بوابة الوفد:
2024-09-10@10:04:27 GMT

برشلونة يحدد موعدا نهائيا لضم نيكو ويليامز

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

أكدت تقارير صحفية أسبانية ان نادي برشلونة الاسباني حدد موعدا نهائيا للجناح الاسباني الدولي نيكو ويليامز لتحديد موقفه النهائي من الانتقال الى برشلونة من عدمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكانت المفاوضات بين برشلونة ونيكو ويليامز قد وصلت الى طريق مسدود بعد الانباء التي تواترت خلال الايام القليلة الماضية عن رغبة نيكو ويليامز في الاستمرار بصفوف ناديه الحالي اتلتيك بيلباو خلال الموسم المقبل حتى يتمكن من المشاركة مع اتلتيك بيلباو في بطولة الدوري الاوربي التي سيشارك فيها الموسم المقبل .

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكالتالونية ان نادي برشلونة وبعد انهاء اولى صفقاته بضم الدولي الاسباني داني أولمو مقابل 62 مليون يورو قادما من نادي لييبزيج الالماني يرغب في وضع النقاط على الحروف بالنسبة لصفقة نيكو ويليامز حيث يرى مسئولو البارسا ان ضم لاعب في مركز الجناح الى جانب لاعب في وسط الملعب هو الاولوية بالنسبة لهم خلال الفترة الحالية لذلك فقد تم تحديد يوم 23 أغسطس حتى يتلقى النادي الرد النهائي من نيكو ويليامز بشأن الانتقال لبرشلونة من عدمه وهو اليوم الذي يسبق مباراة برشلونة امام اتلتيك بيلباو في اولى مواجهات برشلونة في الدوري الاسباني لهذا الموسم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة نيكو ويليامز داني أولمو أتلتيك بيلباو الانتقالات الصيفية 2024 الدوري الإسباني نیکو ویلیامز

إقرأ أيضاً:

نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه

نجحت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التوصل لاتفاق مع إنبي، على ضم محمد حمدي، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوصلت إدارة الزمالك لاتفاق مع نظيرتها في إنبي، على ضم محمد حمدي، على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع أحقية الأبيض في تفعيل بند الشراء، خلال الصيف القادم.

وستقوم إدارة نادي الزمالك بقيد محمد حمدي، الذي شارك مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، بقائمة اللاعبين تحت السن في الفريق الأول.

يُذكر أن محمد حمدي، البالغ من العمر 21 عامًا هو أحد ناشئي نادي إنبي، وخاض مع الفريق البترولي 59 مباراة، أحرز خلالهم هدفين، وصنع 6 آخرين

 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب أرسنال خلال الصيف
  • نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 134 فلسطينيا خلال حملته الأخيرة بالضفة
  • فليك يُتوج بأول جائزة مع برشلونة .. صورة
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • برشلونة يكشف مدة غياب مارك بيرنال
  • سر انطلاقة برشلونة الاستثنائية في الليغا هذا الموسم
  • برشلونة يحدد صفقاته في الميركاتو القادم
  • ليفاندوفسكي يثير مخاوف برشلونة قبل العودة من التوقف الدولي
  • تقارير.. ثنائي الدوري الاسباني يتنافسان من أجل ضم نجم منتخب ألمانيا
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني