أكد عبد الفتاح دولة، المتحدث الرسمي باسم حركة فتح، أن المجزرة التي استيقظ عليها أهالي غزة اليوم بمدرسة التابعين التي تأوي النازحين بحي الدرج، هي تكريس للسلوك العدواني للإبادة الجماعية التي يريد الاحتلال من خلالها إيصال رسالة لأبناء الشعب الفلسطيني أنهم قيد الاستهداف وأن حرب الإبادة الجماعية متواصلة ضد جميع أبناء الشعب الفلسطيني.

‏بوريل: لا مبرر مطلقا لاستهداف مدرسة تؤوي نازحين واستمرار المجازر في غزة عاجل| مفوض الأونروا: حان الوقت لوضع حد للفظائع في غزة

وأضاف "دولة"، خلال حواره عبر فضائية "ten"، اليوم السبت، أن نتنياهو يريد إرسال رسالة للجميع ويقول أن الحرب متواصلة على الشعب الفلسطيني، وأنه ماضي لتصفية القضية الفلسطينية وقتل أي بادرة للوصول لتجسيد الدولة الفلسطينية، ويقول للفلسطينيين عليكم أن تخضعوا لهذه المجازر، مشددًا على أن الشعب الفلسطيني يزداد تجذرًا في أرضه زغم حجم الفاجعة.

وتابع المتحدث الرسمي باسم حركة فتح، أن التحدي الاكبر على المجتمع الدولي الذي صمت على هذه المذبحة على مدار 10 أشهر، مشددًا على أن أمريكا تشكل شريك حقيقي لهذا الاحتلال، فالصواريخ والأسلحة التي تقتل الشعب الفلسطيني هي صواريخ وأسلحة أمريكية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإبادة الجماعية الدولة الفلسطينية اهالي غزة الشعب الفلسطيني القضية الفلسطينية المجتمع الدولي تصفية القضية الفلسطينية قتل الشعب الفلسطيني الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة: مجزرة خانيونس حلقة جديدة بمسلسل الإبادة

غزة - صفا اعتبرت لجان المقاومة في فلسطين، يوم الثلاثاء، المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق النازحين في مواصي خانيونس هي حلقة جديدة في مسلسل الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في قطاع غزة. وأشارت اللجان في بيان وصل وكالة "صفا"، إلى أن هذه المجازر تتم بشراكة وغطاء سياسي وعسكري ودعم وضوء أخضر أمريكي. وقالت إن المذبحة الإسرائيلية الجديدة بحق أهلنا النازحين في مواصي خان يونس تكشف أن ادعاءات الكيان وجيشه المجرم حول وجود مناطق آمنة في قطاع غزة هو محض كذب وتضليل وخداع. وأوضحت أن الواقع يُؤكد أن الآلاف من شهداء شعبنا ارتقوا في مراكز الإيواء والنزوح من مدارس ومؤسسات وتجمعات خيام صنفها الاحتلال النازي على أنها مناطق آمنة. وحملت لجان المقاومة، بايدن وأركان إدارته الفاشيين المسؤولية الكاملة عن استمرار المجازر والمذابح وجرائم الإبادة التي ما كانت لتتم بدون الدعم الأمريكي الكامل والصمت والتخاذل الدولي الذي يمثل هدية لحكومة المتطرفين. وجددت الدعوة لجماهير أمتنا العربية والإسلامية ولكل أحرار العالم إلى أوسع تحرك شعبي في كافة العواصم والساحات والميادين لوقف المجازر والمذابح والإبادة المستمرة بحق شعبنا ولفضح الجرائم التي يرتكبها الاحتلال والأمريكان. ودعت جماهير شعبنا وثواره وشبابه الحر إلى تصعيد المقاومة والمواجهة والثأر لدماء الأطفال والنساء في غزة بكل السبل والوسائل، وليكن هذا اليوم يومًا للانتقام والثأر المقدس من جنود الاحتلال ومستوطنيه.

مقالات مشابهة

  • الرئاسة الفلسطينية: استمرار حرب الإبادة الجماعية جعل المنطقة في مهب الريح
  • لجان المقاومة: مجزرة خانيونس حلقة جديدة بمسلسل الإبادة
  • فصائل المقاومة الفلسطينية: مجزرة المواصي جريمة حرب وعلى المجتمع الدولي وقف العدوان
  • “حماس” ترد على كذب الاحتلال بشأن مجزرة مواصي خان يونس
  • عاجل - متحدث "صحة غزة" يكشف عن أوضاع كارثية وخطيرة بعد مجزرة المواصي في خان يونس
  • #عاجل - متحدث الصحة في #غزة: #إسرائيل استخدمت صواريخ محرمة دوليا بـ #مجزرة_المواصي بـ#خان_يونس
  • حماس تعلق على ادعاءات الاحتلال بوجود عناصر لها فى منطقة مجزرة خان يونس
  • عشرات الشهداء والجرحى في مجزرة ضد النازحين بمواصي خان يونس
  • محلل سياسي: تهجير الشعب الفلسطيني من قطاع غزة هدف أساسي للاحتلال الإسرائيلي
  • حركة فتح: نتنياهو خطر على العالم كله.. وليس الشعب الفلسطيني فقط