  • مدرب ليسوتو : الهزيمة أمام منتخب عالمي نتيجة إيجابية وفخور بفريقي لكونهم واجهوا لاعبين ذو مهارات عالية
  • الزمالك يقترب من حسم الصفقة السادسة في ميركاتو 2024
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • مدرب الإسماعيلي يكشف تطورات حالة إيهاب جلال الصحية
  • آرسنال يتلقى ضربة قوية قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي
  • مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه
  • إعلام إسرائيلي: نتنياهو يجري مشاورات أمنية اليوم لبحث تطورات المفاوضات
  • عاجل.. أزمة وحيدة تعطل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي
  • أنشيلوتي يكشف موعد اعتزاله.. فيديو