الثورة نت:
2024-09-10@10:09:38 GMT

الشامي يطلع على أضرار السيول في مديرية ميدي بحجة

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

الشامي يطلع على أضرار السيول في مديرية ميدي بحجة

الثورة نت|

اطلع مدير عام وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية شهاب الشامي اليوم، على أضرار السيول بمديرية ميدي في محافظة حجة.

واطلع الشامي ومعه مدراء الشئون المالية ممثل وحدة التدخلات بالمحافظة عبدالوهاب سنان والوحدة التنفيذية للمشاريع شرف المدومي والمبادرات يحيى الزيلعي والحركة وتنفيذ مشاريع الطرق بالوحدة عصام عبدالواسع، على حجم الأضرار التي خلفتها السيول في ممتلكات المواطنين بمنطقتي الحرجة وبحيص في المديرية.

وأكد مدير وحدة التدخلات المركزية أن الاطلاع على الأضرار يهدف لوضع المعالجات اللازمة للحد منها، مشيراً إلى بدء معدات الوحدة في تغيير مجرى السيل في المناطق المستهدفة وعمل حماية للمنازل وممتلكات المواطنين للتقليل من الأضرار.

 

 

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حجة مديرية ميدي

إقرأ أيضاً:

اجتماع لجنة القيادات بالغربية لاختيار مدير عام مديرية التموين

اختتمت اللجنة العليا للقيادات برئاسة اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، اجتماعها اليوم والذي استمر لـ٦ ساعات تم خلالها إجراء  المقابلات الشخصية ل ١٤ من المتقدمين للنظر في اختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للتجارة الداخلية بمديرية التموين بالغربية  بحضور اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية ، المستشار عمرو حتاتة المستشار القانوني للمحافظة ، الأستاذ صابر صلاح مدير مديرية التنظيم والإدارة ، ومديري مديريات التربية والتعليم والطب البيطري والعمل .  

وحاور المحافظ المتقدمون لشغل الوظيفة القيادية حول مقترحاتهم لتطوير منظومة العمل ومدى قدرتهم على تقديم الأفضل لضبط الأداء والارتقاء بمنظومة العمل فضلًا عن قياس مهارات الاتصال والسمات الشخصية لديهم ومعرفة قدرتهم على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرارات .

وتعرف المحافظ على الإمكانيات البشرية لكل متقدم والإنجازات التي حققها والمؤهلات الحاصل عليها وإلمامه بالقواعد العامة للحاسب الألي فضلاً عن تقارير تقييم الأداء والتعرف على المقترح التطويرى للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها.

وأشار محافظ الغربية إلى أن اللجنة قامت بإجراء المقابلات الشخصية لعدد 14 من المتقدمين لشغل الوظيفية وفحص أوراقهم والمفاضلة بينهم لاختيار أفضل العناصر بكل شفافية ونزاهة لشغل تلك الوظيفة وذلك وفقا لأحكام القانون والشروط المعلن عنها.

وأكد محافظ الغربية حرصه على الدفع بالكوادر والقيادات القادرة على إنجاز المهام المطلوبة في أسرع وقت وبكفاءة وجودة عالية، لافتاً إلى الاستمرار في تطوير ورفع كفاءة جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة، وذلك بما يتماشى مع مبادئ ومعايير الجمهورية الجديدة لخلق جهاز إداري قادر وفعال وتحسين معدلات إرضاء المواطنين عن الأداء الحكومي.

مقالات مشابهة

  • الصوفي وعامر يفتتحان معرضا للأسر المنتجة في مديرية المحابشة بحجة
  • لقاء تحضيري في مديرية الوحدة بالأمانة للفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف
  • اجتماع لجنة القيادات بالغربية لاختيار مدير عام مديرية التموين
  • لقاء لأبناء الشاهل وقفل شمر بحجة للتحضير للفعاليات المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء مديرية حرض بحجة ينظمون أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسية ثقافية في مديرية المحابشة بحجة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • بن مبارك يبحث مع مدير صندوق قطر للتنمية التدخلات الإنسانية والخدمية في اليمن
  • تدريب العاملين في مديرية الصحة بالفيوم على اللائحة المالية الجديدة
  • بحجة توظيفها.. القبض على شقيقين استوليا على 8.8 مليون جنيه من المواطنين ببني سويف
  • مدير المخابرات المركزية الأمريكية: مقترح جديد لوقف الحرب في غزة خلال أيام