بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في كأس الدرع الخيرية «كأس السوبر الإنجليزي»، اليوم السبت، والمقرر إقامتها على أرضية ملعب ويمبلي الشهير في لندن.

وتنطلق مباراة كأس الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساء السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في كأس الدرع الخيرية بث مباشر

وتوج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي 2023-2024، بينما حصد فريق مانشستر يونايتد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب السيتيزنس.

ويدخل مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد بحثًا عن التتويج بأول ألقابه في الموسم الجديد، وتعويض خسارته لكأس البطولة في الموسم الماضي أمام فريق أرسنال بركلات الترجيح.

أما فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي إيريك تن هاج فيأمل في مواصلة توقفه في النهائيات أمام مانشستر سيتي بعد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي، والتأكيد على قدرة الفريق على حصد الألقاب في الموسم الجديد.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في كأس الدرع الخيرية

ويقدم موقع "الأسبوع" بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في كأس الدرع الخيرية «كأس السوبر الإنجليزي»، اليوم السبت، والمقرر إقامتها على أرضية ملعب ويمبلي الشهير في لندن، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بث مباشر بث مباشر مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد تشكيل مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد كأس الدرع الخيرية كأس الدرع الخيرية بث مباشر مانشستر سيتي مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد مانشستر سيتي الإنجليزي مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد مباشر مانشستر سيتي لايف مانشستر سيتي مباشر مانشستر سيتي مباشر اليوم مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بث مباشر مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مباشر مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد الإنجليزي مباراة مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد مباراة مانشستر سيتي مباشر مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مشاهدة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي الان مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مشاهدة مب مباراة مانشستر سیتی ومانشستر یونایتد مانشستر سیتی ومانشستر یونایتد فی فی تمام الساعة فی الموسم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة ألمانيا والمجر، اليوم السبت، الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة وذلك في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا والمجر، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، اليوم السبت، وذلك عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «اسبرت أرينا».

مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

يستقبل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، نظيره المجري في مباريات الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، حيث سيحاول المنتخب الألماني أن يستهل مشواره في البطولة بانتصار على أرضه وبين جماهيره، فيما يسعى المنتخب المجري بالعودة إلى قواعده بأقل الأضرار.

ويقع منتخب ألمانيا ضد منافسات المجموعة الثالثة بدور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي تضم كل من منتبخات «هولندا - المجر - البوسنة والهرسك».

بث مباشر مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة ألمانيا ضد المجر، اليوم السبت، الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة وذلك في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا ضد المجر، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، اليوم السبت، وذلك عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «اسبرت أرينا».

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب الجزائر ومنتخب ليبيريا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم