تباشر  المنتزة في الإسكندرية التحقيق مع كل من " م.ج" وع.م" في واقعة " م.ع" لاعب ملاكمة،بعد أن لقي مصرعه وطعنه بسلاح أبيض ادي إلى وفاته، وأمرت بسرعة تحريات المباحث وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الحادث وسماع شهود العيان بمحل الواقعة، وأمرت بالتصريح بدفن جثمان المتوفي.

 

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من شرطة النجدة يفيد بمشاجرة بشارع الفضالي بين شخصين وعلي أثرها قام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض وعقب نقل المجني عليه لعلاجه توفي متأثرا بإصابته.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى محل  البلاغ؛وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين شخص المجني عليه " محسن عبد الله " الشهير بمحسن اللمبي  لاعب الملاكمة، واخر، ما أسفر عن قيام أحد المتهمين بطعنه بسلاح أبيض بسبب ركن سيارة، وتواجد آخرين علي مسرح الجريمة مع المتهم، مما ادي إلى إصابته وتوفي متأثرا بجراحه،تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة رقم  20672 لسنة 2024 المنتزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسكندرية التحقيقات القبض على المتهم القبض علي المتهمين جريمة سلاح أبيض نشوب مشاجرة مسرح الجريمة بسبب ركن سيارة الملاكمة

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص تعدى على سيدة وسرقها

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط متهم بالتعدي على سيدة محدثًا إصابتها وسرقتها.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة من سيدة- مقيمة بدائرة القسم- مصابة بعدة إصابات متفرقة بالجسم، وقررت بأنها حال سيرها بدائرة القسم قام أحد الأشخاص بسرقة هاتفها المحمول بأسلوب الخطف والتعدي عليها بالضرب بالأيدي ونتج عن ذلك إصابتها المشار إليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة، عاطل، مقيم بدائرة قسم منشية ناصر وبحوزته الهاتف المبلغ بسرقته.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية.

وفى سياق آخر حقيقة شكوى مواطن من ضابط شرطة بالإسكندرية

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى، بشأن مقطع فيديو يتضرر خلاله أحد الأشخاص من أحد ضباط الشرطة بقسم شرطة العامرية بالإسكندرية، بزعم سعيه لاتخاذ إجراءات ضده دون وجه حق.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 31/8/2024 تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، بوقوع مشاجرة بدائرة القسم بين طرف أول: (4 أشخاص "محددين") ، طرف ثانى: (4 أشخاص من بينهم الشاكى "والذى سبق اتهامه فى 16 قضية أبرزها "قتل ، سلاح ، مخدرات ، ضرب ، بلطجة") مستخدماً سلاح نارى "فرد خرطوش"، لخلافات بين إثنين من الطرفين حول الإرتباط بإحدى الفتيات تبادلا خلالها التعدى على بعضهم البعض وممارسة أعمال البلطجة وأمكن ضبط طرفى المشاجرة فى حينه عدا إثنين من بينهما الشاكى.

وعقب ذلك صدر قرار من النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما ، وفى وقت لاحق تم ضبطهما وأرشد الشاكى المذكور عن السلاح المستخدم فى الواقعة "فرد خرطوش – خمس طلقات لذات العيار" ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما .

وأوضح المصدر أن الشاكى قام بنشر مقطع الفيديو المشار إليه قبل إلقاء القبض عليه فى محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن تنفيذ قرار النيابة العامة الصادر بشأنه.

وأن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من نشر الأكاذيب وتزييف الحقائق وتبنى ادعاءات عناصر إجرامية لتضليل الرأى العام فى محاولة لإثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها .. وهو ما يعيه الشعب المصرى .

مقالات مشابهة

  • شاهد.. صورة سعد الصغير داخل الطائرة قبل القبض عليه بمطار القاهرة
  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم توفير فرص عمل بالإسكندرية
  • أحد المتهمين في مقتل الطفلة نارين يكشف تفاصيل مرعبة
  • القبض على شخص تعدى على سيدة وسرقها
  • واقعة مأساوية: مصري يقتل زوجته ووالدتها بسلاح أبيض
  • بسلاح أبيض.. شاب أربعيني يتخلص من حياته بأحد شوارع إسنا
  • قبل الحكم عليه.. أرقام مرتبطة بقضية سفاح التجمع
  • ضبط مقيم بمكة المكرمة قتل زوجته ووالدتها بسلاح أبيض
  • عاتبه لإزعاج الجيران.. أول صورة لضحية القتل على يد عاطل في الوراق
  • بسبب الميكروفون.. أول صورة للمتهم بقتل سائق طعنا في الوراق