كتب- نشأت علي:

أكد المهندس عبد السلام خضراوي، عضو مجلس النواب، أن ما حدث من نتائج مؤسفة في مشاركة مصر بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، يشير إلى أنه لم تكن هناك أي خطوات مهمة لإعداد بطل أولمبي.

وطالب "خضراوي"، في بيان السبت، بضرورة العمل في المستقبل على تذليل العقبات أمام جميع الموهوبين والعمل الجاد لاستخراج عناصر مؤهلة وقادرة على المنافسة وتحقيق الانتصارات وحصد الميداليات.

كما طالب "خضراوي"، في سؤال تقدم إلى المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالوقوف على أسباب تراخي أداء البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، خاصة أن نتائج البعثة لا تبشر بالخير.

وأشار إلى أن الدولة بذلت جهودًا ضخمة لدعم المنتخبات المصرية بمبالغ تصل إلى مليار جنيه، ولكن النتائج لم تحقق أهدافها المرجوة بسبب الإهمال الصارخ وسوء التنظيم.

وطالب المهندس عبد السلام خضراوي، بالتحقيق الفوري في هذا الملف لمعرفة أسباب الإهمال والتقصير في هذه البطولة العالمية ومحاسبة جميع المقصرين، مشيرًا إلى النتائج محبطة للغاية خصوصا في العاب الريشة الطائرة والسلاح والرماية والسباحة والتنس والتايكوندو.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار إسرائيل واليمن التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مجلس النواب أولمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

استقرار الدولار: تساوي سعر الصرف عبر جميع البنوك المصرية اليوم

استقرار الدولار: تساوي سعر الصرف عبر جميع البنوك المصرية اليوم.. تواصل سعر الدولار الأمريكي الاستقرار أمام الجنيه المصري، اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024، حيث سجل 48.52 جنيه للشراء و48.63 جنيه للبيع في كافة البنوك والمؤسسات المالية في السوق المصري.

استقرار الدولار: تساوي سعر الصرف عبر جميع البنوك المصرية اليوم

وفي تفاصيل الأسعار، بلغ سعر الدولار في البنك الأهلي المصري وبنك مصر نفس القيمة المذكورة، كما حافظ على استقراره في بنك الكويت الوطني، بنك الاستثمار العربي، بنك HSBC، بنك SAIB، بنك قطر الوطني الأهلي، بنك قناة السويس، مصرف أبو ظبي، وبنك كريدي أجريكول.

هذا الاستقرار يعكس ثبات السعر في السوق المصري، مع عدم وجود تغييرات ملحوظة في الأسعار عبر البنوك المختلفة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء العراقي يستقبل الفريق كامل الوزير ووفد من كبرى الشركات المصرية
  • حِلف قبائل حضرموت يطالب بالتحقيق في كميات ديزل مفقودة من حصة المحافظة
  • رئيس مجلس الفضاء الإفريقي يشيد بإنجازات وكالة الفضاء المصرية
  • ميقاتي خلال اجتماع مع سفراء: على مجلس الأمن محاسبة المسؤولين عن استهداف المدنيين اللبنانيين
  • ناقد رياضي : الأندية الجماهيرية روح الكرة المصرية ويجب أن تتلقى كامل الدعم
  • برلماني: الصناعة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي
  • أبطال من ذهب.. البعثة المصرية تسطر التاريخ في بارالمبياد باريس
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • استقرار الدولار: تساوي سعر الصرف عبر جميع البنوك المصرية اليوم
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024